ابو شباب يظفر بلقب سباق القدرة والتحمل


جراسا -

رعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين فعاليات سباق وادي رم الدولي للقدرة والتحمل الذي أقيم أمس في منطقة وادي رم بمشاركة اكثر من ستين فارساً وفارسة من دول العراق والسعودية ومصر بالاضافة الى الاردن.
وظفر الفارس أحمد أبو شباب بلقب السباق الذي بلغ مسافته 120 كم , والسباق الدولي و التأهيلي لمسافة (80) كم موزعة على ثلاث مراحل, الأولى والثانية 30 كم والثالثة 20 كم.
وشهد السباق استبعاد عدد كبير من الفرسان من قبل لجنة الفحص البيطري المتخصصة بعد كل مرحلة من مراحل السباق الذي يقام في منطقة ذات جذب سياحي.
وأشادت رئيسة اتحاد الفروسية سمو الأميرة عالية بنت الحسين بسباق القدرة والتحمل, وأبدت إعجابها بالسباق ومراحله المختلفة, واشادت سموها كذلك بالتنظيم الذي منح المشاركين فرصة كبيرة في المنافسة طيلة مراحل السباق.
واضافت سموها ان الجو الرائع والجميل أعطى المشاركين دفعة معنوية لزيادة التحمل في السباق, وأشادت بالمشاركة الواسعة وبعض الدول الأجنبية مثل اسبانيا وهولندا والعراق, خاصة المملكة العربية السعودية من خلال اسطبلات المملكة والعائدة ملكيتها للأمير الوليد بن طلال, إضافة الى المتسابقين المحليين من أصحاب الإسطبلات.
من جهته شكر مدير مدرب اسطبلات المملكة والعائدة ملكيتها للامير الوليد بن طلال بجيب البرجس الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الاردني للفروسية على دعمها المتواصل لرياضة الفروسية, واشار ان رياضة الفروسية وسباقات القدرة والتحمل باتت تأخذ اهتماماً وحيزاً كبيراً على المستويين الاقليمي والعالمي, وان مشاركتنا اليوم في سباق الحسين للقدرة والتحمل تأتي للاهمية والسمعة الكبيرة التي يحظى بها السباق فضلاً عن القيمة التاريخية للمنطقة التي من خلالها ربط الرياضة بالسياحة.
النتائج الفنية لجميع مراحل السباق: مرحلة 80 كم / السباق الدولي: المركز الاول: موسى كمال على صهوة الجواد (فجر الفايز) المركز الثاني: فيصل الشخاترة على صهوة الجواد (فرحة طلال) المركز الثالث: سوزان شناخو على صهوة الجواد (أصلان رم) المركز الرابع: مها الجفري على صهوة الجواد (فكتوريا) المركز الخامس: حمزة الحسنات على صهوة الجواد (آمدي) المركز السادس: ملجوزا على صهوة الجواد (عوجان) المركز السابع: صبحي خليل على صهوة الجواد (لطفي) المركز الثامن: رعد المرخيل (ميمون رائد).
مرحلة 80 كم / السباق التأهيلي: المركز الاول: جهاد شالتوخ على صهوة الجواد (ناسانيا) المركز الثاني: ثائر صبا على صهوة الجواد (أشرقت) المركز الثالث: احمد الحسنات على صهوة الجواد (عاشق الصحراء) المركز الرابع: براءة الهلالات على صهوة الجواد (شيرينا) المركز الخامس: عمر محمد على صهوة الجواد (عطاالله) المركز السادس: معاذ ابراهيم على صهوة الجواد (أسيرة الظلام) المركز السابع: عماد الهلالات على صهوة الجواد (مبروكة الجنوب).
مرحلة 120 كم: المركز الاول: احمد ابو شباب على صهوة الجواد (بدر ام البساتين).المركز الثاني: محمد جرابيع على صهوة الجواد (نفوذ) المركز الثالث: رائد الزوايدة على صهوة الجواد (محبوبة سلطان) المركز الرابع: الفارس السعودي عبد الحكيم الغفاري على صهوة الجواد (زرازين).(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات