ضبط 185 الف "صاروخ" بحوزة مشجعى الأهلى و الزمالك


جراسا -

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 185 الف "صاروخ" قبل مبارة كرة القدم التي ستقام مساء الاحد بين نادي الأهلى والزمالك فى إطار بطولة الدورى العام.

وإستهدفت الجهود تنفيذ توجيهات اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة مدير أمن القاهرة بضرورة ضبط مروجى الألعاب النارية المختلفة قبل مباراةالأهلى والزمالك للسيطرة على الجماهير وضمان عدم القيام بأية أعمال من شأنها الإضرار بأمن المواطنين أثناء المباراة أو بعدها.

كما أسفرت الجهود عن ضبط 101 شخص من مثيرى الشغب المدرجين بقاعدة البيانات بأسمائهم وعناوينهم وصورهم وأخذ تعهدات عليهم بعدم القيام بأية أعمال شغب أثناء أو بعد المباراة .. حيث تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة التليفزيونية داخل الإستاد لمراقبة سلوك الجماهير وتحديد مثيرى الشغب للقبض عليهم فى حالة إخلالهم بالأمن العام.

كما أسفرت الجهود عن ضبط 3 قضايا بيع تذاكر فى السوق السوداء و10 بائعين متجولين بدون ترخيص .. وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات