الفيصلي يواجه القادسية الكويتي بهدف التأكيد والصدارة


جراسا -

يتمسك فريق الفيصلي بالصدارة وتأكيد الفوز امام نظيره القادسية الكويتي عندما يلتقيان عند الساعة السادسة مساء اليوم على استاد عمان الدولي في رابع لقاءات المجموعة الاولى من الدور الاول ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويتطلع الفيصلي المتصدر برصيد (5) نقاط الى حصد النقاط الثلاث لتأكيد الفوز ذهابا والبقاء في الصدارة وحيدا وتعزيز حظوظه في التأهل الى الدور الثاني من البطولة في حين يبحث القادسية صاحب المركز الاخير برصيد (3) نقاط الى الخروج بنتيجة ايجابية تساهم في تعزيز الرصيد والمنافسة على احدى بطاقتي التأهل.
وخاض الفيصلي امس البروفة الاخيرة على ملعب المباراة بقيادة مديره الفني راتب العوضات الذي اطمأن على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستخوض لقاء اليوم.
تأكيد الفوز
يدرك الجهاز الفني اهمية الفوز لاعتبارات عديدة وعكس الصورة الحقيقية عن الفريق الذي ظهر بصورة طيبة في اللقاءات الاخيرة لذا من المتوقع أن يعتمد العوضات على لؤي العمايرة في حراسة المرمى في حين سيتولى قيادة الخط الخلفي ابراهيم الزواهرة ومحمد خميس وعبد الاله الحناحنة وشريف عدنان الذين يعول عليهم في الحد من خطورة المهاجمين وتوفير الدعم والاسناد في المحاور كافة وستناط مهمة ضبط الايقاع في منطقة العمليات للاعبين خليل بني عطية وبهاء عبد الرحمن ورائد النواطير وعصام مبيضين الذين يجيدون الربط بين الخطوط ومراقبة مفاتيح اللعب وتعزيز القوة الهجومية التي يقودها عبد الهادي المحارمة واحمد هايل اللذان يعول عليهما في ايجاد المساحات الواسعة امام زملائهما لتهديد المرمى اضافة الى التحركات الدائمة داخل المنطقة والوصول الى المرمى من اقصر الطرق.
بدوره يدرك القادسية جيدا قدرات الفيصلي الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره لذا سيعمد مدربه الى اغلاق الطرق المؤدية الى المرمى والاعتماد على الهجمات الخاطفة والسريعة لتحقيق الهدف المطلوب باعتبار اللقاء الفرصة الاخيرة من اجل المنافسة على بطاقتي التاهل ويعتمد على التشكيلة التي تضم الحارس نواف الخالدي وضاري سعيد وعامر المعتوق وحسين فاضل وخالد القحطاني ونواف المطيري وفيصل العنزي وطلال العامر وفهد الانصاري وبدر المطوع واحمد عجب.
العوضات: جاهزون للقاء
قال المدير الفني للفيصلي راتب العوضات ان الفيصلي كبير بانجازاته الاسيوية والعربية والمحلية في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس في فندق رامادا مشيدا بقدرات لاعبيه وتحملهم للمسؤولية مبينا ان اللاعبين لديهم القدرة الكبيرة على الظهور بصورة مميزة في اللقاءات الخارجية مؤكدا ان الامور الفنية جاهزة اضافة الى الامور الادارية بفضل الادارة التي نجحت في تهيئة ظروف النجاح بقيادة الشيخ سلطان العدوان.
واشار ان البدلاء جاهزون لسد الفراغ لغياب حسونة الشيخ مشيرا الى ان القادسية فريق كبير لديه لاعبون مميزون ومحترفون ويبحث عن الفرصة الاخيرة ونحن مدركون لتلك الفرصة وطالب العوضات جماهير الكرة الاردنية بمساندة الفريق في مهمته الرسمية ووجه الدعوة الى جماهير الفيصلي لمؤازرة امام القادسية.
اما كابتن الفريق لؤي العمايرة قال نحن جاهزون اللقاء مشيدا بقدرات المدير الفني العوضات وسرعة تأقلم اللاعبين مع الجهاز الفني مبينا ان الفريق يتطلع الى الفوز والصدارة واضاف ان الانتصارات الاخيرة تدل على جاهزية الفريق الذي يبحث عن التأهل.
رادان: هدفنا الفوز
قال المدير الفني للقادسية لقد حضرنا من اجل الفوز للمحافظة على المنافسة والتأهل الى الدور الثاني مشيرا الى ان الفريق عانى في المرحلة الماضية من الاصابات التي اثرت في الفريق مبينا الى ان الفريق اكتملت صفوفه في الوقت الذي يتحدد فيه مشاركة فراس الخطيب الذي بدأ يتعافى من الاصابة التي لحقت مؤخرا واضاف خسارتنا في لقاء الذهاب جاءت لفقدان التركيز ولهذا سنعمل على ذلك من اجل تحقيق الهدف المنشود.
اما كابتن الفريق نواف المطيري قال ان الفرق الاربعة لها حظوظ بالمنافسة على التأهل مشيرا الى اكتمال الفريق بعد ان تعافى اللاعبون من الاصابات.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات