ذئب بولاق الدكرور حاول اغتصاب الطفلتين وضبطه الأهالي


جراسا -

ألقت مباحث الجيزة القبض على أحمد سليم عبداللاه "20 سنة" "سائق" بمنطقة بولاق الدكرور.. استدرج طفلتين "8 سنوات" و"5 سنوات" إلى عقار تحت ا لانشاء بالمنطقة وحاول التعدي عليهما استغاثتا فتمكن الأهالي من ضبطه وتسليمه للمباحث.

تلقي المقدم هاني شعراوي رئيس مباحث بولاق الدكرور بلاغاً من والدتي الطفلتين قررتا فيه اختفاء ابنتيهما وعثور أهالي المنطقة عليهما بصحبة سائق يحاول اغتصابهما وأنهم تمكنوا من مطاردته وضبطه فأخطر اللواء على السبكي مدير الادارة العامة للمباحث فأمر بسرعة الانتقال إلى مكان الواقعة والقبض على المتهم.

انتقل على الفور العقيد حسام فوزي مفتش المباحث والرائد مصطفي مخلوف معاون المباحث وألقيا القبض على المتهم وقرر انه أثناء سيره بالشارع شاهد الطفلتين اللتين كانتا تقومان بشراء بعض الاحتياجات لوالدتيهما فلعب الشيطان برأسه وقرر اغتصابهما وأنه قام باستدراجهما إلي عقار تحت الانشاء بالمنطقة وأثناتء محاولته التعدي عليهما استغاثتا فأنقذهما الأهالي وعندما فوجيء المتهم بالأهالي حاول الهرب إلا انهم قاموا بمطاردته وتمكنوا من ضبطه فأحاله اللواء محسن حفظي مدير أمن الجيزة إلى النيابة للتحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات