كلية البوليتكنيك تلغي فلسطين من الخارطة وتستبدلها بـ"اسرائيل" -شاهدوا الصور


جراسا -

كشفت كتلة التجديد العربية في كلية البوليتيكنيك عن قيام ادارة الكلية بتوزيع منشور يوم الاثنين الموافق 12/12/2011 لبرنامج الماجستير في هندسة تحلية المياه برعاية المفوضية الاوروبية، وعند تصفح المنشور تبين ان الهدف من البرنامج هو انشاء قناة تربط البحر الاحمر بالبحر الميت ومرفق معه خريطة تشير إلى مكان فلسطين باسم الكيان الصهيوني الغاصب "اسرائيل" بالانجليزية.

وتساءلت الكتلة في بيان وصل "جراسا نيوز" نسخة منه  " من منا يقبل ان يعترف بهذا الكيان المغتصب الذي لن يكون ابدا مكونا من مكونات المنطقة فهو جسم غريب كالسرطان لا نعترف به الا كاستعمار نحن في حالة من الصراع الدائم معه".

واضافت "ان الترويج للاعتراف بالكيان الغاصب في المؤسسات التعليمية و التربوية هذا الكيان المسؤول عن تشريد و قتل شعبنا و سرقة مصادر مياهنا و التخريب على كل مكونات وجودنا هو استهداف حقيقي يجب الوقوقف ضده بكل ما لدينا من امكانات" .

وطالب الكتلة من العمادة  بان " توقف هذا المشروع وهذا الفعل التطبيعي و محاولة ادخال الطلاب و الكادر التعليمي من الدكاترة الافاضل في مشروع تطبيعي يغيب فيه تناقضنا الوجودي مع هذا العدو الصهيوني الغاصب لارضنا, مهددين في حال لم يتوقف هذا الفعل التطبيعي الشائن و المشين و المعيب بالتصعيد و الذهاب الى حراك تصعيدي شعار نهايته ان تبقى الجامعات حرة ابية معتزة بهويتها الحضارية العربية الاسلامية لا تقبل الذل او التطبيع 

وختمت الكتلة بيانها :" اننا نشجب و نستنكر خرق مستعمرين صهاينة سيادتنا الاردنية و قولهم و هتافهم بان ضفتي النهر لهم و بان لهم حقا في الاردن....لنرد عليهم باننا نحن من لنا في الضفتين حق سلب منا و سيرجع يوما و اذ اننا ايضا نشجب و نستنكر الصمت الرسمي اتجاه هذا الفعل الشائن و عدم اتخاذ اي رد يردع اعداء الوطن و الامة... فما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة و ان غدا لناظره لقريب".



تعليقات القراء

سعد
استحوا على حالكم فعلا انكم اقزام .هاي فلسطين ومن يقزمها الى مزبلة التاريخ مصيره,شوه المطلوب تلحقوا بقطر بتصرفاتها الرعناء
18-12-2011 03:09 PM
رخص
اذا لم تستحي فافعل ما شئت.الواقعية السياسية لا يعني أن تفعل شيء أنت تستطيع أن لا تفعله.لكن هذا هو الرخص بعينه.لكن الله موجود وفي القبر لن ينفعك مصلحك الدنيوية شيء.
18-12-2011 03:12 PM
الله اكبر
البعض تهجم على قطر قبل ايام بسبب خريطة فلسطين، وهم الان يشطبون كامل خريطة فلسطين.
18-12-2011 03:31 PM
خالد فريحات
ليش زعلانين جامعة البلقاء منذ ما يزيد على ثماني سنوات وبينها وبين الكيان الصهيوني تعاون في كل المجالات وعرَاب هذا التعاون نائب الرئيس المدعو... الذي لم يستطع الدكتور ...التخلص منه وكذلك عجز الدكتور اخليف الطراونه عمل ذلك ويعتبر الزعبي من المطبعين الاوائل رغم انه ضعيف علميا واكثر علاقاته مع جامعة بنغوريون وهذا يعلمه معظم كادر المركز في الجامعة.
18-12-2011 05:09 PM
الحنيطي
حتى لو انشطبت ستبقى في قلوبنا



حسبي الله ونعم الوكيل على من باع الاخره بدنياه الرخيصه
18-12-2011 05:19 PM
فلسطيني
بلادي من البحر الابيض المتوسط الي نهر الاردن اكتبو اشطبو غيرو بدلو تبقي فلسطين هي فلسطين
18-12-2011 05:29 PM
عمر
فعلا شر البليه ما يضحك
هلا فلسطين ضاعت من الف سنه وهلا جايين تحتجوا علا كلمه هي وقفت علا نشر اسم او لا
الاحزاب والناس مش فاضيه هلا وراءهم تنفيذ مطالب امريكا واسرائيل بعمل مظاهرات وتخريب وبعدين بعطوهم فلسطين علا طبق من ذهب
18-12-2011 05:33 PM
عادي
لماذا نضحك على انفسنا ؟؟؟ هذا هو الواقع المر ببساطه
18-12-2011 06:09 PM
بحبوش
حكم العرب الاندلس ٥٠٠ سنة وضاعت منهم
وحكمنا الاتراك ٥٠٠سنة وانتهي الحكم العثماني
وعلي ٦٠سنة صار هذا هو الواقع يا للنفس المقطوع ويا للايمان القوي بماذا
ارض الحشر. اولي القبلتين. ارض الاسراء والمعراج. وثالث الحرمين الشريفين. ومربط البراق ومن سمائها يعرج الي السماء
اللهم انصر المسلمين وحرر فلسطين وسائر بلاد المسلمين امين امين امين
18-12-2011 06:43 PM
الى 8
..!! فلسطييييييييييين ستبقى فلسطين الى الابد!!!والاردن ستبقى الاردن!!!!لا لخطة الوطن البديل!!نعم للتعاون! هيك التفكير السليم!! .
18-12-2011 06:50 PM
محارب
هذه مؤامرة من الماسونيين والماسونيات عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين !!اللهم لاتقبل منهم صرفا ولا عدلا !!
18-12-2011 07:22 PM
موظف
البلا كل البلا من نائب الرئيس ا.. مش قادر يفتح ملف الفساد الخاص بل ا..من ايام كلية الزراعه لما كان عميد وترقاء بل واسطه مع .. وعين الي بده اياه
18-12-2011 07:45 PM
الروسان
يا عيب العيب
19-12-2011 08:05 AM
فراشة
الله عالظالم
19-12-2011 08:46 AM
live_true
ااننا لنجيب على كل ما يؤذينا بالصمت مع الابتسامة الواثقة, ولكن ان يتم الاعتراف باسرائيل في صروحنا العلمية,لشئ يتجاوز الصمت!
19-12-2011 09:52 AM
موطن ناقم على الفاسدين
على زمن خليف كل شي متوقع ما فيه اشي مستغرب طعه وقايمة وحارة كل مين ايده واله - والمشكلة انه بنظر كثير بس على الفاضي رئيس جامعة بساوي صلحة عشائرية داخل الجامعة ويعفي عن الذين خربوا الجامعة - المشكلة ما حد دافع من جيبة ابوه كله على حساب الوطن - وبعدين مع السيرة
19-12-2011 10:40 AM
لا وجود لاسرائيل ع الخريطة
تعليق ٧
السلام عليكم... المشكلة والاحتجاج مو ع كلمة يعني الفكرة مو بالاحرف مع انو احرف فلسطين غالية بس المشكلة انو هاد متل اعتراف باسرائيل وانو هاي صارت دولة اسرائيلية ...لانو اسم الدولة و وجودو ع الخريطة اعتراف بهويتها ....
بزكر من سنة حكيت مع حدا من المكسيك وسالني انتي من وين حكيتلو الاردن رد اه الي جنب اسرائل رديت عليه لأ فلسطين
الارض هي الارض بس اني احكي لأ فلسطين هاد دليل على رفضي للاعتراف بوجود اسرائيل
اعذرني ازا طولت
12-01-2012 02:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات