مشاجرة في "اليرموك" والأمن يطوق الجامعة

جامعة اليرموك

جراسا -

اندلعت مشاجرة داخل جامعة اليرموك اليوم الخميس، فيما تواجدت إحدى دوريات الشرطة ومركبة للأمن العام عند بوابة كلية الآثار ، خوفا من تفاقم المشاجرة ، وفق مصادر امنية.

ونوهت المصادر أن أحد الشبان كان قد تسلل إلى حرم الجامعة اليوم الخميس وقام بمضايقة الطلبة من خلال المعاكسات التي إستفزت مشاعر الطلبة ما إستدعى من الطلبة الذكور مواجهته وطرده من الحرم الجامعي.
ونفت المصادر نبأ إصابة طالب بكلية الآداب بطعن ،و أن الطالب تعرض إلى سقوط لوح زجاج أدى إلى تعرضه لجروح ،و تم إسعافه وتقديم العلاجات اللازمة له وهو في حالة جيدة.
وتطور الأمر إلى مشاجرة طفيفة بعد أن قام الشاب المتسلل للحرم الجامعي بإستدعاء مجموعة من الأشخاص ليتربصوا للطلبة وينتظرونهم خارج الجامعة ، الا أن الجامعة قامت بإبلاغ الجهات الأمنية لتطوق الأمر دون توسعه.



تعليقات القراء

طنطات اخر زمن
لازم استخدام العنف معهم
12-04-2012 06:08 PM
العدوان
لحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن الله تعالى يقول: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْم
13-04-2012 08:34 PM
عبدالله حسونه ( أبو طارق
( ها النشامى عليهم عليهم عندكم إياهم) حقيقة من يتابع هذه الأحداث والمشاجرات ويعرف أسبابها ومسبباتها يحزن حزناً شديداً على مجتمعنا الأردني وهذه الحاله ألتي وصل إليها مقارنة بماضيه العريق إبان كان الأباء والأجداد هم العقلاء والحكماء حيث تسود المحبة والإخاء بين الناس ومهما كبرت أمور الشر والفتنه يصغرونها ويطفئوا نارها .؟؟!! إلا أنه وللأسف الشديد تغير كل شيء وتبدل وانطبق علينا المثل القائل : ( تغيرت دنياك ياهملالي وإتبدلت غزلانها بقرود .؟؟!! والله من وراء القصد ..
13-04-2012 10:49 PM
طالب يرموك
الزعران هم معارف واصدقاء حراس الجامعة وهم من يدخلهم لحرم الجامعة
16-04-2012 03:19 PM
نور الحرية
لا يوجد نية عند العرب والمسلمين قيادة وشعب في تحرير فلسطين . نحن العرب المسلمين وللاسف ضعفاء ... ولا حولة لنا ولا قوة ونقبل من الاعداء سلب خيراتنا ... مصر ام الدنيا !!! والاردن ارض الرباط !!! باعوا فلسطين والمقدسات للكيان الصهيوني وامريكا عن طريق كامب ديفد (ملياريين دولار سنويا لمصر ) ووادي عربة المشؤومة ... وما خفي اعظم
17-04-2012 12:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات