خلاف بين أهالي الرمثا والبلدية حول إقامة "حسبة" وملاه في منطقتهم


جراسا -

الرمثا - شكا أبناء المنطقة الغربية ( ابو البصل) من نية بلدية الرمثا الجديدة إقامة سوق للخضار(حسبة) ومدينة ملاه في منطقتهم .

وقال رجل الاعمال زايد السريحين ان إقامة مدينة ملاه في حديقة فواز باشا الزعبي القريبة من المنازل تؤثر على المواطنين في المنطقة .

وقال المواطن خالد المغيض ان وجود حسبة في المنطقة يؤذي المواطنين ولاسيما انها تقع بين عدد من المدارس والمساكن وقال عبدالله الزعبي صاحب محل في الحسبة القائمة حاليا ان نقلها الى خارج الرمثا يضر باصحاب المحال في سوق الخضارلان وجودها في وسط المدينة يخدم الجميع .

وقال رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابو الشيح ان البلدية تعمل على تطوير المدينة وتنميتها والمحافظة على البيئة مضيفا ان وجود مدينة ترفيهية للعائلات لا يضر بالمواطنين ولا يشكل اذى للمجاورين لانها بعيدة عن المناطق السكنية ولا بد من وجود مناطق ترفيهية ترتادها العائلات لقضاء بعض الوقت.

واكد ان مدينة الملاهي كانت موجودة اصلا والبلدية تقوم بتفعيلها فقط مشيرا الى ان الجميع زوارا او مواطنين مقتنعون بان موقع الحسبة الحالي يؤدي الى عرقلة السير والازدحام وان المكان الجديد لا يبعد عن وسط البلدة اكثر من مئة متر .
(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات