ديانا حدَّاد تصوِّر "ودي حكي" .. بالصور


جراسا -

ضمن أجواء مليئة بالصغب والموسيقى والرقص، إنتهت الفنانة ديانا حداد، من تصوير أغنية "ودي حكي" من أغنيات ألبومها الأخير "بنت أصول" على طريقة الفيديو كليب، والتي حملت اللون الموسيقي العراقي الحديث والسريع في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وشهدت عودة التعاون مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، التي إختارت موقعاً في المنطقة الحرة بمدينة الشارقة في الإمارات، وإستعانت بفريق متخصص من الراقصين والراقصات، رسموا مجموعة من اللوحات الراقصة والمناسبة لأجواء وإيقاع الأغنية التي ووزعها ولحنها الفنان العراقي حسام كامل، بعد أن كتب كلماتها الشاعر العراقي ضياء الميالي.

وقد إستغرق التصوير يوماً واحداً طويلاً، بين المشاهد الداخلية والخارجية، وقامت ديانا حداد بأداء مجموعة من اللقطات شاركها بها فريق الرقص، الذين أدوا بعض الأفكار التمثيلية التي رسمتها نهلة الفهد في سيناريو الأغنية.

وقالت ديانا: "إخترنا أغنية ودي حكي كأول أغنية نصورها من الألبوم لما تحمله من جماليات مختلفة في اللحن والكلمة والتوزيع الموسيقي وهي من الأغنيات التي وجدت أنها مناسبة للفترة الحالية التي نعيشها في وطننا العربي، أتمنى أن تلاقي إستحسان الجمهور خصوصًا وأنها حملت جهداً كبيراً في عملية تصويرها".

وأضافت: "لقد سعدت بعودة التعاون مع صديقتي وأختي المخرجة نهلة الفهد، التي شهدت معي نجاحات كبيرة من خلال مجموعة من الأغنيات التي صورناها معاً في السابق، ودائماً تفاجأني بأفكارها المتجددة المتعايشة مع الحداثة، وقد لمست أنها عاشت الأغنية تماماً وأظهرتني باطلالة جريئة وجميلة أحببتها".

ومن جهتها أعربت المخرجة الإماراتية عن سعادة كبيرة بالأجواء التي حملها هذا الكليب، من لوحات مختلفة عما قدمته ديانا سابقا وقالت: "أسعى دائماً من خلال أعمالي وخصوصًا مع الفنانات أن أقوم باظهارهم بلوك جديد لم يظهروا به سابقًا، وهو ما نجحت به في (ودي حكي) مع ديانا التي كانت كعادتها متعاونة لأبعد الحدود معي في كل تفاصيل العمل، وأنا سعيدة بتجديد التعاون فيما بيننا، والذي أعتني به بمظهرها وأناقتها وجمالها".

وأضافت: "أعدكم أنكم ستشاهدون ديانا حداد لم تشاهدوها من قبل، وهي تمتاز بخفة دم وتفاعل جذاب مع الكاميرا، وهذا دائماً ما يسعد المخرج".

وسيبدأ عرض أغنية "ودي حكي" المصورة مع بداية الاسبوع المقبل ومع نهاية هذا الشهر "مارس" 2012 عبر قناة وناسة الفضائية، بعد أن تنتهي نهلة الفهد من الإنتهاء من عملية المونتاج النهائي للأغنية، والتي تقوم بها باشراف ديانا حداد وفريق عملها الإداري والإعلامي.













تعليقات القراء

نوره المغروره
واو شو لزيزه
28-03-2012 11:09 AM
ناصحة
اول صورة ناصحة
28-03-2012 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات