الحباشنة : حق المواطنين محفوظ في استحداث بلديات جديدة العام المقبل


جراسا -

صرح رئيس اللجنة الوزارية لدمج البلديات ووزير الدولة وزير الزراعة سمير الحباشنة ان حق المواطنين محفوظ في استحداث بلديات جديدة بداية العام المقبل.

ونوه الحباشنة في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء بحضور وزيرا البلديات والناطق الرسمي باسم الحكومة أنه وصل عدد البلديات الجديدة التي تم أستحداثها 45 بلدية ، ليصل المجموع الكلي للبلديات 134 بلدية للانتخابات البلدية المقبلة .

ولفت الحباشنة إن الحراك الحيوي الاردني الآن جعل الأمور تلتبس على صانع القرار أحيانا فبات يخشى أن يكون الأشخاص المحتجون يتبعون أهواءهم وليس لهم الحق فيما يطالبون فيه، راجيا جميع المواطنين بان لا يفرطوا بحقوقهم في الانتخابات البلدية.



تعليقات القراء

ابن الطوالين
هل يغقل فصل منطقة الطوال الحنوبي والشمالي عن دير علا لان 150 واحد بدهم فصل .... ..............
01-10-2011 05:12 PM
نصر بطاينه
نسأل معاليك اين نتائج اللجنة المشكلة برئاستك والزيارات ولم نسمع او نقرا عن نتائجها وتوصياتها وهذا الذي اوصل الامور الى استفزاز المواطنين المطالبين بالفصل
01-10-2011 07:44 PM
كلام الليل مدهون بزبده
هل هذه قوانين او تعليمات او كلام (شخصي) صادر من الوزير؟؟؟؟ وما الذي يضمن ذلك , بكرا بتروح الحكومة وبيجي وزير غيره ما بتعرف على كلام اللي قبله.
01-10-2011 08:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات