حل الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم


جراسا -

قرر اتحاد كرة القدم يوم السبت حل الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني.

وجاء حل الجهازين بسبب تراجع مستوى المنتخب في المراحل الاخيرة وخسارته امام منتخب سنغافورة 1/2 في مباراة الذهاب التي اقيمت في سنغافورة ضمن مباريات فرق المجموعة في التصفيات الآسيوية.

وكان نائب رئيس اتحاد كرة القدم المهندس نضال الحديد ترأس اليوم اجتماعاً بمقر الاتحاد وبحضور اعضاء مجلس الادارة تقرر خلاله اعفاء المدير الفني البرتغالي نيللو فينجادا والمدربين والجهاز الاداري من مهمة الاشراف على المنتخب الوطني.

وارجأ الاتحاد في اجتماعه البت بتعيين مدير فني خلفاً لفنجادا الى فترة مقبلة حتى يتسنى للمدير الفني الجديد(مدرب عربي) دراسة اوضاع المنتخب وانتظار مباركة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

ويعد المدرب العراقي عدنان حمد الذي قاد منتخب بلاده في مراحل سابقة وفريق الفيصلي اقوى المرشحين لقيادة المنتخب في المرحلة المتبقية من التصفيات الآسيوية والتي تستضيف العاصمة القطرية الدوحة نهائياتها عام 2011.

(بترا) 



تعليقات القراء

نضال الحديد
بدري لما يصير ترتيبنا 220 على العالم
01-02-2009 12:40 PM
العقيد
طول ما في وسطات في المنتخب راح يظل فاشل لو جبتو مورينو او زاجالو1111111111111
18-02-2009 05:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات