الأردن يرفض إقامة مخيم للمعارضة الإيرانية

مخيم ليبرتي لمنظمة مجاهدي خلق الايرانية

جراسا -

صرحت مصادر في وزارة الداخلية عن رفض الاردن القاطع الموافقة للمعارضة الايرانية او اي معارضة اخرى في بناء مخيم داخل الحدود الاردنية وذلك التزما من موقف الاردن الثابت بعدم التدخل في شؤون الغير.

ونوهت المصادر انه لم يتم اجراء اي مباحثات مع اي طرف ايراني لبناء مخيم او استقبال لاجئين.

وكان بيان صدر عن أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية ذكر ان السيدة مريم رجوي اطلعت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون على استعداد سكان مخيمي اشرف وليبرتي لمغادرة العراق والاقامة مؤقتا في المنطقة الحدودية للاردن باشراف الصليب الاحمر والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين على نفقتهم الخاصة في المنطقة التي كان الصليب الاحمر والامم المتحدة قد اقاما إبان الحرب في العام 2003 خياما فيها لايواء عشرات الالاف من طالبي اللجوء.



تعليقات القراء

اخو علياء
اتمنى على حكومتنا الحالية وحكوماتنا القادمة عدم استقبال أي معارض كما كنّا على الدوام فوضعنا الحالي والقادم لا يتحمل أي عبث بشؤون الغير .
05-03-2012 04:51 PM
صقر1
الشغلة خربانة..حتى المعارضة الايرانية ...هالبلد وعارفة انها مشاع لكل شعوب العالم ..الله اكبر ..صدقوني هذه اكبر مصخرة.!!!!!!!
05-03-2012 07:13 PM
ابو راشد
يا يمه...وش ظل علينا..ناقص نشوف ال روس لافيين علينا..اه يا زمان الشقلبه وش سويت... صرنا خرسان..وشايفين ذباح ابونا بعنينا..اه يا زمن
05-03-2012 10:59 PM
د محمد العتوم
]حلقة اخرى من حلقات الفساد السياسي تستهدف توريط اكبر عدد من الاردنيين تحت شعارات خادعة وكاذبة مثل حقوق الانسان ومكافحة التطرف ونشر التسامح وهي شعارات تستخدمها مشاريع الصهيونية والاجهزة الغربية لمحاربة الصحوة الاسلامية الحقيقية لنشر قيم العدل والمساواة.
ومما يثير الاستغراب ان هذه المنظمة قد نجحت في استقطاب عدد من الساسة والبرلمانيين، ونجحت بتوريطهم لحضور مؤتمرات في فرنسا وغيرها تحت شعارات خادعة ومظللة!!!! وعندما سئل احد اعضاء مجلس النواب قبل سنتين عن نتيجة مشاركته بمؤتمر الحركة بباريس اجاب بانه قد تم استدراجه هو وعدد من زملائه للسفر برحلة ترويحية وترفيهية لفرنسا !!!!! ثم تبين ان القصد من السفر حضور المؤتمر ومناصرة مجاهدي خلق ، والكل يطمع بعشرات الملايين من الدولارات التي تخصصها امريكا واوروبا لهذه المنظمة التي تحظى برعاية اسرائيلية لدعم نشاطها المختلف وتنسيقه على الوجه الاكمل.
ان مجرد اقتراح الاردن ليكون مقرا لهذه المنظمة المشبوهة هو بحد ذاته استهانة بالشعب الاردني والسيادة الاردنية وكبرياء وعزة النفس الاردنية، ليس الا.
06-03-2012 09:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات