خضرا خضرا دولة ابو علي


حصدت حكومة دولة عون الخصاونة على ثقة مجلس النواب بشكل مريح والذي بلغ 89 صوتا من اصل 119 صوتا فاستحقت بذلك الثقة المزدوجة .. ثقة جلالة الملك المفدى وتصديقا لها وثقة ممثلي الشعب مجلس النواب ..
فقد سمعنا ردا جميلا سعى فيه الخصاونة بالردعلى مناقشات النواب باجابته على التساؤلات المطروحة بايجاز كاشفاً عن توجهاته برفقة حكومته في المرحلة المقبلة للثقة حيث مد الخصاونة وغاص في تفاصيل تهم الشارع الاردني والمجلس على حد سواء وتعهد بتحقيق التطلعات المستقبيلة .
حضر الجلسة دولة ابو علي بربطة عنق خضراء كما لاحظنا سابقا ارتدائه ربطة خضراء بعد التكليف السامي كما تناول الخصاونة حبة من السكاكر لونها أخضر أيضاقبل بدء التصويت على الثقة، ما اعتبر نوع من الفأل الطيب للخصاونة، الذي يعشق اللون الأخضرفكم نتمنى ان تكون الحكومة في عهدك خضراء معطاءة وخيرة .
منح النواب الثقة برقم منخفض لكنه منطقي على غرار ثقة ال 111 والذي نسعى من خلال ثقة ال89 ان تتحقق نبوءاتنا الايجابية بتلك الحكومة فقد كشف الخصاونة في بيانه عن انيابه الحادة المتعهدة باجراءات نافذه وواقعية فقد قــُلد الامانة ويجب ان يتخذ الفريق منحى البحث عن المشاكل وليس انتظار وصول المشاكل اليهم ويجب العمل على فتح آفاق جديدة وتسليط الضوء على كل ما يقض مهاجع الشعب الاردني من فقر وبطالة وتدني رواتب فالحمل ثقيل يا ابن الاردن وعلينا جميعا ان نصل الليل بالنهار لنرى اين يكمن الفساد واين يرقد خفافيش الليل والقضاء عليهم .
نتمنى ان يكون ما تلوته في بيانك هو الخطوة الاولى للتنفيذ ..دولة الرئيس لا نريد تعليمات هاتفية بل نريد ان نرى الحكومة كفريق كرة يجري كل افراده في شوارعنا ومنازلنا للبحث عن المشاكل وحلها .
نريد اصابعا مجتمعة توجه نحو الفساد والمفسدين ولا نريد فعاليات محدودة بأفراد او اجراءات معينة .
نتطلع من الحكومة ان لا تنأى بنفسها عن الامور الجلل او عن القضايا المصيرية فقد اصبحت الان حكومة مكلفة رسميا تحاسب عن كل كبيرة او صغيرة فقد تعلمت من الحكومات السابقة ومن الفترة التي سبقت جلسة الثقة اما الان فهي ان لم تحقق حوسبت على غرار علموهم وهم ابناء سبع واضربوهم وهم ابناء عشر . نريد ان نرتقي بالمستوى المطلوب دوما فلا تقاعس ولا تراجع فالحراك الشعبي يزداد والمسيرات تتضاعف والمشاكل تصرخ والاصوات ترتفع وتدوي والواقع مؤلم فهو نتاج تراكمي لسياسات خطأ لحكومات متعاقبة, الى ان نضجت الظروف الموضوعية في ظل احداث واجواء مماثلة عصفت في المنطقة فلا بد من حكومتكم ان تدير الدفة نحو جهودها وانجازاتها وان تحشد جيشها الوزاري لتشارك في معركه حامية الوطيس ضد مشاكل الوطن وضد المزاودين عليه .
دولة ابو علي فالفساد يرتوي من تراب وطننا ونحن اذ نتمنى ان نجتثه قبل ان ينمو ويتسلق على احلامنا وطموحاتنا ومستقبلنا فحديث الحكومات السابقة عن الفساد كذر العيون بالرماد ولا احد لهم بالمرصاد بل نريد ان تكون لهم رصدا ..دولة ابو علي فلتبتعد عن خطوط التماس الصاعقة ذلك لانك رجل عدل وقضاء فالاخطاء جسام ان اخطأت والخطأ لن يرحم فلا نريد مهاودة ولا انحياز ولا مطاوعة عن النزاهة والشفافية والنقاء ولارباب السوابق ولا نريد ترهلا في اي وزارة او تغيبا عن اي نشاط او انجاز بل نريد ان نهتف بنزاهة الحكومة ونريد ان نرى تغييرا في السياسات وليس في الاشخاص وحسب .

دولة عون الخصاونة نعم من اجل التغيير ونعم من اجل الاصلاح بقيادة سيدنا جلالة الملك المفدى فسر ونحن معك نحو اردن اقوى وارقى واحلى فنحن بأمس الحاجة للعون في مناحي الحيا ة نتعاون معا من اجل الامساك بالمتسلقين ونتسابق تسابقا شريفا لرفعة الاردن وتحسين ظروف ابناءه .
دولة ابو علي فهنا تظهر معادن الرجال نسأل الله ان يوفقكم لما فيه مرضاته وخدمة الوطن وابناءه تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة التي نفاخر بها العالم والسير على خارطة الطريق التي حددها جلالة الملك بخطاب العرش السامي .
في ظل حكومة ال89 لا يسعنا الا ان نقول اعان الله سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى حفظه الله ورعاه فهو القادر على اراحة عين المواطنين سيما انه الاقرب دوما لشعبه يشعر بمصائبهم ويفرح بفرحهم فكان الله في عونك يا قائدنا المفدى واعان الله دولة عون الخصاونة .



تعليقات القراء

معادلة
111-11-11=89
03-12-2011 10:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات