السلطات المصرية تفرج عن الممرض الاردني سلمان المساعيد بجهود حكومية اردنية


جراسا -


خاص- في تطور لاحق افرجت وبجهود حكومية افرجت السلطات المصرية عن المرضسلمان المساعيد الذي اوقف اثناء خروجه منها قادما من قطاع غزة.جاء .


وصرح السفير الاردني هاني الملقي انه بتوجيه من حكومة المهندس نادر لذهبي عمل مع السلطات المصرية للافراج عن النقابي قام السفير الملقيبترتيب اقانمته لحين مغادرته الديار المصرية الى عمان.

من جهتها دانت نقابة الممرضين الاردنيين ما اسمته " اعتقال واختطاف" المساعيدمن قبل المخابرات المصرية واخفائة. "وكانت النقابة طالبت في بيان لها الحكومة الأردنية بالتحرك والتدخل فوراً وعدمالمماطلة ،وإعادة الزميل سلمان المساعيد الى وطنه وأطفاله، وحملت لحكومتين الاردنيةوالمصرية سلامته .كما ناشدت النقابة حماية أعضاء الوفد الأردنـي من نقابة الممرضين المتواجد حالياً في
مصر ، واكدت الاعتصام المتواصل في كل مكان حتى عودة المساعيد وأعضاء وفد النقابة الى وطنهم الأردن".وحسب المعلومات المتوفرة لدى السفارة فان اسباب التوقيف تعود الى اجراء تحقيق في الاشتباه بمحاولة تهريب اموال عبر الحدود .

ويقبع اربعة ممرضين اردنيين و من بينهم نقيب الممرضين محمد الحتامله في منطقة العريش المصرية بانتظار السماح لهم بالدخول بعد ان توجهوا قبل 3 أيام الى قطاع غزة بهدف تقديم المساعدات الطبية لأهالي القطاع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات