"حراك الطفيلة التقنية": أين جلالة الملك ؟؟ .. شاهدوا الفيديو!!


جراسا -

نفى حراك طلاب الطفيلة التقنية وقوع اعمال شغب واعتداءات داخل الجامعة اثر فصل ادارة الجامعة 14 طالبا شاركوا بمنع رئيس الجامعة من دخول مكتبه قبل اسابيع.

واعرب الحراك في بيان وصل "جراسا نيوز" عن استنكاره للتصريحات التي أدلت بها الجامعة لوسائل الإعلام من تكسير واعتداء وتعطيل للعملية التدريسية, معتبرا انها محاولة من الجامعة لتشويه صورة الطلبة المعتصمين للتستر تحت هذا البند لتبرير الفصل التعسفي الذي أصدرته الجامعة ظلما وبهتانا بحق أربعة عشر طالبا بين فصل كلي وجزئي.

مؤكدين على أن اعتصامهم كان وما يزال سلميا لا تشوبه شائبة, مشيرين الى ان " قرارات الجامعة التعسفية الجائرة لن تزيدنا إلا قوة وثباتا وإصرارا على الاستمرار في مطالبنا المشروعة لحين تحقيقها" .

وقال الحراك " ومنذ بداية الاعتصام الذي بدأناه قبل ثلاثين يوما ونحن نتساءل أين جلالة الملك وأين دعاة الإصلاح وأين منظمات حقوق الإنسان وأين الأردنيون الأحرار عمّا يحدث مع أبنائهم من ظلم وتهميش واحتقار" .


وكانت ادارة الجامعة قد ذكرتا ان  اعمال شغب اندلعت صباح الاثنين في جامعة الطفيلة التقنية,عقب اصدار رئيس الجامعة د.يعقوب المساعفة قرار بفصل 14 طالبا ممن شاركوا باعتصام الطلبة المفتوح داخل الجامعة.


واكدت الجامعة ان  الطلبة اقدموا على الاعتداء على عميد كلية العلوم د . مهند جدعان بالضرب المبرح ، لاسباب وصفت بوقوفه ضد حراك الطلبة، فيما قام آخرون بتخريب وتكسير محتويات مكتب نائب رئيس الجامعة الجديد د. أحمد الزغاليل , ومنع نفس الطلبة سيارة الإسعاف من دخول الجامعة لنقل الدكتور المصاب في جبينه بجرح أدى إلى نزيف.

وعلى اثر ذلك, قرر نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد الزغاليل تعليق الدراسة والامتحانات اليوم في الجامعة وحتى إشعار آخر. 

وقررت رئاسة جامعة الطفيلة التقنية إيقاع عقوبة الفصل بحق 14 طالبا ممن شاركوا في منع رئيس الجامعة من دخول الحرم الجامعي، وصدرت بحق سبع منهم عقوبة الفصل الكلي فيما السبعة الآخرون الفصل المؤقت لمدة فصلين دراسيين. 

واصدر المساعفة قرارا بفص كل من :



دائرة العلاقات العامة بالجامعة ذكرت انه على إثر فصل 14 طالبا, اقتحم الطلبة المفصولون ومجموعة مساندة من الطلبة رئاسة الجامعة، وتمكنوا من دخول مكتب نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد الزغاليل، وبادروه بالتهديد بالقتل إن لم تتراجع الجامعة عن قرار الفصل، كما قاموا بتكسير الزجاج الذي يعتلي سطح مكتب نائب الرئيس.



من جهته اصدر الاتجاه الاسلامي بالجامعة بيانا وصل "جراسا نيوز" جاء فيه : 

" متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا "
لقد طال زمن الاستعباد ... والوصايه .. ومضادرة الرأي ... وتكميم الافواه ... والحجر على العقول .. في جامعتنا الحبيبة مهد العلم والصرح والحضاره في الوقت الذي تتغنى فيه رئاستنا زورا وبهتانا لما تتمتع به جامعتنا العزيزة من ديمقراطية وانفتاح سياسي وحرية تعبير واصلاح .. ولكن يسير في جامعتنا مشي السلحفاة , بدأ الحراك الطلابي منذ ثمانية اشهر للحصول على حقوقهم ولكن دون جدوى ,, والان تقوم رئاسة الجامعة بفصل 14 طالب على اثر الاعتصام والمطالبة بالحقوق وعليه فإننا ندعو جميع الإعلاميين ومؤسسات المجتمع المدني ممثلة بشخوصها ومن يريد من أبناء شعبنا الأردني إلى زيارة للجامعة للإطلاع على الواقع المؤسف الذي تعيشه الجامعة .
ورغم كل الأدلة والبراهين التي تشير إلى ضعف إدارة الجامعة ومن حولها إداريا وتورط مجلس الأمناء في تطوير الأحداث وتأزمها إلا أن الجهات المعنية والمسؤولة .


الى ذلك, اعلن  إتحاد الشباب الطلابي بالجامعة الهاشمية في بيان وصل "جراسا نيوز" عن تضامنه مع الزملاء المفصولين في جامعة الطفيلة,مؤكدا على أن استخدام هذا الأسلوب في التعامل مع الحراك الطلابي لن يزيده إلا اصرارا على المتابعة في مطالبه العادلة في كل الجامعات الأردنية .

ودعا اتحاد الشباب الطلابي الكتل الطلابية في كل الجامعات وخصوصا الجامعة الهاشمية وكل من هو معني بالعمل الطلابي الى الوقوف بجانب أبطال جامعة الطفيلة .

وشدد على وجوب أن يتجه المسؤولين في جامعاتنا على محاسبة المفسدين والبلطجيين و صناع الفتن والمشاكل لا أن يوجهوا كل جهودهم وبطشهم الأمني وقمعهم الى طلاب يطالبون بتحسين الأوضاع الجامعية وكل ما يتعلق بها من خدمات أو حريات طلابية التي لطالما غض المسؤولين عنها الطرف

 




تعليقات القراء

طفيلي
يا عمي سكرولنا .... وفكونا منهم ،،، جامعة ما صرلهاش سنتين صار فيها مظاهرات شو الشعب ...
26-12-2011 11:38 AM
المغــــــــــاريز
الحقيقه ليس الحق كل الحق على الطلبه فالرئيس كما تقول المعلومات انه مستبد وهو لم يتم تعيينه رئيسا رسميا الا بعد عدم قبول ابو قديس لرئاسه الجامعه وبذا يكون تعيينه من نائب الرئيس السابق لقائم باعمال لرئيس غير صحيح فغيروه وسكروا الطابق يا تعليم يا عالي.
26-12-2011 11:57 AM
احد طلاب الجامعه
والله هذا قرار صائب لانه هؤلاء ليسو طلبه ما جاؤو ليتعلمو بل جاؤو لارتكاب المخالفات الكبيره وعمل البلطجه فالله يعطيك العافيه يا ارئيس الجامعه على هذا القرار وانشاء الله يلحقهم كمان اذا فيه زيهم حتى يتادبو
26-12-2011 11:57 AM
تامر
هذا قرار صائب يوجب من اليوم محاسبة اي طالب يتسبب بمشاجره او حتى تعكير صفو الجامعه باي اسلوب
26-12-2011 12:01 PM
كرك
زمن الخرسان ولى

لا للخرسان بعد اليوم
26-12-2011 12:07 PM
ضايع صايع
يعني هو في شغب عنيف
وشغب مش عنيف؟
26-12-2011 12:10 PM
فرسان
هؤلاء لاينفع معهم الأمن الناعم لانهم ليسوا بطلبة بل..... وورائهم للاسف الشديد شخصيات اكاديمية وشخصيات سياسية تستغل هذه الظروف لتحقيق مآرب ومصالح شخصية.
26-12-2011 12:14 PM
عبد ربه
يا ناس وين الحكمة والعقل؟؟ المشكلة في الجامعة منذ اشهر والمشكلة مطالب مشروعة وليس مشاجرة وقامت الوزيرة بزيارة وقام مجلس الامناء بزيارة وشكلت لجان ولم يتخذ اي اجراء لحل المشكلة وتلبية المطالب وظل تاجيل البت في الموضوع الى الان وقت الامتحانات النهائية؟؟؟ وتعليق الدوام وخربطة المواعيد لماذا الان؟؟؟ ومن اتخذ القرار الان هل فكر ف النتائج؟؟؟ كيف يصدر مثل هذا القرار في الامتحانات اليس استفزازا للطلاب؟؟؟ ومن يضمن سكوت بقية الجامعات؟؟ ارى ان توقيت القرار غير موفق البتة. وكما قيل( اذا اراد الله نفاذ امر سلب من ذوي العقول عقولهم).
26-12-2011 12:16 PM
طالبه في لجامعه
تسلم ايدك يا دكتور يعقوب
والله مش عارفين لا ندرس ولا حتى نعيش في الجامعه
كله عرط في عرط
اهم اشي البنات يحكو عنهم زلام
............
26-12-2011 12:18 PM
طلب تخصص هندس حاسوب
طلاب هذا التخصص في الجامعات الاردنية الاخرى لا يجدون الوقت للاكل ولا لتمشيط شعره من صعوبة هذا التخصص ، وانته حضرتك تعتصم علشان يتم انتخاب رئيس الجامعة وتتعلم مجاني والكفتريا مش كويسه ...حضرتك فاضي كثير ... الظاهر كل قبولك في الجامعة خطأ وفساد وواسطه ....... اشي غريب
26-12-2011 12:19 PM
عادله
وكان الطلاب دخلوا في اعتصام مفتوح الشهر الماضي للمطالبة بتحسين أوضاع ومرافق الجامعة الخدماتية والتعليمية قبل مطالبتهم بتنحي الرئيس المساعفة لمماطلته في الاستجابة لمطالبهم ....



مطالب عادله حتى في دول ما قبل التاريخ
26-12-2011 12:20 PM
ابو لهب
ردو علي وسكروها لانهم ما ..............
26-12-2011 12:23 PM
علي المحيسن
هل تعلمون ان معظم مطالب الطلبة تتحدث عن مقاعد دراسية في الساحات وافتتاح المبنى الجديد وخدمات اخرى ـ ما يجري في الجامعه كان يمكن حله بقرار سريع ، الاعتصام كان سلميا ، ولكنهم ماطلوا الى ان تقرر الفصل وان تعم الفوضى .. تيارات تعمل ضد البلد ، فهل من الحكمة فصل 14 طالبا في هذه الاتجواء وقبل امتحانات الطلبة .القرار مدروس والمطلوب الفتنه واشغال الناس بامور جانبية لا علاقة لها بالاصلاح .
26-12-2011 12:26 PM
علاء العكايلة
اقول للرئاسة على نفسها جنت براقش
26-12-2011 12:29 PM
جميل البداينه
رئيس الجامعه قام قبل اسبوعين بالاعتداء على الطالب .... لدفعه الى رد الضربة ويتدخل الأمن لحمايته وتنتشر الفوضى ، ولكن الطالب .... لم يرد وعرف ماذا يخطط له رئيس الجامعه والامن ، وهذا اصلا سبب الفصل ، اعتصام الطلبه سلمي وحق قانوني ودستوري مباح ، فلماذا يفصل ؟؟ التعليم العالي ووزيرته غير اكفاء لتطويق وادارة ازمة الجامعه ومطالب الطلبة البسيطه .
26-12-2011 12:30 PM
والله نشامى
يستاهل هههههههه
26-12-2011 12:30 PM
كوم
مبارح ...... واليوم عميد الكلية والله حلوة هاي الشغلة
26-12-2011 12:31 PM
سلطان
إعملوا في زي.......زموا العميد.........
26-12-2011 12:32 PM
هؤلاء لايعرفون الا الضرب بيد من حديد
يجب جمعهم في مكان وارسالهم الى الصحراء اشغال شاقه شهر كامل بالنهار وحرمانهم النوم بالليل عمر الطبطبه.... انتهى من الان
26-12-2011 12:36 PM
علاء العكايلة
اقول للرئاسة على نفسها جنت براقش ... من اتخذ هذا القرار يريد التصعيد ...
26-12-2011 12:36 PM
أبن الطفيلة الى اصحاب القرار
الفصل تعسفي بغير وجه حق ولطالما ان هذا الفصل بضنكم صحيح فلماذا لم يفصل الطلاب الذين اطلقوا النار في حرم الجامعات وهم كثر (ولا في زيد وعبيد) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! أعيدوهم قبل ان يصبح ما لا يحمد عقباه وتتفاقم الأمور ويصبح حلها صعب المنال ...؟
26-12-2011 12:39 PM
علاء العكايلة
بسم الله الرحمن الرحيم

... شاهد من الجامعه .... يا اخوان لا يوجد اي اعمال شغب في الجامعه ولا اي اعتداءات ... من سرب هذا الخبر لوسائل الاعلام يريد تشويه صورة الطلاب المعتصمين وهم على درجة عالية من الوعي و تحمل المسؤوليه ...
26-12-2011 12:40 PM
ابن الطفيلة
في الجامعة الاردنية كسروا المكاتب واطلاق نار وسكر ولم يحدث لهم شيء اما طلاب الطفيلة الذين يطالبون بمطالب عادلة فلهم الفصل عيب والله عيب على من اتخذ هذه القرارات
هذه القرارات ستثور كل الطفيلة لاجلها لاننا لا نرضى الظلم ارجو النشر
26-12-2011 12:55 PM
مهنا الى ....
انت حكيت واعترفت بيد من حديد وان يضربوا بسنكرز ومارس وتويكس للي مثلك ...
26-12-2011 01:04 PM
ياحكومة ... ليش بعدة رئيس
ياحكومة .... ليش بعدة رئيس واللة العظيم ان المشاكل سببها هالحكومات .

ياناس انتو متاجرين في ...... على شو رجل .......

حق المعرفة , ياحكزمة فقط مجرد نظرة

بسيطة على ملفة وهو في البعثة والمشكل التي حصلت معه تؤكد لكم الحقيقة المرة اذا مالقيتو الملف راسلو مكتب الخدمات الجامعية في عمان (( الاميد ايست)) ولطلبو منهم تقرير عم مشكلتة التي تعرض لها مع الزنوج والفترة التي قضاها في المستشفى والمشاكل المزمنة بسبب

26-12-2011 01:11 PM
طالب العدل يجب ان يسود
يجب ان يطبق القرار بالاردنية والبلقاء التطبيقية واهلا وسهلا طبقوه بالطفيلة
26-12-2011 01:19 PM
الى ....
انته اكيد من .....
26-12-2011 02:55 PM
الى احمد ....
جبناك يا عبدالمعين تعين بدك مين يعينك دير بالك يوقعوك مع اهلك وعشيرتك لانه اصلا الجامعه ارادها الملك تنمويه اي لابناء المنطقه وصارت جامعة الطفيله التربويه بدلا من التقنيه وبعدين لا يجوز ليعقوب اخذ القرارات لانه احد اطراف المشكله بل كل المشكله
26-12-2011 03:55 PM
ولي امر طالبتين في الجامعة
الى من يهمه الامر,

اليوم صباحا كنت في الجامعة لادفع رسوم لبناتي,لم الاحظ اي شغب او مشاكل للامانة ولكن اللذي لاحظته وعايشناه جميعا ان(الجامعة ولا اوافق على هذا الاسم)لانها لا ترقى لمستوى مدرسة ثانوية,اقول لا يوجد بالجامعة ادنى مقومات الاشياء الاساسية,بالله عليكم كيف للطلبة ان يدرسوا وهم يجاهدون للحصول على مقعد؟؟؟

امل الخدمات التحتية فحدث ولا حرج؟؟

على المسؤولين ان يتقوا الله وان يوفروا احتياجات الجامعة الاساسية والا فليحولوها الى مزرعة دجاج عل وعسى ان ينزل سعر طبق البيض لنتمكن من اطعام اطفالنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
26-12-2011 05:20 PM
حنين قطيني
سؤال بريء:



..



Merry Christmas, Happy Hanukkah
26-12-2011 05:25 PM
حنين قطيني
جواب بريء:



بمناسبة الاعياد



Merry Christmas, Happy Hanukkah







26-12-2011 05:35 PM
س س 20
مهو جلالته ما إله غير مواظيعكو الفارطة إنت و هو ، و ما في لجلالته شغل غير يشتغل باللي نفظكو و يحل مشاكلكو الفارطة اللي مثلكو ذات مصالح شخصية ؟؟؟؟ هزلت و زاد الأمر عن حده
26-12-2011 06:16 PM
معاسفه وشلته
...اتقي الله في الطلاب يا معاسفه عندك طلاب بالبيت السنه الجايه عوجه تخرج ،الله يمهل ولا يهمل
26-12-2011 06:35 PM
فسسسساد
يتعرفوا انه بنت نائب الرئيس تم إصلاح سيارتها الخاصه عحساب الجامعه،والمخفي اعظم،وشيك التصليح موجود
26-12-2011 06:38 PM
اهالي حي الطفايله
سنعتصم امام مجلس الوزراء وسيكون اعتصام مفتووووووووووووووووووح يا..حتى اخذ حقنا
26-12-2011 06:53 PM
روز اللهم صلي على محمد
والله الصراحه والحق يقال الله يعطي الف عافيه جلالته الي لهلء متحمل ومش حابب يتصرف بس تاكدو سوف تاتي لحظه تتمنو ان امهاتكم لم تلدكم على هذه الارض لانه طوله البال والصبر الهم بالفعل حدود والله يستر ما يكون وصل الصبر لنهايه الحد؟؟؟!!!
26-12-2011 06:54 PM
طفيلي
اولاد ..100%
26-12-2011 07:25 PM
صيانة 4.
صيانة 4 صفوف بمدرسة المصطبة ب20,000 دينار ..فقط!!


21-12-2011 01:09 PM
طباعة

جراسا نيوز -
جراسا -
كشفت معلمات مدرسة المصطبة الثانوية لـ'جراسا نيوز' قضية هدر مالي بمديرية التربية والتعليم لمنطقة جرش.

وفي التفاصيل, ان المديرية طرحت عطاء لصيانة اربع غرف صفية تقتصر الصيانة فيها على الدهان واغلاق بعض الشقوق التي لا تتعدى اصابع اليد الواحدة بتكلفة 20000 دينار,علما ان صيانة اربع غرف صفية سوبر ديلوكس لا تتجاوز الفي دينار .

وتساءلت المعلمات في رسالة بعثوا بها لـ'جراسا نيوز' :' اليس من الصواب يا مدير التربية والتعليم ان تقوم بفتح اربع غرف صفية في المساحة الفارغة بكلفة قد لا تتجاوز ( 20000) دينار بدلا من الصيانة'؟ .

وطالبت المعلمات وزير التربية و التعليم فتح تحقيق للتأكد من صدقية ما اوردنه من معلومات,من اجل وقف الهدر المالي, بالوقت الذي يعاني به الاردن من ضائقة مالية حرجة
فساد مدير تربية الرمثا الجديد المنقول تأديبيا من جرش وقبلها منقول تأديبيا أيضا من عجلون :

(مدير تربية جرش و عجلون السابق والمنقول ألان إلى الرمثا) حقق البطولات التالية وبجدارة تضاف الى رصيده :

1) كشفت معلمات مدرسة المصطبة الثانوية لـ'جراسا نيوز' قضية هدر مالي بمديرية التربية والتعليم لمنطقة جرش.وفي التفاصيل, ان المديرية طرحت عطاء لصيانة اربع غرف صفية تقتصر الصيانة فيها على الدهان واغلاق بعض الشقوق التي لا تتعدى اصابع اليد الواحدة بتكلفة 20000 دينار,علما ان صيانة اربع غرف صفية سوبر ديلوكس لا تتجاوز الفي دينار .
وتساءلت المعلمات في رسالة بعثوا بها لـ'جراسا نيوز' :' اليس من الصواب يا مدير التربية والتعليم ان تقوم بفتح اربع غرف صفية في المساحة الفارغة بكلفة قد لا تتجاوز ( 20000) دينار بدلا من الصيانة'؟ .وطالبت المعلمات وزير التربية و التعليم فتح تحقيق للتأكد من صدقية ما اوردنه من معلومات,من اجل وقف الهدر المالي, بالوقت الذي يعاني به الاردن من ضائقة مالية حرجة.

2) مدير تربية الرمثا يمنع المعلم: حسن المنايصة من القاء كلمته في لقاء وزير التربية بحجة انه غير متميز : كلفت مديرية تربية لواء الرمثا استاذ العربية في مدرسة مصعب بالقاء كلمة في الحفل الذي تقيمه الزميلة الرمثا نت لتكريم المعلمين والمدراء المتميزين والذي يرعاه وزير التربية والتعليم الدكتور عيد دحيات ، وبعد تجهيزه للكلمة وعرضها على مدير التربية والتعليم رفض مدير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم الصمادي السماح للمنايصة بالقاء كلمته بحجة ان الكلمة غير مناسبة ، وبعد اخذ ورد مع مدير التربية بأنه يرفض مشاركة المنايصة بحجة انه معلم غير متميز ، رغم أن من فازوا في جائزة المعلم المتميز لم يوافق أيا منهم على القاء الكلمة ..

3) ''تربية الرمثا'' توزع سجلات مسيئة للقرآن الكريم : الإثنين, 14 تشرين2/نوفمبر 2011 : أبدى معلمون استياءهم من استمرار مديرية تربية الرمثا يتوزيع سجلات مسيئة للقرآن الكريم، رغم مرور ستة شهور على وعود من وزارة التربية و التعليم بسحب السجلات ومنع تداولها، حيث أكدت مصادر أن مدارس اللواء لم تتلقَ لغاية اللحظة أي كتاب رسمي يوعز بسحب السجلات أو أي إجراء من هذا القبيل ///// بدورهم استغرب المعلمون الذين فضلوا عدم الكشف عن هويتهم إستخدام ورق فيه آيات قرآنية لمثل هذه الحالات، واستهجنوا طمس كلام الله بمادة لاصقة ووضعها على سجلات الطلاب، مؤكدين أن الأمور كانت ستبدو أسهل لو تركت الآيات ظاهرة ويمكن قراءتها.

4) يوجد بذمة مدير التربية المذكور جهاز حاسوب محمول لأب توب لوزارة التربية / مديرية المناهج / حيث كان المذكور قد اخذه منذ سنوات / ولم يعده للوزارة//// على وزارة التربية استرداد الحاسوب المحمول من مدير تربية الرمثا لان هذا الحاسوب ملك عام وموقوف للوزارة وليس لمدير التربية الذي يتناسى الحاسوب المحمول / اتعجب كيف تعمل على حاسوب حرام يا مدير التربية /

5) هدد المذكور الزملاء الذين كانوا يطالبون و ينادون بفكرة نقابة المعلمين امنيا ووظيفيا وتربويا !!!!!!!////وكذلك هدد وتوعد المذكور المعلمين المشاركين في اعتصامات نقابة المعلمين ////// حيث طلب المذكور من مدراء المدارس في اجتماع بعد ظهر اليوم الخميس 25/3/2010 تزويده فورا باسماء المعلمين المشاركين في الاحتجاجات /////واعلن انه قام بتصوير المحتجين بالفيديو .//// وانه سيتم اتخاذ الإجراءات الأمنية والتربوية المناسبة بحقهم .///// وفعلا وضع المذكور كاميرا داخل غرفة المحاسية في مديرية تربية عجلون وقام بالتقاط صور الزملاء المطالبين بحقوق لمثل المذكور وبالنيابة عن امثاله ////////وقام بعمل مسرحية مضحكة بتمزيق ما كتبه مدراء المدارس مباشرة بعد تلقيه امرا من السلطات بان ما فعله ليس عملا بطوليا..!!!!!!ويتفرعن المذكورعلى الموظفين والمعلمين المساكين حيث حول مديرية تربية عجلون إلى شركة إنتاج خاصة به وبأولاده وعائلته وأقاربه !!!!!!!و يفتري على الموظفين والمعلمين لجهات يعرفها المذكور وحده./////// ////// وهو ضد توجهات وتطلعات الملك المعظم في الشفافية والمساواة والمحسوبية والفساد واستغلال المنصب العام !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

6) كان المذكور يدعي انه حصل بدعم جهات معينة على أرقام أجهزة الموبايل والانترنت التي يتم منها إرسال الشكاوي والكتابات والتعليقات الصادقة عن المذكور وفرعنته وتنصيبه نفسه صنما في مديريات التربية.

7) عمل المذكور على جعل طلاب " مدرسة الكتة للبنين " يعتصمون أمام مديرية تربية جرش بسبب سوء وفساد وظلم إدارته احتجاجا على "ممارسات غير مسئولة ///// و احتجاجا على عدم قدرته على القيادة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

8) دافع المذكور عن صلاحية ومتانة مبنى مديرية تربية جرش الساقط//// حيث نصب من نفسه مدافعا عن متعهد البناء //// حتى كاد البناء يسقط على من فيه لولا نقله من جرش //////ثورة تصحيحية ضده بقيادة احد نواب جرش الوطنيين. ////وبالتالي تم نقله تاديبيا من جرش الى الرمثا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

9) عمل المذكور على جعل طلاب مدرسة الكتة للبنين يعتصمون أمام مديرية تربية جرش بسبب سوء وفساد وظلم ادارته احتجاجا على ما "ممارسات غير مسؤولة ///// وعدم قدرته على القيادة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

10) تم طرد المذكور من قبل مدير مدرسة ثانوية في جرش //// بسبب تمادي المذكور وفساده وتطاوله على السيد مدير المدرسة والمعلمين .////// وهدده مدير المدرسة الفاضل بانه سيرفش في بطن المذكور اذا لم يغادر المدرسة فورا //////// فخاف الجبان الظالم المذكور وغادر فورا دون ان ينبس يكلمة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

11) تمكن المذكور من إلغاء عملية فصل ابنته من كلية عجلون / بعد ان تم القبض عليها متليسة بالغش في الامتحانات النهائية /////// وكل ذلك بالتوسل والبكاء والوعود في صفقات لجان الترقية في مديرية التربية لمدرسي ينت المدير وعميد كلية عجلون !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

12) سرق المذكور فصلا في الرياضيات عن منهاج الإمارات ////ليتم تدريسه في الاردن الان للصف الثامن ///////لينصب من نفسه مؤلفا لكتاب الرياضيات للصف 8 ///// بعد ان استبدل الأسماء الإماراتية بأسماء أردنية وأبقى المادة كما هي !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

13) استثمر المذكور مديرية تربية عجلون من اجل مصالحه الخاصة التافهة /// و عمل على تحويل مديرية التربية إلى مزرعة خاصة له وللعائلة !!!!!! ومر المعلمين وموظفي المديرية نفسيا وتربويا واجتماعيا واخلاقيا و دينيا ونقل تأديبيا إلى جرش والرمثا ///// وصلت الشكاوي عليه أكثر من ألف شكوى في خلال 6 أشهر من تسلقه وفساده في منصبه !!!!!!!؟؟؟؟؟وذلك لان المذكور تسلل بسرعة البرق ليصبح مديرا للتربية في عجلون عن طريق الواسطة التي اعتاد علبها عن طريق وزير سابق/// ونائب فاشل مثله /// حيث ان المذكور لا يستحق أن يدخل مكاتب مديريات التربية كمراجع على ابعد حد!!!!!! فكيف يصبح مديرا ؟؟؟؟؟؟؟////// وما سر المدرنة؟؟؟؟؟!!!!متلون وقادر بكل سهولة على التلون . كالحرباء /// ويؤمن ان أكل حقوق العباد مرجله، والخنوع والتذلل مصلحة////!!!!وكان المذكور يحلم ويدعي ويعلن لزمرته انه ستم نقله مديرا عاما للمناهج في الوزارة //////// ومن قبل ذلك كان يدعي انه سيتم نقله مديرا عاما للامتحانات في الوزارة ليصبح مثل سيده أبو شريف ////// وكان يدعي ان أموره على ما يرام وزابطة وبالواسطة والفساد!!!!!!/////! وحتى انه أطلق شعارا انه الأمين العام القادم لوزارة التربية !!!!!! / حتى انه لا يصدق نفسه حتى ألان انه مدير تربية !!! لان الجميع يجمع ان المذكور لا يستحق أن يكون سكرتيرا أو مديرا او طابعا بسيطا في مدرسة ابتدائية مجمعة لان المذكور عاجز إداريا وفنيا وخلقيا وشعبيا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟.

14) بذل المذكور كل جهوده وإمكانياته وسلطاته الظالمة على قطع ارزاق ورواتب معلمي التعليم الصحي في محافظة جرش. !!!!!!! حيث قام المذكوربتحويلهم الى مدرسين رابع وخامس وسادس ابتدائي لتدريس مادة العلوم والرياضيات،/////وهددهم باتخاذ عقوبة الحسم أو النقل التعسفي لمحافظة بعيدة،////// وهؤلاء المعلمين المظلومين هم ::المعلم: محمد اقبال أبوغزله.///-المعلـم: ســامر محمـود غطـاشه.////- المعلم: وسام عبدالكريم عـــتوم./////- سـكندر ناصـر محمد ابوغزله!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

15) قام المذكور باستهداف فاشل لمديرة مدرسة أساسية في محافظة عجلون تحمل درجة الدكتوراة في التربية //// وحاصلة على جائزة المديرة المتميزة لجائزة جلالة الملكة رانيا المعظمة ولمرتين //// وذلك حسدا منه لتلك الدكتورة الفاضلة / و حاول ان يلفق لها التهم الكاذبة خوفا من ان تترقى وتتدرج تلك النشمية المخلصة لتصبح اعلي من المذكور///// وهي اساتذة متميزة في التعليم والادارة /////ومثالا يحتذي له ولأمثاله المتمردين الساخطين على المتميزات !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


16) قام المذكور بتشتيت ونقل المعلمات تعسفياً من مدارسهن إلى مدارس بعيدة عن مكان سكنهن استرضاءً لمديرة مدرسة في جرش!!!!!! واصيبت المعلمات بحالة من القلق والإحباط النفسي بسبب ذلك الظلم ////وقال الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم أيمن بركات أن الأمين العام في الوزارة على إطلاع كامل على الشكوى ///وهي الآن منظورة في مديرية الرقابة والتفتيش،//// لافتاً إلى أنه سيصار إلى تحقيق العدالة وصولاً إلى إنصاف تلك المعلمات ورفع الظلم الواقع عليهن/////// وهذا ما حصل مع المعلمة ( هيا عون محمد العرسان) !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

17) تمكن المذكور من تعيين زوجته التي تحمل دار معلمين إدارية في تربية عجلون وبدون مؤهلات وبطرق ملتوية وباستغلال وظيفته : //// حيث تحمل المذكورة فقط دبلوم انجليزي عام 1985 . عمرها 50 سنة.//// . وبالأساس تم تعيينها معلمة وتم الاحتيال على ديوان الخدمة المدنية وعلى مديرية تربية عجلون !!!!!! .يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 20 سنة وتقدمن بطلبات بذلك./////وسلبت المذكورة المعلمات من حقوقهن. بسبب انها عاجزة عن التدريس /////بسبب تدني مؤهلاتها ليتم تعيينها ادارية ؟../////,لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد.///// و شكلت المذكورة إحراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة روتينية لها في تربية عجلون.////.تم التنسيق من قبل مدير تربية الرمثا الحالي زوج المذكورة وبتواطؤ مع قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون لطلب معلمة انجليزي دبلوم ///// وبنفس الوقت نم التنسيق من قبل زوج المذكورة مع ديوان الخدمة المدنية لترشيح المذكورة ///// وكل ذلك صفقة بين الموظف في ديوان الخدمة المدنية المدعو : (خالد غرايبة ) الذي هو أصلا من عجلون حيث كان زوج المذكورة ابراهيم الصمادي مدير تربية في عجلون سابقا عندما نقل أخت ( خالد الغرايبة ) مساعدة مديرة في مدرسة الوهادنة الثانوية للبنات / وهذه هي الصفقة!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

18) قام المذكور بتعيين مدراء مدارس استفاد منهم في طباعة أبحاثه واستخدام حواسيبهم والانترنت ؟؟؟؟؟؟ / !!!!!! وعمل المذكور على تهميش وإهمال المخلصين للراية الهاشمية ولجلالة سيدنا المعظم !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


19) حول المذكور مكتبه الى مكان سهر له وللعائلة والاصدقاء والبلطجية ليلا /////حيث الكهرباء والماء والمشروبات والانترنت والتلفون والكندشن والخدمة ببلاش مجانا !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

20) اهمل المدارس واحتفل بسقوط بوابة "مدرسة بلاص الثانوية للبنيين"على الطالب: ليث عناب . علما أن مدير التربية يعرف عن البوابة قبل شهرين حسب اعترافه واستهتر بذلك. والواجب الأخلاقي والتربوي يقتضي على الأقل إقالة كل المسئولين عن ذلك!!!!!!! حيث تسبب سقوط البوابة الرئيسية في مدرسة بلاص الثانوية بمحافظة عجلون ظهر أمس على أحد طلاب الصف الثامن بكسر حوضه واحداث رضوض مختلفة في انحاء جسمه، اضافة إلى نزيف في مجرى البول وفق تشخيص اطباء مستشفى الايمان الحكومي في عجلون.///////وكانت الحادثة وقعت عندما كان الطالب ليث حسان محمد عناب مغادرا مدرسته مع نهاية الحصة الخامسة ولدى وصوله البوابة سقطت علية فجأة ما استدعى تدخل زملائه والمعلمين ورفعها عنه وابلاغ الدفاع المدني وذويه".//////وتولى الدفاع المدني اسعاف الطالب الى مستشفى الايمان الحكومي الذي قدم بدوره الاسعافات والعلاجات الاولية له ومن ثم جرى نقله إلى المدينة الطبية بسيارة الاسعاف التابعة لمستشفى الايمان./////الى ذلك حمل والد الطفل الذي نقل ابنه إلى المدينة الطبية لاستكمال العلاج المسؤولية لكافة الجهات المعنية في الموضوع وذلك "لعدم اجراء الصيانة السليمة للبوابة وتثبيتها بالشكل الصحيح ".////وأكدت مصادر مطلعة أن " زنة البوابة تبلغ زهاء 300 كغم وبعرض 4 أمتار وارتفاع مترين.////من جهته أوضح مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون إبراهيم الصمادي أن" إدارة المدرسة قامت قبل زهاء شهر بمخاطبة مديرية التربية حول وجود مشكلة في البوابة قد تشكل خطورة على الطلبة، حيث قامت المديرية بدورها بمخاطبة مديرية الأبنية الحكومية للكشف على المدرسة التي تندرج ضمن المدارس المشمولة بمبادرة مدرستي في المحافظة.//////وأضاف أنه "وعلى إثرها تم وضع عدة ملاحظات حول مرافق المدرسة التي تحتاج إلى الصيانة حيث كان أولها إجراء الصيانة للبوابة التي أكد الكشف عليها أنها" غير مدعمة جيدا"، ما دعا دائرة الأبنية الحكومية إلى مخاطبة المتعهد وإحضار أحد الحدادين لإجراء الصيانة".//////ولفت إلى أن "مندوب قسم الأبنية في مديرية التربية قام بزيارة المدرسة بعد ورود كتاب آخر من مدير المدرسة أخيرا حول عدم كفاية الصيانة للبوابة حيث أعد مراقب الأبنية بدوره تقريرا آخر أكد فيه أن "ما تم إجراؤه للبوابة من عملية لحام وتدعيم ضعيفة وغير كافية ما يهددها بالسقوط في أي لحظة!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

21) اجرى المذكور تنقلات مديرات في (8/2/2010) ل 6 مديرات من اقاربه و نسيباته . !!!!!!!وهي احدي حركات التعيينات و التنقلات العشوائية المزاجية غير المدروسة بين مدراء ومديرات المدارس والمساعدين التي يتم خلالها تصفية الحسابات والأحقاد التي تفوح في مديرية التربية. !!!!! وكذلك عملية اختيار رؤساء الأقسام في مديرية تربية عجلون التي تتم بطريقة ظالمة، وبتواطؤ من المدير الذي لا يعرف إلا إدارة الغنائم والمصلحة الشخصية الضيقة. ووزارة التربية ساكتة بل عاجزة عن وضع حد لذلك. !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

22) دعم وشجع وساهم المذكور على الإهمال الموجود في المدارس الذي وصل حتى إلى طلاب التوجيهي في مدرسة حلاوةللبنات الني تم فيها تدريس مناهج قديمة ملغاة.// حيث تم اكتشاف أن طاليات مدرسة حلاوة الثانوية للبنات درسن مادة اللغة الانجليزية الملغاة وبتواطؤ من مدير تربية عجلون الذي تربطه علاقة عشائرية بمعلمة اللغة الانجليزية التي أعطت للطالبات 5 حصص E يوميا لتغطية ما حصل من خطا يتحمل مسؤوليته////// وشعر (مدير تربية عجلون السابق و المنقول سابقا تأديبيا إلى جرش والمنقول تأديبيا ألان إلى الرمثا) بذنبه الفادح جدا والذي لا يمكن ان نعذره عليه ،/ فقرر تخصيص( 5 ) خمسة حصص يوميا للغة الانجليزية على حساب الدروس الاخرى التي تم نعطيلها /. وبناتنا اليوم 13/1/2010 يعانين من عدم فهم هذه المادة نهائيا ./ لقد ادى ذلك الاهمال المتعمد من مدير تربية عجلون الى مشاكل نفسية عند بناتنا بالاضافة الى قلقنا كاولياء امور على مستقبلهن /. نتسائل : اين كان مدير تربية عجلون عن هذا الاهمال ؟/ وماذا يفعل في مكتبه؟ هل هو متفرغ لافتعال المشاكل مع موظفي المديرية والمواطنين والطلاب واولياء الامور مما ادى الى اهمال المدارس !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

23) عقد المذكور اجتماع بلا معنى الساعة 12 في (8/2/2010) للمدراء ، وتأخر أكثر من ساعة. !!!!!!! وفاجىء واجبر موظفي المديرية بالدوام حتى الساعة 4 في (7/2/2010) وبدون مبرر اوعمل. !!!!!!ولم يتم إعلام الموظفين إلا وقت المغادرة الساعة الثالثة//////// مما سبب حالة من الفوضى بسبب أن قرار المدير كان مفاجئ ومباغت وغير مدروس أو موضوعي وليس له مبرر. /وكان من المفترض إعلام الموظفين بذلك منذ الصبا/. ويريد المدير من ذلك إشعار المسئولين بحرصه على العمل الرسمي . / و لم يكن هناك أي ناتج أو نفع إطلاقا من هذا التأخير. / وكأننا نعمل في مزرعة المذكور الخاصة / حيث يعتقد المذكور واهما أن مديرية التربية مزرعة والده وأبناءه وعائلته الخاصة يكسب وينهش منها. / ويتلذذ على السهر على الانترنت وطباعة الواجبات للعائلة داخل مديرية تربية عجلون /!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

24) فصل المذكور الانترنت عن المشرفين التربويين في (11/1/2010) ، ولاسباب كاذبة !!!!!!! /// بموجب كتاب رسمي يحمل الرقم : ل /18/1/424 المشرفين عن طريق قطع اسلاك التوصيل . / ويتنافى ويتعارض مع رغبة واوامر جلالة اللك المعظم في التشجيع على استخدام التقنية والتكنولوجيا ورفع كفاءة العاملين في التربية /.ويريد (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) اعادتنا الى العصور الحجرية واعا قة التطور الذي ينشده جلالة الملك المعظم وجلالة الملكة المعظمة/. اذ ان (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) يثبت المرة تلو الاخرى انه ضد التطور والتكنولوجيا ويتناسى ان العالم اصبح الان قرية صغيرة . /علما ان جميع مديريات التربية تزود جميع مكاتبها بخدمة الانترنت الذي ياتيها من مركز الملكة رانيا المعظمة مجانا/. حتى ان المركز يزود بعض المشرفين التربويين بالانترنت في بيوتهم مثل المشرفين المسئولين عن برنامج "ورلد لينكس" ./ وينكر المذكور لوسائل الاعلام انه فصل الانترنت عن المشرفين التربويين!!!!!!! ويكذب المذكور في رده على وسائل الاعلام!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


25) فصل المذكور المياه في خطوة غير مسبوقة بعدم توفر المياه داخل مبنى مديرية تربية عجلون يوم الاحد 28/2/2010 . ولم يستطع احد من الوضوء لتأدية الصلاة. وكانت رائحة الحمامات لاتوصف وكانها اسطبل . !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

26) يفتري المذكور على الموظفين وهو ضد توجهات وتطلعات الملك المعظم في الشفافية والمساواة. !!!!!!! وغارق في المشاكل من كل صنف ولون بسبب انه غير ناضج لا تربويا ولا اداريا . !!!!!!! حول المذكور مكتبه الى ديوان لشلة المدير في الصباح ، لنقل اخبار الموظفين والدس بينهم!!!!!!!وظالم وعدواني واناني ولا يؤمن بحرية الرأي للموظفين!!!!!!!وعمل على اساس الواسطة والمحسوبية والشللية . !!!!!!! والمذكور غير متزن و طائش ومستهتر و يعاني من جنون العظمة!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

27) يضع المذكور سياراته الحكومية (سيارة العشيرة والعائلة) امام مدخل المديرية بحيث لا يمكن الدخول الا بعد البهدلة وتوسيخ وتمزيق الملابس. !!!!!!! ويوصل المذكور سائقه الخاص الى بيته الساعة 3 ، ثم يجبر احد السائقين الاخرين ان يعمل مكان سائقه الخاص حتى ساعة متأخرة من الليل في زيارات ومناسبان خاصة واجتماعية . ويستعمل سيارة حكومية اخرى غير السيارة المخصصة له ليوفر من مخصصاته من البنزين وهي 200 لتر شهريا لان ال 200 لتر المخصصة لا تكفي سفريات المدير الليلة الخاصة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

28) يعمل المذكور على منع العلاقات الشخصية الاجتماعية بين الموظفين. !!!!!!! وبهدد بمتابعتهم وظيفيا و....... !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

29) منع المذكور ووبخ المذكور وتوعد المذكور مديرة "مدرسة حلاوة الثانوية" من التلفظ بعبارة : "حسبي الله ونعم الوكيل" في مكتبه يوم (8/2/2010) وكأننا في دولة غير مسلمة او حكامها ليسوا هاشميين. !!!!!!!السيدة الفاضلة المؤدبة مديرة مدرسة "حلاوة الثانوية للبنات" (السيدة باسمة ربابعة ام طارق ) من التلفظ بالجملة الدينية الإسلامية :"حسبي الله ونعم الوكيل" في مكتبه او على سمعه ، وطالبها بمغادرة مكتبه / ووعدها بتوجيه اشد الإجراءات والعقوبات ضدها إذا كررت هذه العبارة مرة أخرى في مكتبه أو على سمعه / . وتم هذا ومكتب ل (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) مليء بالمراجعين المظلومين الغاضبين من (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) /. ووقعت مديرة المدرسة والمراجعين في حرج شديد، / وكل هذا و كأننا في بلد أو دولة غير مسلمة أو أن حكامها ليسوا هاشميين !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

30) لم يحرك المذكور ساكنا في قضية الخمور التي وجدت بحوزة موظفة في قسم نشاطات تربية عجلون اثناء رحلة مدرسية الى العقبة .../////// .و باشرت الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات الحادث //// وتقدم اولياء امور الطلبة بعشرات الشكاوى الى الجهات المعنية يستنكرون فيها تصرف المعلمة التي ائتمنوها على بناتهم ////..لكن مدير تربية عجلون لم يحرك ساكنا في القضية ولم يحقق مع المعلمة ضاربا بعرض الحائط ما اقترفته المعلمة وشكاوي الطالبات وأولياء الامور / وطلب من الموظف سائق الباص (محمد الخرايشة) ان لا يقول الحقيقة وتزييف الواقع. !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ورفض السائق الشهم المحترم

31) حول المذكور المديرية الى صالة "كنافة"حيث كانت مكاتب المديرية فارغة من موظفيها في(9/2/2010) لاعداد وتناول الكنافة. !!!!!!!///جئت و صعقت عندما دخلت مبنى مديرية تربية عجلون ظهر 9/2/2010 بان كل مكاتب مديرية تربية عجلون فارغة من موظفيها ،/ وقد تجمع الجميع بقيادة (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) ومساعديه وكل الموظفين في المديرية لأعداد وتناول وليمة كنافة كبرى لم اشهد مثلها في حياتي ./ وكانت الجبنة والقشدة والسمنة وجميع المستلزمات تملاْ الطابق الثالث في مديرية تربية عجلون . /ووقفت حائرة وغير مصدقة ما يحدث داخل تربية عجلون وكأنني في سوق خضار او حسبة مركزية حيث الضجيج والفوضى والضحك والصراخ والمجاعة. /وعدت الى بيتي دون أن أقوم بالعمل الذي أرسلتني فيه مديرة مدرستي إلى مديرية التربية/ . !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

32) كان المذكور يطلب من المعلم اذا تقدم بطلب "شهادة خبرة" من قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون ان ينتظر 3 أيام على الأقل حتى يتم إصدار تلك الشهادة له . /علما انه لا يستغرق تعبئة نموذج الايزو المعتمد لهذه الشهادة الا اقل من دقيقة واحدة لان كل العملية محوسبة وعلى الايزو ./ لكن البيروقراطية والاستخفاف بالمعلم وتضييع حقوقه هي التي تدفع (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) لهذا العمل من اجل منع طلب هذه الشهادة التي هي من ابسط الحقوق./ علما أن قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون لا يرد إطلاقا على الهاتف الأرضي بأمر من (مدير تربية عجلون السابق و المنقول تأديبيا إلى جرش تم منقول تأديبيا ثالثا ألان إلى الرمثا) !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

33) يفتعل المذكور المشاكل مع المراجعين و الموظفين المظلومين . !!!!!!و يلجأ المذكور للمحافظ وجهات اخرى يعرفها المذكور جيدا في نزاعات المذكور الشخصية والوظيفية مع المراجعين والموظفين!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ///// حتى ان المذكور افتعل مشكلة مع طالب محترم
من نفس عشيرة المذكور في احدى قاعات الثانوية العامة ////// حيث نادى المذكور الطالب بلقب جده بقوله :" هذا ابن ......... هون" ////// مما جعل الطالب يفقد صوابه ///// ومسح الارض بكرامة المذكور داخل قاعة التوجيهي./////////// مما جعل المذكور لا يعود لتفقد تلك القاعة .//////

34) يخلع المذكور حذائه ويضعه تحت ابطه ويمشى بالجوارب من لحظة نزوله من سيارته حتى دخول قاعات التوجيهي . هل هذا تصرف مدير تربية يوزير التربية ؟؟؟؟؟ كل موظفي مديرية تربية عجلون يتندرون الان على مدير التربية ( ابو كندرة مخلوعة وموضوعة تحت ابطه)/////
ويمكن الاستفسار عن ذلك من السائقين ايام الامتحانات. !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

35) يبالغ المذكور جدا في اظهار وطنيته الكاذبة الزائفة المفتعلة ////// حيث كان صوته عند عزف السلام الملكي اعلى من مجموع اصوات كل طالبات المدرسة ويتم تمييزه بسهولة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

36) المذكور متلون ومنافق ومتفرعن وسادي واناني وفاشل ومتكبرو حاقد وبامتياز/// و معروف للجميع قبل ان يصبح مديرا للتربية أنه لا يصلح أن يكون عريف صف في مدرسة!!!!!!ويعتمد المذكور على توظيف جواسيس له في المدارس ، وعلى حساب الحصص!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


37) في زمن المذكور ازداد العنف المدرسي والحوادث !!!!!!!قام ثلاثة طلاب في مدرسة بمحافظة عجلون بحرق سيارة مدرسهم . وبالتحقيق مع طلاب يشتبه بضلوعهم بحرق سيارة مدرس مادة الأحياء اعترف ثلاثة من الطلبة بفعلتهم حيث وتم توجيه التهم لهم وتحويل القضية إلى القضاء/////وشهدت تربية عجلون حالة غير مسبوقة من العنف المتبادل بين الطلبة والمعلمين لم تشهدها المديرية في عهد اي مدير تربية سابق !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

38) اخذ المستوى التعليمي بالانحدار نحو الهاوية على زمن المذكور///بسب الرعب الذي انتشر ألان بسبب سقطات وعثرات وفشل مدير تربية عجلون وجرش حيث يريد من العاملين الخنوع والسكوت والقبول بالظلم ///// و يعتمد المذكور في إدارته على إدارة الفزعة والرعب وتدخله في كل الأشياء!!!!!!يؤمن ويعتقد واهمياا أن المديرية هي ممتلك خاص به يستطيع إدارته كيفما يشاء!!!!!! ويتمتع ويتميز المذكور بالواسطة والمحسوبية والشللية المقيتة وب أخطاءه القاتلة وعدم اتزانه وطيشه واستهتاره وحقده على الميدان والمديرية وخاصة من هم أكفأ منه!!!!!! ولا يتميز المذكور على احد بشيء حيث كان قد أفنى كل سنوات خدمته معلما اقل من عادي//////، وكل معلمي الرياضيات يتميزون عليه بجميع الامور !!!!!!لا يعرف المذكور ما هي الإدارة التربوية ولم يدرس أي مساق عنها بحكم تخصصه بالصدفة في الرياضيات /////وحتى انه لم يحضر أي دورة إدارة حتى ألان مع أن الإدارة التربوية هي فن وعلم وأخلاق فاضلة لا يعرف عنها هذا المدير المذكور شيء إطلاقا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
هو باختصار مدير تربية وتعليم فاشل وفاسد ولا يعرف أصول التربية والإدارة وخرب مديريات التربية / ولا نعرف سر السكوت عليه بعد أن خرب مديرية تربية عجلون نقلوه إلى جرش / وبعد أن خرب جرش نقلوه إلى الرمثا / ما سر تمسك المسئولين به على الرغم من فشله وفساده؟؟؟؟؟




• كنا نأمل من وزير التربية والتعليم إحالة مدير تربية جرش السابق المنقول إلى الرمثا المدعو : ( ابراهام الصماري ) إلى التقاعد أو الاستيداع أو على الأقل عدم نقل المذكور من جرش إلى الرمثا تأديبيا للمرة الثالثة بعد عجلون حتى لا تبتلي به مديرية تربية بريئة / وبالتالي يدمر مديرية تربية الرمثا كما دمر من قبلها مديرية تربية عجلون ومديرية تربية جرش / حيث يثبت المذكور انه فاشل بامتياز أينما حل مديرا / وهل مديريات التربية مختبرات تجارب لمدراء فاشلين فاسدين لا يجيدون أبجديات العمل التربوي ؟؟؟؟ / ألا يكفي المهازل والماسي التي سببها المذكور في مديريات تربية عجلون وجرش؟؟؟؟؟؟؟ / الم يستثمر المذكور مديرية تربية عجلون وجرش من اجل مصالحه الخاصة المقيتة التافهة و عمل على تحويل مديريات التربية إلى مزرعة خاصة له وللعائلة ؟؟؟؟؟؟ / الم يقم المذكور بتعيين مدراء مدارس استفاد منهم في طباعة أبحاثه واستخدام حواسيبهم وتسخيرهم كعمال له ؟؟؟؟؟؟ / أليس المذكور يطفح بالفساد والشللية والمحسوبية والنفاق والتلون ؟؟؟؟؟؟؟ / إلى متى السكوت عن مفاسد وشرور المذكور الذي لا يستحق الإشارة إليه ؟؟؟؟!!!!!! / الم يدافع المذكور عن صلاحية ومتانة مبنى مديرية تربية جرش الساقط ونصب من نفسه مدافعا عن متعهد البناء حتى كاد البناء يسقط على من فيه لولا رحمة الله ولولا نقله من مديرية تربية جرش!!!!!!!! / الم يقم المذكور بتشتيت ونقل أخواتنا المعلمات الفاضلات من مدارسهن إلى مدارس بعيدة عن مكان سكنهن إرضاء لمديرة مدرسة في جرش؟؟؟؟؟؟؟ / الم يمنع معلمي التمريض في جرش من العمل في الامتحانات ؟؟؟؟؟ / الم يقم المذكور بتوجيه عقوبات لمديرة مدرسة في محافظة عجلون تحمل الدكتوراة في التربية وحاصلة على جائزة المديرة لجائزة جلالة الملكة رانيا المعظمة ولمرتين وذلك حسدا منه لتلك الدكتورة الفاضلة / و حاول ان يلفق لها التهم الكاذبة لها خوفا من ان تترقى تلك النشمية العجلونية المخلصة وتتدرج لتصبح اعلي من المذكور في كل شيء وهي اساتذة متميزة في التعليم والادارة ومثالا يحتذي له ولأمثاله المتمردين الساخطين على المتميزات ؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟ / الم يتمكن المذكور من تعيين زوجته التي تحمل دار معلمين إدارية في تربية عجلون وبالأساس تم تعيينها معلمة وتم الاحتيال على ديوان الخدمة المدنية وعلى مديرية تربية عجلون ؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟ / الم يتسلل المذكور بسرعة البرق ليصبح مديرا للتربية في محافظة عزيزة عن طريق الواسطة التي اعتاد علبها عن طريق وزير سابق ونائب فاشل مثله ولا يستحق أن يدخل مكاتب مديريات التربية كمراجع على ابعد حد ./ الم يسرق المذكور فصلا في الرياضيات عن منهاج الامارات لينصب من نفسه مؤلفا لكتاب الرياضيات للصف 8 بعد ان استبدل الأسماء الإماراتية بأسماء أردنية ؟؟؟!!!؟؟؟ / لقد كان المذكور يحلم ويدعي ويعلن لزمرته انه ستم نقله مديرا عاما للمناهج في الوزارة / ومن قبل ذلك كان يدعي انه سيتم نقله مديرا عاما للامتحانات في الوزارة ليصبح مثل سيده أبو شريف 2 / وكان يدعي ان أموره على ما يرام وزابطة وبالواسطة والفساد!!!!!!! وحتى انه أطلق شعارا انه الأمين العام القادم لوزارة التربية !!!!!! / ويا حسرتاه على تربية الرمثا من المذكور الذي يجيد جدا فنون الانانية والحقد والعنجهية والسادية والتلون والنفاق / وناسف للرمثا على هذا المدير الفاشل بل المدير الاكثر فشلا (الفشييل) في العالم الثالث / و ميروك الى ( ابراهام الصماري ) وان شاء الله قريبا مدير تربية قضاء او ناحية او الى البيت. / وشكرا لكم
26-12-2011 07:42 PM
طفيلي محسن
يجب الاستمرار بفصل.. وعدم قبولهم في اي جامعه اخرى وكفانا زعران لا يستحقوا الا الطرد.
26-12-2011 07:47 PM
طالب
حراك كاذب منافق يقلب الحقائق ..
26-12-2011 07:49 PM
طالب
شو دخل الملك في مجموعة زعران حتى تطلبوة الان صار مهم جدا ان يتدخل في موضوعكم يا منافقين
26-12-2011 07:51 PM
معاني محلل
تحيه الى اهل الطفيله والذين عرفوا برجولتهم وتحملهم الشدائد وهنا اود ان اتحدث بما يمليه ضميري لا اكثر ولا اقل فالذي يحدث في الاردن اليوم وفي كثير من محافظاته وقراه بدوه وفلاحيه ومدنيه يحتاج الى دراسه معمقه والمطلوب من الحكومة بكافه اجهزتها ان تبادر فلا يمكن ان يكون الجميع في غلط وان ارتفعت مطالبهم وانا اقدر الضروف التي نمر بها فعلى الدوله وهي السياسه ان تعمل بالسياسه ولا ترغم الاردنيين ان يصلوا الى مرحله الانفعال والاعتصام ووالهيجان فعلى الحكومة ان تبادر بالحلول وان تشرك الشعب الوفي في الحلول وتحمل المسؤوليه اما الاقصاء وعدم الرد والعناد فهذا امر لا يصلح مع الاردنيين الاوفياء

يجب اعادة الطلبه وماذا لو ان الاستاذ الدكتور استقال او نقل لماذا تعاند وزيرة التعليم انا افهم الحجة حتى لا يعتاد الناس على ذلك قد يكون الدكتور متمسك بالقانون ولكن علينا ان نعلم ان القانون ليس جنزير ولنجعل منه مطاط بما يخدم المواطن ومصلحة الوطن ولا نكسر القانون

انا متاكد لو تمت محاورتهم فلن يصل الامر الى هذا الحد

26-12-2011 08:34 PM
العوران
هذا الولد تعبان انا بعرفو وعامل حاله فتوة وما حدا قده قال شيخ اطلع من راسي
26-12-2011 08:52 PM
أبوهاجر الحويطي
في الكريسمس السيد الكبير
26-12-2011 09:37 PM
طائر الشوق
رقم 38

يا رجل حاسس انه مدير هالتربية اللي عندك مثل هتلر او موسوليني او لينين

لهدرجة مش خايف ومو شايف حدن بعينه

26-12-2011 09:39 PM
زينة
يا حرام ناس بتشم الهوا و بتعيد و ناس ماكله هوا حسبنا الله ونعم الوكيل
26-12-2011 10:03 PM
مدرس
الطلاب ضربوا عميد كلية العلوم امام الطلاب وهددوا عميد اخر وهم من المعتصمين وتلفظوا بكلمات سيئة وينفوا ذلك
26-12-2011 10:05 PM
أين العقلاء ؟
يجب إقالة الرئيس لإنهاء الإشكال ...ا بلد كاملة عشان شخص ؟؟؟؟
26-12-2011 10:09 PM
الدعجه 61
هذا قرار صائب يوجب من اليوم محاسبة اي طالب يتسبب بمشاجره او حتى تعكير صفو الجامعه باي اسلوب

26-12-2011 10:46 PM
دكتور
الافضل اغلاق الجامعة بدل ان تكون جامعة جاذبة للطلاب من مختلف انحاء المملكة اصبحت طاردة

هل يعقل للموظفين الذين من خارج الطفيلة ان يعيشو بخوف وهلع لما يتعرض له هؤلاء فهم غير مسموح لهم بالانخراط في المجتمع هناك في الطفيلة

ولهذا اتركو الجامعة وخلوها لاصحابها يدبرو حالهم فيها ان شاء الله بعملوها مزرعة جاج
27-12-2011 07:26 AM
بني اددم
نائب رئيس بقايض طلاب بكرة برجعوهم وغيرهم بتمرد هذا اللي خرب الجامعات افصل ورجع افصل ورجع
27-12-2011 08:07 AM
ابن الطفيلة
قرار فصل الطلاب سواء أكنا معه أو ضده لا يمثل علاجا للمشكلة ولكنه يمثل محاولة لدفنها بإرهاب الطلاب ليسكتوا ودفن المشاكل لايفيد أبدا ولكنه بخطورة دفن المخلفات الخطرة أليس ما نعاني منه الآن هو الثمرة المرة لذلك النهج الذي جمع بين استمراء الفساد والفجاجة في التعامل مع مشاكله لأن دفن المشاكل لا يلغيها ولكنه يراكمها في غفلة عن المراقبين أو في الحقيقة في غفلة عمن لم يعلم أنها دفنت ويتصور أنها زالت باختفائها أليس فينا عقلاء يحرصون على معالجة أسباب المشاكل وحلها بدلا زراعتها لتكثيرها وتطويرها وتجميعها؟!
27-12-2011 08:42 AM
موظف جامعة
..............
رد من المحرر:
نعتذر.....
27-12-2011 10:50 AM
س س 20
معالجة أسباب المشاكل وحلها هي بطرد الهمل و المشاغبين ليتمكن الطلاب الحقيقيين من متابعة الدراسة - التي هم بالأصل دخلو الجامعة لأجلها - و ان لا يلتهون و يتأخرو بدراستهم بسبب سياسيين آخر زمن ( طلاب الغفلة و الهمل الواجب تنظيف الجامعات منهم ) و بهذا سلمت أيادي الذين طردو الهمل
03-01-2012 09:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات