الامن الوقائي يلقي القبض على مروج مخدرات بحوزته 1000 حبة كبتاجون وعلى عصابة متخصصة لسرقة السيارات


جراسا -


عمان- ضبطت مديريات الشرطة التابعة لقيادة أمن إقليم العاصمة عددا من القضايا ضمن الاختصاص وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.

وكان من أبرزها ضبط قسم أمن وقائي شرق عمان لأحد مروجي المواد المخدرة وبحوزته قرابة ألف حبة من مادة الكبتاجون المخدرة فيما ضبط في منزله على عدد مقارب من ذات المادة مثلما أدت التحقيقات التي قام بها قسم أمن وقائي جنوب عمان إلى إلقاء القبض على سائق مركبة مجهولة الأرقام كان قد لاذ بالفرار بعد دهسه لمواطن من جنسية عربية واعترف بارتكابه الحادث بعد التحقيق معه.

وكان قسم أمن وقائي شمال عمان القى القبض على مجموعة أشخاص قاموا بسرقة مركبة وعملوا على التلاعب بأرقام المحرك والشاصي وتبين أن أحدهم من أصحاب الأسبقيات في قضايا السرقة والتزوير الجنائي ومطلوب بعدة قضايا.




تعليقات القراء

احمد
يا لطيف
07-02-2009 08:31 PM
ابن صما
الله لا يقيمه هاذه لو هربهم ضيع الاف الشباب التايه اعدام
08-02-2009 08:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات