بسمة: أحترم الفنانين المنحازين للسلطة عن قناعةٍ أو خوفٍ


جراسا -

اختارت الفنانة الشابة، بسمة، ان تجسد دور زوجة الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، في عمل فني إذا ما صدق كم الفساد الذي يتم الحديث عنه في الوقت الحالي، نظرا لعدم تقديمها دور شر في اي عمل، وذلك عندما خيرها الإعلامي إبراهيم عيسي، مقدم برنامج "الديكتاتور"، بين زوجات الرؤساء السابقين لمصر بعد ثورة 1953.

وقالت بسمة انها تحترم آراء الفنانين الذين يؤيدون النظام، في الوقت الذي يقوم فيه الشعب بثورة، وذلك إذا كانوا مقتنعين بذلك، او يقومون بذلك بدافع الخوف من المستقبل المجهول، او من بطش هذه الأنظمة وغدرهم بها، مشيرة الى انها كانت تسأل نفسها عندما تذهب الى التحرير عن مصيرها حال فشل الثورة، لكنها في الوقت نفسه كانت ترى العدد الكبير من المواطنين، ما دفعها الى اعتبار نفسها بأنها ليست اقل شجاعة منهم وتصديهم للنظام.

وعن مشاركتها السياسية بعد الثورة، قالت انها استمعت الى عدد من الرؤى السياسية من خلال الأحزاب الوليدة، وقامت بالفعل بملء استمارة عضوية لأحد الأحزاب، لكن أحدا لم يقم بالاتصال بها والحديث معها من أجل نشر افكار الحزب، ما دفعها الى الاتصال بهم ومطالبتهم بإلغاء استمارة العضوية.

ولفتت الى انها تقوم في الوقت الحالي بالتنسيق والعمل مع مجموعة من حزب "مصر الحرية"، حيث وجدتهم شبابا طموحا للغاية، ولديه رؤية من أجل مستقبل افضل للبلاد، واصفة نفسها بالعضو غير النشط في مجموعة العمل.

وكشفت انها طلبت من والدتها ان تقوم بضربها حال تحولها بسبب النجومية في اي وقت، لافتة الى ان الأمر لم يحدث حتى الآن.

استضاف برنامج "الديكتاتور" الفنانة، بسمة، الَّتي تحدَّثت عن آرائها السِّياسيَّة، متمنيةً تقديم دور سوزان مبارك زوجة الرَّئيس السَّابق.



تعليقات القراء

ابو شرار
بتحاز للكل !! بتوفرش الله يقصف عمرها!!!
13-08-2011 09:15 PM
مدهشة
احترمي !

بس رح تخسري احترامي الك !

فبذلك رح تخسري حالك!

كبي حالك احسنلك
13-08-2011 09:24 PM
زهررة اللوتس
كيفكم شو رايكم ب هالنكتة

الولد : هاى ممكن اتعرف؟. البنت :اخرس . الولد : انا معجب بيكى؟. البنت : اخرس.الولد : انا بحبك؟.البنت :اخرس..الولد : انا محتاج لك؟.البنت:اخرس..الولد:انتى حياتى؟.البنت:اخرس..الولد:انتى كل حاجة انا بفكر فيها؟.البنت:اخرس.الولد :تتجوزينى؟.

البنت:بجد!!.الولد:اخرسى
13-08-2011 09:32 PM
مدهشة
الى زهرة اللوتس

هههههههه

حلوة
13-08-2011 09:44 PM
ربداوية
يا بسمة وين البسمة ؟؟
13-08-2011 11:57 PM
نونا
مش جاي عبالي اقرا سلام للجميع
14-08-2011 12:14 AM
دينا
والله بطلت افرق بين الفنانات
14-08-2011 02:31 AM
نور
نفسي اعرف شو الجديد بعد الثورة يا ثوار مصر غير شغلة وحدة جدت وهي كثرة الجرائم والسرقات والاغتصاب وسلامة تسلمكم
14-08-2011 02:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات