مجموعة أوفتك للأستثمار تتوسع اقليميا وتدشن مكتبها في السودان


جراسا -

أعلنت مجموعة أوفتك للاستثمار عن  اطلاق خدمات أوفتك السودان تماشيا مع استراتيجيتها في التوسع اقليميا من خلال شراكتها مع مستثمر سوداني.
 وستقوم أوفتك السودان بتوفير جميع خدمات الشركة من مقرها بالخرطوم و التي تشمل التقنيات البنكية، الحلول المكتبية، الأثاث المكتبي، ، حلول الحماية، حلول أنظمة المعلومات، و التطبيقات البرمجية.

هذا وأضاف السيد باسم سعيد، نائب رئيس مجلس الادارة لمجموعة أوفتك للاستثمار,والمدير التنفيذي لأوفتك للأنظمة المكتبية والبنكية  " تأتي هذه الخطوة تماشيا مع سياسة الشركة في التوسع بتوفير الحلول التكنولوجية والمكتبية لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط. حيث يمثل السوق السوداني سوق استراتيجي لجميع خدماتنا مع التركيز على خدمات التقنيات البنكية، الحلول المكتبية، وحلول الحماية،والتطبيقات البرمجية،."

وتتميز أوفتك بتقديم الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها على اختلاف أعمالهم ومجالاتهم محليا واقليميا. و هي أحد أعضاء مجموعة أوفتك للاستثمار. مجموعة أوفتك للاستثمار شركة مساهمة عامة مدرجة بسوق عمان المالي تحت رمز ) (BDIN . وتضم مجموعة أوفتك للاستثمار شركة e-Points والمتخصصة ببرامج ولاء العملاء.

أوفتك في سطور

تأسست أوفتك عام  1910 في القدس. وتتميز أوفتك بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المبتكرة, والتي تساعد الشركات في خدمة عملائهم وتحقيق أهدافهم المنشودة في مجالات التقنيات البنكية, الحلول المكتبية, الأثاث المكتبي, ، حلول الحماية، حلول أنظمة المعلومات، و التطبيقات البرمجية .

 كما تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وأجود المنتجات لعملائها, من خلال استقطابها لأرفع الكفاءات للعمل ضمن طاقمها إلى جانب بناء أسس متينة للشراكة بينها وبين الشركات الموردة العالمية.
 أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك للإستثمار، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (BDIN) . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات