عمال "الكهرباء الوطنية "يبدأون اضرابهم عن العمل حتى تحقيق مطالبهم


جراسا -

خاص-بدأ موظفو الشركة الوطنية للكهرباء اضرابا مفتوحا عن العمل احتجاجا على عدم اهتمام الادارة بمطالبهم والتي يطالبون بها منذ اكثر من عام.

ويطالب الموظفون بعلاوة بدل خطورة عمل خاصة لمن يعملون في مجال التحويل الكهربائي وبدل السكن الوظيفي لمن يعملون في مناطق بعيدة كالجنوب اضافة الى معادلة شهادات جامعية لمن اتم الدرسات العليا اثناء العمل بالشركة.

وحسب ما افاد به العمال لـ"جراسا نيوز" ان الادارة ضربت بمطالبهم عرض الحائط ولم تهتم بها متهمين اياها بالمماطلة و مؤكدين على  استمرار اضرابهم حتى تتنفذ مطالبهم .

واضاف العمال ان نسبة الاضراب بلغت 100% في المواقع الميدانية و 60-70%في المكاتب الرئيسة .



تعليقات القراء

محتاج
معاهم حق موراتب مديرة دائرة عندهم تجاوز 2300دينار اكتر من راتب الامدير العام والان سوف يجدد اين المراقبة
05-03-2012 09:57 AM
محتار
اللهم خلص بلدنا من كل مفسد وخذه اخذ عزيز مقتدر ففي حال اجتث الفساد سوف يأخذ كل ذي حق حقه
05-03-2012 10:16 AM
من ابن الدعجه الى مدير الشركه
لماذا المماطله في دفع تعويضات بدل الضرر الواقع على قطع الاراضي من محطه المناخر والتعطيل المتعمد من قبل محامي الشركه لكسب الوقت علما بان قيمه التعويض التي حاول المواطنيين اصحاب الاراضي الموافقه عليهاكانت متدنيه جدا املين منكم الاهتمام بهذا الموضوع
05-03-2012 01:21 PM
ابن بلد
اكثر موظفين مدللين واكبر شركة بتربح هي شركة الكهرباء موظفيها رواتبهم فوق الخيال عنهم خصم 75% على فاتورة الكهرباء ووو .. ولتصبح موظفا في شركة بدك واسطة من النوع الثقيل جدااا
وكله على حساب المواطن الغلبان الله يخلصنا منكم ...
06-03-2012 12:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات