جامعة فيلادلفيا توزع طرود الخير بمناسبة عيد الأضحى


جراسا -

يقوم أعضاء مجلس طلبة جامعة فيلادلفيا بتوزيع طرود الخير على الفقراء والمحتاجين في المجتمع المحلي المجاور لجامعة فيلادلفيا، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وسيتم توزيع هذه الطرود على سكان القرى المجاورة (سلحوب، المصطبة، مرصع جبا، عين الباشا، مخيم البقعة).

تعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها لأعضاء مجلس طلبة فيلادلفيا 2010 – 2011 ، وتأتي بدعم من إدارة الجامعة التي توفر الدعم المالي ووسائل النقل ليقوم المجلس بتوزيع هذه الطرود على مستحقيها.

وفي سياق متصل، تقوم مجموعة من طلبة قسم المحاسبة في جامعة فيلادلفيا بتوزيع طرود الخير على الفقراء والمحتاجين في مدينة عمان، وذلك بمبادرة منهم وبتبرعات جمعوها بجهد شخصي، اشتملت على ملابس وهدايا وألعاب للأطفال وطرود غذائية تبرع بها أهل الخير.



تعليقات القراء

سوار العسل
يالله هي اول خبر حلو بقرأه عن جامعة
22-11-2011 08:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات