الوحدات يستقبل سالغاوكار الهندي غداً


جراسا - يصل عمان صباح غد وفد فريق سالغاوكار الهندي بهدف ملاقاة الوحدات مساء الاربعاء على ستاد عمان الدولي في الجولة الثالثة من عمر الدور الاول (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

في غضون ذلك يصل اليوم المراقب الاوزبكي عارف اوف علي للإشراف على الترتيبات الخاصة بالمواجهة المنتظر أن يديرها طاقم حكام عراقي مكون من علي القيسي للساحة، والمساعدين لؤي العزاوي، وحسين تركي وسري فهد حكماً رابعاً.

وسيخضع الفريق الهندي الى التدريب على الملعب الفرعي التابع لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد على أن يجري المران الرسمي على ملعب اللقاء يوم الثلاثاء والذي سيشهد كذلك الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء في مقر اقامة سالغاوكار الكائن بفندق القدس الدولي.

ويقبل الوحدات على التأهب لهذه الموقعة في ظل ظروف صعبة للغاية هي الأسوأ منذ سنوات طويلة ذلك لأن الفريق بات خارج حسابات المنافسة على لقب الدوري اثر الخسارة التي مني بها امام منشية بني حسن امس الاول في الاسبوع التاسع عشر لدوري المناصير، ذلك لأنه بحاجة الى معجزة لتحقيق هذا المطلب، إذ ضيقت هذه الخسارة ليس من حظوظه في المنافسة على اللقب فقط، بل والمنافسة كذلك على المركز الثاني.

ويفترض بالمدير الفني الصربي للوحدات برانكو العمل على ايجاد حلول سريعة للواقع الفني والمعنوي المتهالك الذي يعاني منه الفريق، علماً بأن سالغاوكار لا يعتبر من الفرق المرشحة لبلوغ الدور الثاني للمسابقة، حيث يشير جدول ترتيب المجموعة الآسيوية الرابعة الى تصدر نيفتشي الاوزبكي برصيد (4) نقاط مقابل (3) للوحدات ومثلها للعروبة العماني اما سالغاوكار فيحتل المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة، وهو الذي لا يملك أي تاريخ يذكر على الصعيد الاقليمي او القاري.



تعليقات القراء

معروفه
كالعاده..........
01-04-2012 01:43 PM
با رب يا كريم تنصر الهندي الزعيم
اخر مباراة للوحدات مع الفريق الهندي بالزرقاء كانت بخسارة قاسية للوحدات من الفريق الهندي ..........
01-04-2012 03:02 PM
وحداتي
الوحدات ليس الوحدات نعم نعترف لكل جواد كبوة هاذة رياضة ولاكن المشكلة في نادي الوحدات هى الاعبين الكبار الي صارو يطلعو لبرة نفخوهم اكثر من الازم اى صار افكر الواحد منهم انة اكبر من رونالدو او مسي وسبق لي ان كتبت الى ادارة الوحدات تسريحهم جميعا واللعب بالناشئين سنة اثنتين عملها ريال مدريد في السابك وطلع جيل رهيب منهم رائول وغيرة اما اذا ذلينا اندلع اقراء السلام على المارد لماذا اعادة رافت الى الفريك ويطلب مبلغ كبير مع انة ترك النادي في وست البوطولات ..............
01-04-2012 03:08 PM
الدردور رمثاوي
........
رد من المحرر:
نعتذر.........
01-04-2012 03:58 PM
رمثاوي والدروي شمل
... رح يطلع من الدور الاول مثل كل مرة بنتائج . لا تشارك يا .. مابدنا فضائح بكفي
01-04-2012 06:04 PM
الي ..
الله والفيصلي والقدس هاشمية
01-04-2012 10:20 PM
الي الطرطور
.............
رد من المحرر:
نعتذر..........
02-04-2012 07:19 AM
wehdate
bedna ma twatto rosna
02-04-2012 09:30 AM
مغلول وحداتي
اتمنى من كل قلبي ان يكون الدوري للرمثا .......
02-04-2012 10:23 AM
الشعب يريد منافس للزعيم (الفيصلاوي)
...لقى الفانوس السحري ... فركة !!



طلع له الجني ... وقال له : تمنى ...

قال : بدي أشوف أمي المتوفية ..!

قال الجني : لا صعبة ... هذي حياة وموت ... اطلب شي ثاني ...

قال : طيب ... بدي ... يوخذ الوري ؟ ...

قال الجني : تعال ورجيني قبر أمك ... ولله الزعيم الفيصلاوي ما بقدر علية
02-04-2012 06:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات