زوجة زيدان تبوح بسر "نطحة ماتيراتزي" الشهيرة


جراسا -

أزاحت الإسبانية فيرونيكا فرنانديز زوجة نجم المنتخب الفرنسي السابق ومستشار رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي من أصول جزائرية زين الدين زيدان الستار عن سر النطحة الشهيرة التي وجهها زوجها إلى صدر لاعب المنتخب الإيطالي ماركو ماتيراتزي، والتي تلقى على إثرها البطاقة الحمراء في نهائي مسابقة كأس العالم 2006، والتي أقيمت في العاصمة الألمانية برلين.

وكشفت فيرونيكا في الطبعة الثانية من الكتاب الذي ألفته، والذي حمل عنوان "زيدان حياة سرية" عن حدوث شجار بينها وبين زوجها قبل يوم واحد من مباراة نهائي كأس العالم 2006، والذي جمع المنتخب الفرنسي بالمنتخب الإيطالي، ما جعل النجم الفرنسي يدخل المباراة في حالة نفسية سيئة جداً أثرت بالسلب على أدائه ودفعته للاشتباك مع مدافع إيطاليا.

وأشارت فيرونيكا والتي احتفظت بهذا السر لأكثر من ست سنوات، إلى أن زوجها بدا عصبياً ومتوتراً للغاية، بينما كانت الأمور لا تمضي على خير بالنسبة للمنتخب الفرنسي، وذلك بعد ضياعه لفرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز ما زاد من توتره، وما جعله يضرب ماتيراتزي برأسه بعد أن أهانه.

وأضافت فيرونيكا والتي كانت سبباً في مغادرة زيدان لناديه السابق يوفنتوس، بعد أن فضلت العودة للعيش في إسبانيا "أن زوجها ارتدى قميصاً تحت قميص منتخب بلاده يوجه الشكر فيه لكل من يوفنتوس وريال مدريد وجميع المدربين واللاعبين الذي تعاملوا معه على ما قدموه له طوال مسيرته، حيث إن تلك المباراة كانت الأخيرة، لكن الطرد أفسد كل شيء، مؤكدةً بأن اللاعب تعرض لخيبة أمل بعد فشل منتخب بلاده بالفوز بالبطولة.(العربية)



تعليقات القراء

ام السوس
"حدوث شجار بينها وبين زوجها قبل يوم واحد من مباراة نهائي كأس العالم"!

شكلها كانت تشجع ايطاليا!!!
17-04-2012 12:55 AM
إلى ام السوس
لا يا أختي الكريمة أم السوس , ما تظلميش البنت , أنا بعرف فيرونيكا كويّس ما كانت تشجع فريق ايطاليا , بل كانت تشجع فريق "كفرسوم " !! اي نعم !! هذه هي الحقيقة !!
17-04-2012 01:14 AM
ابوالنوف
هذا الكلام مش صحيح..زيدان زعل جدا لان اللاعب الايطالي قال له اوعك يا بربري
17-04-2012 04:01 AM
فتش عن المرأة
وراء كل مصيبة تحدث للرجل.. إمرأة
17-04-2012 06:06 PM
barhoom
يعني هسة فطنو يكشفو الحقيقة طيب مش حكو عشان سب ع دينو ومرة بحكو عمل طوشة مع المرة ومرة بحكو انو بربري بس انا براي انو كان حاب يشعر بشعور الثور لما ينطح :P
بس ليش دايما بحكو انو من اصول جزائرية اي بلا فضايح هو عامل مش للاسلام للعرب اشي عشان مفتخرين في
17-04-2012 06:52 PM
لميس خانو
الله يسامحك يا مرت زيدان
كان خليتي السر سر هلا الشباب ما بيصدقو
و بحطو كل البلا عالنسوان و انو منهن بتيجي المصايب ههههههه
17-04-2012 08:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات