حجز وإتلاف كميات كبيرة من عبوات مواد التجميل لمخالفتها المواصفات والمقاييس


جراسا -

خاص- تأكيدا لما تناولته "جراسا نيوز" عبر تقاريرها في الآونة الأخيرة من قيام بعض المشاغل المختصة بتعبئة مواد تجميل مقلدة ولا تتوافق مع مواصفات ومقاييس المؤسسة صاحية الاختصاص - مؤسسة المواصفات والمقاييس- تم حجز وإتلاف 590 عبوة من مواد التجميل لمخالفتها القواعد الفنية الخاصة بها أو انتهاء تاريخ صلاحيتها من قبل المؤسسة المشار اليها.


وأوضحت المؤسسة بيان صادر عنها ان هذه المخالفات ضبطت خلال الجولات التفتيشية التي قامت بها كوادر المؤسسة- فرع إقليم الشمال خلال الشهر الماضي، في إطار جهود المؤسسة لتحقيق منع الغش في الأسواق المحلية.

وتوزعت هذه المواد على 181 عبوة شامبو و408 عبوة كريم ومواد تجميلية مختلفة.

وقال البيان ان المؤسسة نفذت خطة مسح للأسواق لمتابعة الشكاوى، وزارت العديد من المحال التجارية ومعامل مواد البناء ومصنعا ومطبعة.

كما قامت المؤسسة بجولات دورية وفجائية في مختلف محافظات الإقليم على 525 محطة وصهريج محروقات، وفحص عدادات سيارات الأجرة اضافة الى التحقق من سلامة الاجراءات في مستودع للغاز، ومعايرة 79 ميزانا للذهب.

وأهابت المؤسسة بالمواطنين الكرام ضرورة التأكد من بطاقة بيان المنتجات عند شرائها من حيث المعلومات المدونة عليها وفترة الصلاحية وسرعة الإبلاغ عن أي ملاحظة إلى المؤسسة ليتم متابعتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوصها.

ودعت المؤسسة التجار والمستوردين إلى ضرورة الالتزام بالمواصفات وعدم القيام بالممارسات السلبية والمضللة، مؤكدة انها لن تتهاون مع المخالفين.


 



تعليقات القراء

خريويش ..ما بعد غزة
يلي بسمع بصدق انو في مواصفات ومقاييس ..على مين هذول بضحكوا ..هاي اخر نكتة بايخة وصمجة .
08-02-2009 08:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات