الفيصلي يصل الكويت ويخوض البروفة الاخيرة اليوم


جراسا -

يخوض الفيصلي البروفة الاخيرة اليوم على ملعب المباراة لمواجهة مضيفه القادسية الكويتي غدا في الجولة الثالثة من الدور الاول ضمن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وكان في استقبال الوفد الذي وصل امس محمد الخالدي القنصل في السفارة الأردنية في الكويت اضافة إلى الملحق العسكري في السفارة العميد خالد أبو زيد, في صالة كبار الزوار في مطار الكويت الدولي, حيث قدم الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي الشكر إلى أركان السفارة الأردنية كافة على هذا الاستقبال.

ويبحث الفيصلي عن فوزه الأول في البطولة حيث لا يزال يمتلك نقطتين في رصيده من تعادلين أمام الاتحاد السوري (1-1) والسويق العماني (صفر- صفر) بينما يتصدر المجموعة الاتحاد السوري بأربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للقادسية الكويتي صاحب المركز الثاني.

وخضع الفريق امس لتدريب خفيف بأشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني راتب العوضات والمدربين فراس الخلايلة وانس صبرة ومدرب الحراس وليد ابو حميد على ان يخوض الفريق اليوم التدريب الاخير بمشاركة اللاعبين كافة. ويشمل التدريب وضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي ستخوض اللقاء في ظل غياب عصام مبيضين للاصابة والتركيز على طريقة اللعب اضافة الى التركيز على الجوانب التكتيكية بعد ان رصد الجهاز الفني اداء القادسية من خلال اشرطة الفيديو .

الاجتماع الفني

يعقد اليوم الاجتماع الفني اليوم بحضور مراقب المباراة: مانيرول إسلام (بنغلادش) وطاقم الحكام من هونغ كونغ الحكم: ليو كووك مان والمساعد الأول: تشونغ مينغ سانغ والمساعد الثاني: تشاو تشون كيت والحكم الرابع: تونغ كوي سوم وسيتم خلال الاجتماع استعراض الامور الفنية والادارية والتعليمات الخاصة باللقاء واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان.

المؤتمر الصحافي

يعقد المدير الفني للفيصلي ونظيره القادسية مؤتمرا صحافيا اليوم حيث يستعرض المدربان العوضات ورادان الاستعدادات النهائية والتحضيرات للمباراة اضافة الى الحديث عن اهمية الخروج بنقاط اللقاء كما يتحدث قائدا الفريقين عن اخر التحضيرات والجاهزية للقاء.

القادسية يستعد

استأنف القادسية تدريباته امس الاول في اعقاب الراحة التي حصل عليها اللاعبين من قبل المدير الفني رادان بعد التعادل امام النصر في منافسات الدوري الممتاز, , وركز رادان على علاج السلبيات التي ظهرت في الفترة الاخيرة من اجل تلافيها في المباريات المقبلة بمشاركة اللاعبين كافة بمن فيهم حسين فاضل وفراس الخطيب اضافة و الحاج عيسى .

واغلق المديرالفني صفحة بطولة الدوري الممتاز وركز على بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي يسعي الفريق الملكي فيها الى الفوز مرة اخرى من اجل استعادة فرص الصعود للدور الثاني في البطولة ومواصلة المشوار .

العواجي يقود لقاء الاياب

كلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم سعودي بقيادة الدولي مرعي العواجي حكم ساحة, ومساعديه عبد العزيز الكثيري وناصر المظفر, وفهد العريني حكما رابعا, لإدارة مباراة الاياب التي ستقام في عمان. (العرب اليوم)



تعليقات القراء

wehdate
atamanna lelfaisaly altawfeeq
walnasr
02-04-2012 09:28 AM
واحد محايد
بالتوفيق للقادسية الكويتي
لانه الفيصلي سبق وان انطرش 5/0 في الكويت
على يد النادي الكويت الكويتي

لذلك هم الفيصلي متعودة دايما


02-04-2012 08:28 PM
حنيطي الي محايد
................
رد من المحرر:
نعتذر...........
03-04-2012 02:09 AM
ابراهيم
الفيصلي عمره ما خسر خمسه صفر لطفا للتعليق رقم ٢
03-04-2012 06:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات