ديربي ممل يفرض على الفيصلي لقاء فاصل مع الرمثا


جراسا -

اكتفى نادي الفيصلي الأردني بالتعادل السلبي في ديربي الأردن الكبير أمام نادي الوحدات في لقاء أقيم على استاد عمان الدولي في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الأردني الممتاز.

هذه المباراة ذكرتنا بديربي الذهاب بين الكبيرين والذي انتهى بالنتيجة ذاتها بدون هز للشباك، ولم يكن اللقاء بنفس سخونة المدرجات بين جماهير الفريقين التي زحفت بكثرة، وخاصة جماهير الزعيم التي جاءت للاحتفال باللقب الذي كان سيحسمه الفيصلي في حالة الفوز ولكنه اكتفى بالتعادل ليلحق به فريق الرمثا ويفرض عليه لقاء فاصل وحاسم للقب يوم الأحد القادم.

شوط المباراة الأول كان مملا لم يكن هناك أي محاولات على المرمى من كلا الفريقين، حاول نجوم الفيصلي التسجيل على استحياء، وتركزت كل الهجمات على محاولات فردية من القائد "حسونة الشيخ" والهداف "أحمد هايل" ولكن الثنائي فشل في وضع السماوي في المقدمة.

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت خطورة نسبية للمتصدر بهجمة خطيرة للمهاجم "أحمد هايل" توغل فيها من الجانب الأيمن ومر من دفاع الأخضر وسدد كرة اصطدمت بالمدافع "أحمد إلياس" وارتدت إلى خارج الملعب.

بهذا التعادل المخيب للفيصلي تأجل حسم لقب دوري المناصير الأردني ليوم الأحد القادم والذي سيواجه فيه الفيصلي نادي الرمثا الذي تساوى معه في النقاط بالفوز على الجزيرة بهدف دون رد ليرفع الفريق الرمثاوي رصيده إلى 51 نقطة بالتساوي مع الفيصلي.جووول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات