نسرين جرسونة في "المفتاح"


جراسا -

تشارك الفنانة السورية نسرين الحكيم في مسلسل (المفتاح) من تأليف خالد خليفة ، وإخراج هشام شربتجي ، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وعن دورها في العمل قالت الحكيم في تصريح صحفي : أجسد شخصية " هناء " وهي شابة تعمل كرسونة في فندق 5 نجوم تعشق زوجها " ايهم " الذي يجسد شخصيته الفنان عبد المنعم عمايري وتعاني من هذا العشق و هذا الزواج لأنه زوجها مدمن على الحكول انما يعشق زوجته و يحترمها .

وأضافت الحكيم : " هناء و ايهم " يدخلون في صراعات تواكب أحداث العمل و بقية خطوطه و شخصياته الى ان تصل للنتائج التي تفرض الحلول على الجميع .

وعمل "المفتاح " عمل اجتماعي يعالج مجموعة من المفاهيم والقيم الحياتية كالحب والزواج والشرف والأمانة ليثبت هشاشتها عند امتحانها في الواقع، ويقدم طرح لأشكال مختلفة من الفساد الاجتماعي والاقتصادي وعلاقتها الوثيقة الصلة بالقانون، وأساليب التكيف مع القوانين وليّها من قبل البعض لخدمة مآرب خاصة.

وعن شعورها بالمشاركة في هذا العمل ختمت الحكيم : مشاركتي كضيفة في هذا العمل تسعدني لوقوفي من جديد امام كاميرا الاستاذ هشام شربتجي الذي غاب عنا سنوات و اشتقنا لحضوره الدرامي صاحب الوزن الثقيل ..أتمنى له التوفيق و للعمل النجاح .



تعليقات القراء

ابو شرار
قصدكم معها المفتاح اكيد ؟!!!!
يعني هي اللي بتفتح المطعم (الريستورانت) للي ثقافته بيلاروسية !!!!
11-10-2011 09:19 PM
العيزرية على طول دوز
نسرين هسه بتشتغل في مختبر بس بالمنانيوال

وزهقت منه الله يجيب الها خير هي و نبع الورد وكل بنات المختبرات اللي بدون اجهزة

11-10-2011 10:14 PM
السهم الى كل نساء الارض
وما الضير ان تكون جرسونه فهذا لايغير شيئاً من كونها انثى تحمل صفات الرقه والحنان وفي مكنوناتها الضعف الى ابعد الحدود فهي لاتستطيع ان تنسلخ عن شخصيتها مهما تقمصت من ادوار في هذه الحياة ومهما حاولت ان تكون في غير ماهيتها تحمل الضعف والانكسار في اشد اللحظات واحلك الضروف وتحمل الفرح والحنان والسعادة لمن يستطيع ان يفهما ويحبها ويعطيها قطعة من قلبه ولن تبخل علية بروحها ولن تتوانى عن التضحيه بكل ما تملك ما اروعكي ايتها الملاك الطاهر .
11-10-2011 11:02 PM
نوره المغروره
يالله
الى الامـــــــــام\
مساالورد علجميع
12-10-2011 12:12 AM
اسمر
مسا الورد نوره الاموره
12-10-2011 11:29 AM
نوره المغروره
صباح الورد اســمر ياحلو
12-10-2011 11:54 AM
اسمر الة نوره الاموره
صباح الخيرات واليرات الاردنيات احلى تحية مني لجميع الشباب والشابات على جراسا تحياتي
13-10-2011 07:46 AM
فارس بلا جواد
القفل يبحث عن المفتاح
13-10-2011 11:35 AM
نوره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
16-10-2011 02:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات