جامعة الحسين : تعليق " الطالب يريد " لمدة أسبوع


جراسا -

خاص - أعلن الإتجاه الإسلامي و ائتلاف طلاب جامعة الحسين في بيان رسمي وصل لـــ" جـــراسا نيوز " نسخة منه تعليق حملة " الطالب يريد " لمدة أسبوع بعد أن تم الاعلان عنها و عقد لقاء بين ممثلي الاتجاه الاسلامي و ائتلاف طلاب جامعة الحسين مع عمادة شؤون الطلبة.

و وصف البيان بأن اللقا ء الذي عقد مع عمادة الطلبة و طرحت فيه كافة المطالب الطلابية كان ايجابيا حيث أبدت عمادة الطلبة تجاوبا مع مطالب الطلبة .

و أوضح البيان بانه تم الاتفاق مع عمادة الطلبة على تعليق حملة " الطالب يريد " لمدة أسبوع من تاريخ 25-11-2011 حتى يتسنى للعمادة العمل على وضع الآليات المناسبة لتنفيذ المطالب الطلابية
و تاليا نص البيان

حملة الطالب يريد ؛؛؛
الاتجاه الإسلامي و
ائتلاف طلاب جامعة الحسين

يا جموع طلبة جامعة الحسين الأحرار ...فبعد أن قمنا بالاجتماع مع عمادة شؤون الطلبة يوم الثلاثاء 25/11 و بدا تجاوبهم ايجابيا تجاه مطالبنا المشروعة فقد تم الاتفاق على تعليق الحراك الطلابي حتى يتسنى لهم تطبيق المطالب التالية في غضون أسبوع من تاريخه ...
* ملف المواصلات :
سيتم عقد اجتماع في القريب العاجل مع مدير هيئة تنظيم قطاع النقل العام للتباحث معه في حل المشكلة جذريا .

* ملف التسجيل :
تم الاتفاق على حل مشكلة التسجيل من ناحية عدد الشعب و سعتها إضافة إلى مواعيدها عدا عن زيادة عدد المحاسبين .

*ملف النظافة الجامعية :
سيتم تصويب وضع المصليات من ناحية السجاد و خزائن الأحذية و توفير المراوح و الستائر و خزائن المصاحف ، ذلك عدا عن نظافة الساحات و مسطحات النجيل و المرافق الجامعية .

وختاماً فإننا نأمل من عمادة شؤون الطلبة الوفاء بعهدها التي قطعته حتى يتسنى لنا الارتقاء بجامعتنا نحو التميز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات