وفاء عادت إلى "تحية كاريوكا"


جراسا -

تواصل الفنانة، وفاء عامر، تصوير دورها في مسلسل "تحية كاريوكا"، وذلك بعد خروجه من المنافسة الرمضانية خلال العام الحالي، بسبب الثورة المصرية وعدم قدرة أسرة المسلسل على استكمال التصوير في الوقت المتبقي لشهر رمضان، ما دفعهم الى تأجيل التصوير ليعرض عام 2012.

وتواصل وفاء التصوير في ديكور منزل تحية كاريوكا، وهو الديكور الذي تتواجد فيه عدد كبير من المشاهد الخاصة بها، ومن المقرر ان يتم الانتهاء من التصوير فيه خلال ثلاثة أسابيع تقريبًا، على ان يتم بناء ديكورات اخرى لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.

فيما يقوم المخرج عمر الشيخ بمعاينة الأماكن الخارجية لاختيار المناطق التي سيتم التصوير فيها، خصوصًا في الفترات الزمنية القديمة، إذ يبحث عن الأماكن التي لم تتغير معالمها.

ويتناول المسلسل الذي كتبه السيناريست فتحي الجندي تفاصيل حياة كاريوكا، وعلاقاتها بالسياسة ورجالها، وعلاقاتها العاطفية وزيجاتها المتعددة، كما يتعرض للمشاكل المتعددة التي تعرضت لها على المستوى الإنساني والفني بسبب مواقفها السياسية.

وقالت وفاء عامر لـ"إيلاف" انها تركز على التعايش مع الشخصية، خصوصًا ان حياتها كانت ثرية بالعديد من الأحداث الحافلة والهامة، مشيرة الى أنها كانت متمسكة بالعمل، وتمسكت بها شركة الإنتاج بعيدًا عن كل الشائعات التي حاصرتها، وتحدثت عن وقوع العديد من الخلافات بينهما.

وأشارت الى أنها قررت التفرغ للعمل لكي تتمكن من تقديمه بشكل جيد، خصوصًا ان الدور ليس سهلاً كما انه لا يحتوي علي اي مشاهد إغراء.

ولفتت الى أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة، مشيرة الى انها تقدم دورًا مختلفًا عن كافة أدوارها السينمائية السابقة.



تعليقات القراء

ابو شرار
تحية عسكرية يا خيي ؟!!!!
26-09-2011 09:16 PM
هدوء
مساكم سعيد يا العشق الممنوع وياسمينة الشام
العشق الممنوع ضحكتني في تعليقاتك عالصور الثانيةوخصوصا انك اول تعليق بتهربي من صورة بطلعلك اقطع منها ... بس كيف هون بالسليم
ابو شرار مع احترامي إلك بس المعلمون ما بشتغلو زي المعلمات ... بالعربي بطنشو وصراحة بأيدهم وعارفة انو معظم المدارس هيك وقلت معظم لأني بعرف مدارس عندنا في عمان ما بشتغلو نص يلي بتشتغلو المدارس الأخرى
عكلن زهقت هالسيرة و مساكم سعــيد
26-09-2011 09:21 PM
زهرة اللوتس
والله انها امورة
26-09-2011 09:31 PM
العشق الممنوع
شايفة يا هدوء ابصر مالها جراسا على هالصور
26-09-2011 09:43 PM
ليل المسافه
صوروا الفلم بخان الخليلي ما تغير

وحي الحسين كمان ما تغير ولا تزال

محلات كوارع البقر على حالها

يعني الاماكن ليست مشكلة يامخرخ عمر

الشيخ ولا تنسوا منطقة فايد الاسكندرية
26-09-2011 09:51 PM
ميرنا
مسا العسل مغطس بلبسكويت للجميــــــــع زهئئ
26-09-2011 11:56 PM
احلاهم
دخيل وفاء اللي مغلبيتكوا .... طلعت رجعت رجعت طلعت هههههههه
27-09-2011 02:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات