ورشة عمل في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بعنوان "إدارة التكنولوجيا والابتكار"


جراسا -

تنظم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ورشة عمل بعنوان "إدارة التكنولوجيا والابتكار" بالتعاون مع المشروع الأوروبي Sermanteq ، يوم الاحد الـ13 من تشرين الثاني في مدرج لؤي شموط في حرم الجامعة.


وتهدف الورشة إلى تبادل الخبرات بين السوق المحلي والعالمي في إدارة تسويق التكنولوجيا الحديثة ومعالجة ما يترتب على ذلك من ظواهر تخص إدارة التغيير والأبعاد الثقافية.


يشارك في الورشة متحدثين من الدول التالية: فرنسا، ألمانيا، اليونان، المغرب، لبنان، فلسطين، والأردن.


ونهيب الدعوة للمشاركة في ورشة العمل موجهه للمهتمين في إدارة التكنولوجيا والابتكار ومختلف القطاعات الصناعية و التعليمية العامة منها والخاصة.



تعليقات القراء

التكنولزجيا وندوات ومؤتمرات ومضيعة الوقت
مضيعه للوقت. زهقتونا --ندوات ومؤتمرات واحاديث .... فاقد الشيئ لا يعطيه. ما الفائده , واقسم بالله انه كل مشارك في مؤتمرات او لقاءات محليه او خارجيه , يذهب لشم الهوي. اعطوني مثال واحد انه واحد اشترك في ندوه او مؤتمر او ندوه واخترع شيئ او عمل شيئ له فائده؟ حتى لدكاترة الجامعات الذين يسافروا للخارج بمياومات , ماذا يفعلون غير شم الهوى؟ خلصونا من الكلام .... خلي اي واحد يقنعني انه كلامي خطأ؟ لو جمعت التكاليف الندوات والمؤتمرات , ستجدها بالملايين!!! هذا راس ... من الطبقه المثقفه!!!!
03-11-2011 03:40 PM
طالب سابق
نحن لسنا بحاجة إلى عناوين مخادعة مثل "إدارة التكنولوجيا والابتكار"، نحن بحاجة إلى التكنوجيا والابتكار أولا، فأين هي. أنا خريج ومضى على تخرجي ما يزيد على سبع سنوات قضيت منها أربع سنوات أبحث عن أي عمل، إلى أن انتهى بي المطاف عامل فني في شركة.
زملائي الذين تخرجوا معي وبعضهم بعدي ما زالوا يزورون شارع الجاردن مرتين يوميا، ويلقون التحية على شركات الشميساني.
ثم يتجمعون في أي مكان به ما يجلسون عليه يندبون حظهم، ويتندرون على من يقول أن هناك تزاحم على خريجي سمية. خريجي كل الجامعات لا يجدون عمل.
آخر خبر مضحك أحد زملائي قرأ إعلان شركة تريد سيدة/آنسة تجيد الطباعة واستخدام الورد والبحث في الإنترنت، فذهب للشركة، فقالوا له لكننا بحاجة إلى سيدة أو أنسة، فقال للمدير "يا سيدى إعتبرني سيدة أو آنسة، ما أنا باأطبع زيهن".
17-11-2011 02:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات