الزعبي شاب يبلغ 19 عاما وراء تعرض مرشحين لانتخابات اتحاد طلبة الاردنية لتهديدات


جراسا -

كشف رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الاردنية بشير الزعبي ان شاب يبلغ 19 عاما وهو من خارج الجامعة وراء تعرض مرشحين لتهديدات لإجبارهم على الانسحاب من الانتخابات.

ونوه الزعبي خلال مؤتمر صحفي إن إدارة الجامعة تلقت صباح يوم امس الثلاثاء شكوى من رئيس اتحاد الطلبة السابق تفيد بتلقيه تهديد عبر هاتفه المحمول من اجل الانسحاب من الانتخابات.

ولفت الزعبي أن هذه الانتخابات هي أخر انتخابات تجرى على نظام الصوت الواحد، دون ان يكشف عن النظام الانتخابي الجديد الذي لم يحسم بعد.

ونفى الزعبي وجود تدخلات أمنية في مسار الانتخابات المقررة الخميس المقبل ، كما نفى وجود ضغوط على بعض الطلبة للانسحاب من الانتخابات ، كما ان الأجهزة الأمنية لم ولن تتدخل في انتخابات اتحاد الطلبة".

وبلغ عدد المرشحين 488 مرشحا وفقا للزعبي الذي أشار إلى رفض قبول 14 طلب ترشيح لعدم اكتمال الشروط المطلوبة وتم تسجيل 22 حالة انسحاب.

وفاز 17 مرشحا بالتزكية ، في حين لم يترشح احد في 3 دوائر انتخابية وهي أقسام علم النفس التربوي ، الإدارة التربوية والأصول ، ومعهد دراسات الإسلام في العالم المعاصر ، ليصل عدد الطلبة المتنافسين إلى 390 طالب على 66 مقعد انتخابي .

وترشح للانتخابات 15 طالبة وطالبة من جنسيات غير أردنية . وستجرى الانتخابات الخميس المقبل وستغلق صناديق الاقتراع عند الساعة الخامسة من مساء الخميس ،وتوقع البشير ان تعلن النتائج بين الساعة السابعة والسابعة والنصف .



تعليقات القراء

محمد1111
انا فكرت انو واحد من الزعبية المهدد للمرشحين؟؟؟؟؟
تبين ان قائم باعمال رئيس الجامعة يقول: ان هناك شاب يبلغ من العمر 19 عام يهدد المرشحين. والله كفاءة
22-12-2011 09:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات