ايها الطاغية اختر نهايتك


نهاية البعث قد قربت من قبر موته وها هو الاسد يخط بيديه نهايته الاليمة والتي ستكون نهاية ليست باقل مأساوية من نهاية القذافي والطغاة من قبله وماهي الا مسالة وقت و صبر اشهر او ايام يصبرها الشعب السوري كما صبرت شعوب تونس ومصر وليبيا من قبل لينال الطاغية جزاءه وينال الشعب حريته التي من اجلها ازهقت ارواح الشهداء وسالت الدماء وشرد في ارجاء الارض الشرفاء،{قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (69)} [النمل: 69] .

ان كانت نهاية القذافي جد اليمة وان كنت اتحفظ على مجرياتها وما حدث فيها ولكم كنت اتمنى لو ان القذافي حُنِّط ووضع في متحف وطني لثورة الربيع الشعبية الليبية ليكون مثله مثل فرعون موسى كما واتمنى ان يكون لكل بلد من البلاد العربية متحف بهذا الاسم يضم رفاة الطغاة ومقتنياتهم كما يضم اسماء الشهداء وقصصهم وحكاياتهم وكل ما يتعلق بالثورات من بداياتها . وهناك مقال اعجبني بعنوان (يعزّ من يشاء ويذل من يشاء, بيده المُلك.. د.نصر البطاينة) وهو ان لو مات القذافي قبل سنة وهو ملك ملوك افريقيا ووو... فماذا سيحصل في جنازته والتي سيشارك فيها برلسكوني وساركوزي وجميع حكام الارض وانظر واعتبر بما جرى لموته اليوم .

كما انني اتسال لوان هناك قوات ردع عربية طارئة عند الحاجة للتدخل لحماية الشعوب من طغاتها حين يستبيح الطاغية القتل فيها وان يكون هناك تحضيرات من الدول العربية والاسلامية المعتدلة لما بعد سقوط الطغاة في كل قطر لمساعدة ذلك القطر في حفظ الامن والامان ومساعدته في البناء ولئْم الجراح حتى يكتمل البناء ويصبح القطر قادرا على حماية نفسه لكي لا نعتمد على غيرنا من ناتو وغيره .



تعليقات القراء

عبد ربه
سبحان قاهر الجبابرة:كل رئيس خلع بطريقة تتختلف عن الاخر اليس في ذلك عبرة؟؟ لنعلم ان الله على كل شيء قدير. اقترح ان نسجل توقعات لنهاية الاسد وصالح ونرى من يفوز بالتوقعات. ما رايكم دام فضلكم؟؟
28-10-2011 01:54 PM
كل يختار نهايته
في الواقع يروى ان فرعون اختار هو نفسه غرقه في اليم حين حكم في مجلسه لاحدهم كما ان الحجاج عندما قال لسعيد بن جبير اختر قتلتك لاقتلك بها فقال له سعيد بل اختر انت قتلتك فان الله قاتلك بها غدا
28-10-2011 02:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات