وفد النادي الفيصلي يزور اتحاد الاعلام الرياضي ويتبرع بعشـــرة الاف دينــار


جراسا -

قام امس وفد يمثل النادي الفيصلي يرأسه الشيخ سلطان العدوان بزيارة الى مقر اتحاد الاعلام الرياضي لتقديم التهنئة إلى الهيئة الإدارية الجديدة للإتحاد.
وبحسب امجد المجالي امين سر والناطق الاعلامي للاتحاد، اعلن العدوان عن تقديم تبرعاً مالياً من النادي الفيصلي للإتحاد بقيمة عشرة ألاف دينار لتعزيز مسيرة الإتحاد لخدمة الإعلام الرياضي.
وكان محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد باستقبال الوفد الذي ضم الى جانب العدوان كل من محمد جويبر أمين السر وجميل وريكات مدير فريق كرة القدم بالنادي والزميل نايف المعاني - الناطق الإعلامي للنادي، حيث رحب بالزيارة التي تعكس حرص النادي الفيصلي على التواصل والتنسيق مع الإعلام الرياضي ممثلاً بالاتحاد وقال : نقدر عالياً هذه المبادرة من الشيخ سلطان العدوان أحد رموز العطاء في المجال الرياضي، وأهم المؤسسين للنهضة الحديثة لكرة القدم الأردنية مشيداً بانجازات الفيصلي محلياً وإبداعاته عربياً وأسيوياً وهي انجازات غير مسبوقة تعزز المكانة المتميزة التي بلغها النادي الفيصلي بقيادة الشيخ . وأشار رئيس الاتحاد إلى أن مقر الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وجد لخدمة مسيرة الحركة الرياضية الأردنية وقال : مقر الاتحاد سيبقى دوماً مفتوحاً للأندية في المؤتمرات الصحفية والنشاطات المختلفة التي تتطلع الأندية لتنظيمها في المرلة المقبلة .
بدوره أشاد الشيخ بمسيرة الإعلام الرياضي بدعم وتعزيز الحركة الرياضية الأردنية لافتاً إلى الدور الكبير الملقى على اتحاد الإعلام الرياضي في تلك المسألة الهامة وقال : نشعر بالنقلة النوعية التي أحدثها اتحاد الإعلام الرياضي في السنوات الأخيرة ونتطلع إلى مزيد من التنسيق مع الاندية في المرحلة المقبلة لأننا نمضي نحو هدف مشترك . وأكد الشيخ على أهمية دعم مسيرة اتحاد الإعلام الرياضي    واجبنا وهنا أتحدث عن الأندية كافة دعم جهودكم للنهوض أكثر بمستوى المهنة ما ينعكس إيجاباً على مستوى الرياضة الأردنية ، ونحن نؤكد أيضاً على أهمية النقد الإعلامي البناء للإسهام في معالجة الأخطاء التي تبرز بين الحين والأخر    .
وأعلن العدوان عن تثبيت الموفد الإعلامي في كافة المشاركات الخارجية للنادي الفيصلي وذلك عبر مظلة اتحاد الإعلام الرياضي .
وفي نهاية الزيارة قدم عبد القادر درع الاتحادين الأردني للإعلام الرياضي والعربي للصحافة الرياضية إلى الشيخ تقديراً لجهوده المتميزة بدعم مسيرة الرياضة الأردنية فيما قدم الشيخ إلى رئيس الاتحاد درع النادي الفيصلي .
الى ذلك يقوم وفد نادي الوحدات برئاسة النائب طارق خوري عند السادسة مساء اليوم الخميس بزيارة إلى مقر اتحاد الإعلام الرياضي لتقديم التهنئة للهيئة الإدارية الجديدة للإتحاد .

الاتحاد يقر التقريرين المالي والاداري

الى ذلك عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة طارئة برئاسة عبد القادر - رئيس الاتحاد خصصت لبحث موضوع توصية الجمعية العمومية للإتحاد حول إحالة التقريرين المالي والإداري إلى مجلس الإدارة المنتخب وتقرر بعد مناقشة التقريرين المذكورين اعتماد ما جاء فيهما والمصادقة عليهما .
من جهة أخرى تلقى الاتحاد فيضاً من برقيات التهنئة بثقة الهيئة العامة عبرت عن أمنيات التوفيق لمجلس إدارة الاتحاد في المرحلة المقبلة، حيث تلقى الاتحاد برقيات من محمد راوراوة النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومن عثمان السعد الأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم ومن وليد الكردي الأمين العام المساعد للإتحاد العربي لكرة القدم ومن عبد الله العلي الشايع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للإتحاد العربي لكرة القدم ومن سيف دواغرة المستشار الثقافي للسفارة الأردنية في دولة الكويت .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات