الإخوان ورفض الامتحان
وقف الإخوان حائرون ماذا يفعلون وبماذا يفكرون والى ماذا يطمحون ثم قرروا أنهم مقاطعون وان يكونوا عن مشهد الانتخابات البلدية غائبون ولنفس طريقه المقاطعة البرلمانية السابقة يكررون فلماذا هذا الرفض المسبق والمبرمج لانتخابات البلدية ولماذا رفض دخول الامتحان لمعرفه النتيجة وهل الحكومة جادة في الإصلاح وهل ستكون الانتخابات نزيهة ام انها مسلسل لما سبق من مسلسلات انتخابيه اذا كيف لك ان تحكم على امتحان جديد قبل دخوله وخاصة في ظل الإشراف القضائي الكامل وهيئه مستقلة لها وتأكيد جلاله الملك عليها وانها مقدمه مشروع إصلاحي جديد فلماذا اذا هذا الإصرار على المقاطعة وهل مشاركه الإخوان من عدمها هي معيار للنزاهة برأي الإخوان فهناك جديه واضحة من الحكومة بتوجيه من رأس الدولة في فرز مجالس بلديه بكل حرية ونزاهة وهي مقدمه للانتخابات البرلمانية القادمة التي قد تفشل وتفشل كل عمليه الإصلاح برمتها اذا قامت الحكومة بالتدخل بالانتخابات البلدية ولو بجزء من عشر منها اذا ما هو منظور الإخوان للمقاطعة وما هو مبرر ذلك وهل الشروط التي وضعها الإخوان للقبول بالمشاركة هي مطلب شعبي ام مطلب إخواني ام ان الشعبية التي فقدتها الحركة في حراكها الحالي وتعنتها في عدم الحوار واللجوء الى الشارع واثاره القلاقل وعدم التوافق الداخلي هي السبب الرئيسي للمقاطعة فلا مبرر لتك المقاطعة سوى تلك الأسباب اما نحن فنطالب الحكومة بان تثبت لنا تلك النزاهة والحيادية في تلك العملية التي هي كما ذكرنا مقدمه للمشروع الإصلاحي برمته ولكن لتعلم الحكومة انها ستكون امام محك صعب جدا امام الرأي العام اذا كان هناك مجرد شك فقط بتدخلها في تلك العملية وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون فنحن الآن علينا ان نشارك في هذا الاختبار ونشاهد النتائج ثم نقرر ولكن ليس لنا ان نقاطع قبل ان نشارك ثم نطالب بحل البلديات لأنها ستكون خاليه من الإخوان كما حدث في الانتخابات البرلمانية السابقة ولكن البرهان والإعلان سيكون بعد نتائج الامتحان .
وقف الإخوان حائرون ماذا يفعلون وبماذا يفكرون والى ماذا يطمحون ثم قرروا أنهم مقاطعون وان يكونوا عن مشهد الانتخابات البلدية غائبون ولنفس طريقه المقاطعة البرلمانية السابقة يكررون فلماذا هذا الرفض المسبق والمبرمج لانتخابات البلدية ولماذا رفض دخول الامتحان لمعرفه النتيجة وهل الحكومة جادة في الإصلاح وهل ستكون الانتخابات نزيهة ام انها مسلسل لما سبق من مسلسلات انتخابيه اذا كيف لك ان تحكم على امتحان جديد قبل دخوله وخاصة في ظل الإشراف القضائي الكامل وهيئه مستقلة لها وتأكيد جلاله الملك عليها وانها مقدمه مشروع إصلاحي جديد فلماذا اذا هذا الإصرار على المقاطعة وهل مشاركه الإخوان من عدمها هي معيار للنزاهة برأي الإخوان فهناك جديه واضحة من الحكومة بتوجيه من رأس الدولة في فرز مجالس بلديه بكل حرية ونزاهة وهي مقدمه للانتخابات البرلمانية القادمة التي قد تفشل وتفشل كل عمليه الإصلاح برمتها اذا قامت الحكومة بالتدخل بالانتخابات البلدية ولو بجزء من عشر منها اذا ما هو منظور الإخوان للمقاطعة وما هو مبرر ذلك وهل الشروط التي وضعها الإخوان للقبول بالمشاركة هي مطلب شعبي ام مطلب إخواني ام ان الشعبية التي فقدتها الحركة في حراكها الحالي وتعنتها في عدم الحوار واللجوء الى الشارع واثاره القلاقل وعدم التوافق الداخلي هي السبب الرئيسي للمقاطعة فلا مبرر لتك المقاطعة سوى تلك الأسباب اما نحن فنطالب الحكومة بان تثبت لنا تلك النزاهة والحيادية في تلك العملية التي هي كما ذكرنا مقدمه للمشروع الإصلاحي برمته ولكن لتعلم الحكومة انها ستكون امام محك صعب جدا امام الرأي العام اذا كان هناك مجرد شك فقط بتدخلها في تلك العملية وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون فنحن الآن علينا ان نشارك في هذا الاختبار ونشاهد النتائج ثم نقرر ولكن ليس لنا ان نقاطع قبل ان نشارك ثم نطالب بحل البلديات لأنها ستكون خاليه من الإخوان كما حدث في الانتخابات البرلمانية السابقة ولكن البرهان والإعلان سيكون بعد نتائج الامتحان .
تعليقات القراء
أكتب تعليقا
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
الاسم : | |
البريد الالكتروني : | |
التعليق : | |
شكرا ايها الكاتب لهذه الجراءه الحقه
وشكرا لك واستمر
ولكن لما جلالة الملك المعظم بقول نريد الوصول الى حكومه برلمانيه ما في بعد قوله قول بس انتوا يا اخوان النزول للشارع صار هوايه انزل على الانتخابات وانجح واشتغل من تحت القبه اما الشارع لا بحل ولا بربط وبزيد كراهية الناس الكو ا
نفسي اعرف شو مال الكاتب هذا المحارمه على الاخوان حاط حطيتهم وليش هجومه عنيف عليهم دائما شو الموضوع
والله مش عارف
الاخ المبدع زيد المحارمه احسنت وابدعت
رايح انكو ما تشاركوا لانكو ما بدكو تشاركو الا بخراب هالبلد بس فشرت عيونكو
انتم احرار والله بلدية الزرقا ليست منكم ببعيدة وشفناكو ا
انتم احرار والله بلدية الزرقا ليست منكم ببعيدة وشفناكو ا
انتم احرار والله بلدية الزرقا ليست منكم ببعيدة وشفناكو
انتم احرار والله بلدية الزرقا ليست منكم ببعيدة وشفناكو ا
انتم احرار والله بلدية الزرقا ليست منكم ببعيدة وشفناكو ا
والله زهقنا هالتصريحات اول اشي بحكو نقاطع بعدين بصير بنشارك يشروط اسطوانه حفضناها
انتم احرار شفناكوا ومازدتوش على غيركوا مثلكم مثل الناس
انتم احرار شفناكوا ومازدتوش على غيركوا مثلكم مثل الناس
الاستاذ الاستاذ الاستاذ زيد المحارمه
سلمت وسلم لسانك ويمينك وقلمك
اخي الكبير المحترم زيد المحارمه الله معك
وعليـــــهم
والله منا عارف شو بدكم انتو يا اخون يعني بحسكو انتو لحالكو اخوان مسلمين واحنا اخون .....ياجماعه والله كرهتو الشعب فيكم من كثر ما انتو ...ودايما معارضين يااخوان مش هيك الي بده اصلاح البلد ولي بده مصلحة الشهب طبعا انتو ما بتمثلو الا انفسكم بس اصلحو حالكم اول اشي وثاني اشي ابلشو بلناس ربنا بحكي ما ترضو بفتنة وانتو جد اكبر فتنه في هلبلد الي بده اصلاح يتفضل يتحاور ويحكي ويطلب وكون سلس وسهل انا عمري 28 سنة ما عمرني اسمعتكم اعملتو اشي خير لمصلحة الشعب دايما معارضين وحكي فاااضي وجد اكرهناكم يا جماعة الخير اذا فيكو خير
شكرا ايها المحارمــــــــه
هو الانسب امضيتوا ها العمر وانتم اقوال لا افعال فمنذ عام 1989 وعندما رفعتو ا شعار الاسلام هو الحل تكشفت اوراقكم لدى الجميع ...
وشكرا محــــــــــــارمــــــــه
نحن من؟ بإسم من تحديدا تتكلم؟ من فوضك؟ وكيف؟
.............
ما اتوقع انك ما شفت كل ملفات الفساد
ام انت فلسان حالك يقول ولا اهديكم الا سبيل الفساد ( 20(
................
ونشكر الكاتب المتميز الاستاذ المحارمه
شكرا الاستاذ زيد
ازيدك حرفا على مقالك.
هؤلاء الجماغه يتهمون الحكومه.
والجميع نسي او تناسى الفساد في المواطنون انفسهم .
من شراء الاصوات ومناسف الندوات وسدور الحلويات والهدايا الى شيوخ العشائر من المرشحون وغير الى اخره.
يا حبيبي يا سيد محارمه معضمنا فاسدون والدينار يغيب ظمائرنا.
والباقي عندك ... والى الامام بغض النظر