الاحتلال الصهيوني يمنع النائب الفلسطيني حسن خريشة من دخول الاردن


جراسا -

خاص- افاد عدد من النقابيون الاردنيين المشرفون على فعاليات ندوة "ما بعد غزة" انهم تلقوا اتصالا هاتفيا من قبل النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور حسن خريشة يبلغهم فيه قيام سلطات الاحتلال الصهيوني من منعة من السفر إلى الأردن عبر معبر الكرامة "جسر اللنبي" دون إبداء الأسباب.

و ينوي النائب د. خريشة المشاركة في مؤتمر يعقد في العاصمة الأردنية عمان اليوم الاحد ، تحت عنوان "ما بعد غزة" ينظمه مركز دراسات الشرق الاوسط ويحضره رؤساء ووزراء سابقون لعدد من الدول.

وكانت سلطات الاحتلال قد سبق وأن منعت خريشة من السفر في الثاني والعشرون من الشهر الماضي، حيث كان ينوي المرور من الاردن وصولا الى قبرص للمشاركة في مؤتمر حول "مستقبل النظام السياسي الفلسطيني" مع عدة شخصيات فلسطينية وعربية.



تعليقات القراء

ماجد
قلة هلا والله عايفين اللي عندنا
15-02-2009 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات