"ادعاء عمان" يباشر التحقيق "بسكن كريم"


جراسا -

باشر مدعي عام عمان القاضي عزام النجداوي التحقيق في قضية "سكن كريم".

واستمع القاضي النجداوي الايوم إلى شهادة موظف كبير في مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري في هذه القضية.

ويذكر ان اجراءات التحقيق في القضية في مرحلة جمع البينات والاستماع إلى إفادات وشهادات شهود النيابة العامة .

واستمعت لجنة التحقيق النيابية في سكن كريم لعيش كريم الى شهادة وزير الاشغال السابق سهل المجالي حول مبادرة سكن كريم لعيش كريم .

ونوهت مصادر نيابية لـ "جراسا نيوز" ان المجالي قدم للجنة معلومات مهمة جديدة بشكل تفصيلي حول المبادرة منذ بدايتها .

وكان رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو أن قضية مشروع سكن كريم قد وصلته محولة من رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت وفي بريد رسمي وصل مكتب بينو .

ويذكر أن المبادرة جاءت بهدف توفير السكن الكريم لمئات الآلاف من المواطنين من ذوي الدخل المحدود والمتوسط، وموظفي القطاع العام والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والمتقاعدين العسكريين والمدنيين.



تعليقات القراء

أحمد مشاقبة
جلالة الملك المعظم ادام الله ملكه اراد ان يكون لكل مواطن فقير بيت سواءاً كان في القطاع العام او الخاص او من منتسبي القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الامنية ولكن الحيتان والهوامير في مؤسسات الدولة الاردنية او مايطلق عليهم الفاسدين والمفسدين من اتباع يأجوج ومأجوج قاتلهم الله ولاكسبهم خير ولا أطال الله في اعمارهم ونسئله سبحانه وتعالى ان يمحق اموالهم التي اكتسبوها من حرام حيث حرموا الالاف العائلات الفقيرة وانا منهم من سكن كريم يضمنا بين جدرانه ونعيش ماتبقى لنا من أعمار في خياة كريمة تحت مسمى سكن كريم لعيش كريم حيث كانت اسعار الشقق تعانق السماء وتم تسليم رقابنا للبنوك التي طالبت بعضها وهي الربويه بسعر الشقة المدعوم الذي يصل سعرة من قبل الدولة 23 الف دينار وصل في البنوك الربوية الى 52 الف دينار فمن اين يأتي هذا الفقير بالمال ليدفع حيث يموت ثم يبعث يوم القيامة حياً للحساب وهو مدان لهذه البنوك الربوية لماذا لم تقسط مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري الشقق عن طريقها مباشرة لماذا فرض هذه الاموال الربوية المضاعفة مرتين من ثمن الشقق على كاهل الفقير المحتاج الذي وجد هذا السكن بالاصل من اجله ياحبذا الأسراع بمحاكمة الفاسدين والمفسدين في الارض واعادة النظر ببيع الشقق عن طريق مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري بسعر التكلفة او يزيد قليلاً ولا يكون تحت مسمى ربوي حتى يبارك الله لنا بهذه الشقه ويبارك للدولة بمالها والله هو المستعان الرحمن وهو ولي التوفيق ومن هذا الموقع الكريم نناشد ولي الامر صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعظم التدخل شخصياً وتوجيه الحكومة بأمر سام كريم بتحقيق رغبة الفقراء ببيعهم هذه الشقق عن طريق مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري دون واسطة البنوك ادام الله جلالة الملك عميد الاسرة الهاشمية الكريمه والله الموفق.
04-03-2012 08:43 PM
شادي
والله حكومتنا زي الي امضيع غرض في العتمه وبدور عليه فب النور طيب ماهي واضحة
04-03-2012 09:30 PM
بشتغل انا وزوجتي وما خلفنا غير 2 وبعدنا بالايجار بعد 18 سنه
يجب ان يتم اعدام المتهمين بسكن كريم والتحول الاقتصادي وشارع الاردن والباص السريع تحديدا وخلصونا
04-03-2012 09:37 PM
زرقاوي مش مستفيد
شو بالنسبة للزرقا لقد نشرنا مئات الصور عن الكوارث التي فيه متى ستلتفتون الى سكن كريم في منطقة طارق
04-03-2012 10:09 PM
وقعت اخيرا
اخيرا وصل ... ان شاء الله عقبال ما نشوفه...وكمان وين اصحاب شركة الو كيف ضحكو على الناس والدوله بملايين لازم ينفتح هذا الملف
04-03-2012 11:01 PM
الفقر
هناك مثل عامي يقول من فقركم زيدوا غنانا. وهذا هو المبدا الذي اشتغلوا عليه اصحاب الضمائر الهالكه. ياريح شيلوخ من ياخذ بناصركم يجر على الحق والاخلاق والدين.
04-03-2012 11:56 PM
الى رقم 3
نيالك
05-03-2012 12:03 AM
SAMER
سنرى س.م وجماعته هؤلاء مجموعه مرنزقه
05-03-2012 02:07 AM
samer
لا احد يستطيع التحث عن فساد س.م
05-03-2012 02:27 AM
صعب جدا
موضوع سهل ممتنع
05-03-2012 08:10 AM
مواطن غير مستفيد
عفوا هي الحكومه لساتها بدور على الفاسدين في قضيه سكن كريم لعيش كريم ................!!!!!
05-03-2012 09:17 AM
المناصير
....
رد من المحرر:
نعتذر...
06-03-2012 09:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات