التَّحقيقات تنفي وجود مخدَّرات في جسد واينهاوس عند وفاتها


جراسا -

كشفت عائلة المغنية البريطانية، إيمي واينهاوس، في بيان أصدرته الثلاثاء الماضي، أن التقارير المعنية بالكشف عن السموم في جسد ابنتهم المتوفاة الشهر الماضي، أظهرت أن جسدها لا يحتوي على أي آثار لمواد مخدرة أو غير قانونية.

لكن في المقابل لفتت العائلة في بيانها إلى أن التقارير التي أرسلتها إليهم السلطات وأكدت عدم تعاطي واينهاوس للمخدرات، تشير إلى وجود آثار للمواد الكحولية، وهي المواد التي لم يتم التعرف بعد على مدى الدور الذي لعبته في وفاة إيمي واينهاوس.

ومن جانبها، أعربت أسرة واينهاوس عن شكرها لكل من الشرطة والطبيب الشرعي، لتحقيقاتهما المستمرة وحرصهما على إعلام الأسرة بكافة تفاصيل القضية، علمًا أن عائلة واينهاوس مازالت تنتظر باقي نتائح التحقيقات والتي ستصدر في أكتوبر – تشرين الاول المقبل، خصوصًا أن عمليات الفحص حاليًا لم تشر إلى أي سبب محدد للوفاة.

ومن ناحيته، أعلن والد إيمي، ميتش واينهاوس، الذي أوضح سابقًا أن ابنته كانت اخبرته قبل وفاتها أنها استطاعت أن تمتنع عن الإسراف في شرب الكحول والإقلاع عن المخدرات، أنه أُجبر على إعادة التبرعات التي جمعها بعدما كشف عن تأسيسه لجمعية خيرية باسم "ايمي واينهاوس"، تهدف إلى مساعدة الأطفال المحتاجين، وذلك بعد أن تمكن احد الافراد من سرقة اسم الجمعية والفوز بالموقع الإلكتروني الذي رغب ميتش بأن يكون الموقع الخاص بجمعيته.

الجدير بالذكر أن إيمي واينهاوس قد خاضت معركة ضارية مع إدمانها للكحول والمخدرات، مع العلم أن بداية شهرتها كانت في العام 2003 عندما أطلقت ألبومها "فرانك" .

وأصدرت إيمي واينهاوس ألبومها الثاني في العام 2006 تحت عنوان "بلاك تو بلاك"، وهو الألبوم الذي عاد وتصدر قائمة أفضل الألبومات مبيعًا في إنكلترا بعد أسابيع من وفاة واينهاوس.



تعليقات القراء

ليل المسافه
مستعمل ومدمن المخدرات مصيره واحه من التالى



السجن

الضياع

الموت



وكفى بالموت واعظا،،،،،،،،
25-08-2011 10:23 PM
ابو شرار
طبعاً هاي واين هاوس ( بيت النبيذ ) ابحثوا جيداً !!! ستنجدوا كمية كبيرة من تركيز الكحول !!!

مبينة يا عالم شو هالغباااااااء ؟؟!!!
25-08-2011 10:37 PM
حمو
اغلبية الفنانين عندهم بيتوفو بجرعات زيادة الله يعفو عنا بس اكتر واحد زعلت عليه كان الممثل هيث لدجر \ازا بتتذكروه تمثيله حلو واخر افلامه الليلة المظلمة \كان روعة\بس الله يرحمهم و يرحمنا
25-08-2011 10:58 PM
نونا
الله لا يردها
26-08-2011 02:44 AM
مدهشة
وووووووو المطلوووووووب!
نفرح الها مثلا !!
مبرروك!؟
26-08-2011 06:12 AM
عزبة وعندي ولد...مدهشة الفلاحة.ههههههههههههااع اع
الميت مابتجوز عليه الاالرحمة
26-08-2011 02:21 PM
سري للغاية
هي واين هاوس اتوفت ؟؟؟؟؟؟
ما حدا خبرني يا جماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لله وانا اليه راجعون
ليش ما خبرتونا يا جراسا عشان نقوم بالواجب ؟
27-08-2011 02:29 PM
؟؟؟؟؟؟؟
اول مره بسمع انه في وحده بتغني اسمها هاوس لا اله الا الله

ما دايم غير الله
27-08-2011 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات