يا حرامية الاردن اختشوا


مر اكثر من 35 جمعة ولا زال الفساد والمفسدون والسراق والحرامية يصولون ويجولون وفي جمعة استرداد المال العام اقول لمن اكلوا السحت والحرام ان اعيدوا الحقوق الى الخزينة والى اهلها قبل ان تقع الفؤوس على الرؤوس وقبل ان ياتيكم غضب الشعب ليسحلكم واحدا واحدا ان تلكأ النظام في محاسبتكم لان الشعب اليوم هو النظام ان تخلى النظام عن دوره وانه لن ينفعكم لا مال ولا بنون ارجعوا الى ضمائركم طهروا قلوبكم لترجعوا الى الله بقلب سليم ، وادفعوا حق الاموال عليكم ايها الاثرياء من زكاة وضرائب وحقوق للاهل والرحم والاقارب والجيران والبلد والوطن ، ايها الاثرياء آثروا على انفسكم ان كنتم حقا تدعون حب الوطن وتريدون فيه الاصلاح وله الخير والنماء والبقاء في امن وامان وان اردتم ان يستمر علبكم الخير والنعم {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)} [إبراهيم: 7].


لقد ادهشني خبر مفاده ان الاثرياء في امريكا قاموا بمخاطبة الحكومة ومصلحة الضرائب هناك ان يرفعوا الضرائب عليهم لكي يخرجواالولايات المتحدة من ازمته الاقتصادية هذا عوضا عن دورهم ودور الشركات هناك في المجتمع المدني من تبرعات ودعم للمجتمع المدني والدراسات والابحاث العلمية والاجتماعية والصحية والتعليمية ودعم المبدعين واحتضانهم ومساهماتهم في التنمية ودورهم في معالجة الفقر والمرض وغيره... فهلا كان لاثرياءنا وشركاتنا ومؤسساتنا السبق وان تحذو حذو اثرياء ومؤسسات امريكا وان تأخذ دورها في مجتمعاتنا وهلا توقف الجشع والطمع والتفكير في الربح المادي والثراء الفاحش فقط عند البعض ، وهلا ارعوى السارقون و الحرامية و الفاسدون قبل ان يجرفهم غضب الشعب وقبل ان ياتيهم يوم لاينفع فيه مال ولا بنون ؟{يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89)} [الشعراء: 88، 89].



تعليقات القراء

نفر
والله خايف يصير للحرامية نقابة

شو رح يكون اسمها ؟؟
24-11-2011 11:30 AM
سلطيه
اللي اختشوا ماتوا.
24-11-2011 02:50 PM
اخو علياء
استاذي الفاضل عبدالله الحرمنه والسرقة هذه ورثناها .. فقديما من لم يكن يجيد السرقة ... لا أحد يزوجه أبنته ومنهم ما زال على قيد الحياه ليتكلم بوضوح أكثر عن هذا الموضوع وبالتوثيق ولكن ان لم يكن هناك قطع أيدي فتأكد لن يرتدع أي سارق لأن هذه جينات تسري بالعروق ولا يوقفها سوى قطع الايدي وحتى نرى مع قطع الايدي هنالك البعض الذي ما زال يغامر بجوارنا .
24-11-2011 04:49 PM
احمد الازايده
الحرامي يخاف ما يختشيش
25-11-2011 12:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات