مريم : تتزوَّج إجباريًّا وتُكافأ في "طرطنقي"


جراسا -

أعربت الفنانة الاماراتية، مريم حسين، عن سعادتها من أصداء أعمالها فى شهر رمضان، إذ تشارك في مسلسل "بنات سكر نبات"، وتطورت الحلقات في الأيام القليلة الماضية منذ بداية شهر رمضان لتتفاجأ سارة أن عليها أن تتقبل العريس الذى تقدم لخطبتها لمجرد أنه شاب غني ومعه ما يكفي من المال، وتحت ضغط أهلها وافقت سارة ليفجر لنا العمل منذ حلقاته الأولى عن قضية هامة وهى قضية "زواج الإجبار" للفتيات بسبب الرغبة في الغنى من الأب الذي يقنع ابنته أن توافق على العريس الغني لتجد نفسها فى أحضان رجل لا يحبها لتكتمل قصتها ومأساتها مع مأساة صديقاتها البنات.

فالمسلسل يتكلم حول معاناة الفتيات الشابات في الجامعة والمنزل والمجتمع، من خلال قصة ثلاث فتيات زميلات في الجامعة، تعيش كل منهنّ مشاكل مختلفة؛ فسارة المتزوجة من رجل لا يحبها، ومنار التي تخلى عنها حبيب جبان، وفرح التي تركها خطيبها قبل أيام من الزواج، ويرصد المسلسل محاولاتهن لتخطي هذه المحن.

يشارم مريم في المسلسل الفنانة أمل العوضي والفنانة زينة كرم.

وبعد تلك المحنة التى تمر بها مريم حسين فى شهر رمضان، تتفاجأ بأن الفنان طارق العلي والفنان داوود حسين يرغبان في ضمها لمسرحيتهما الجديدة التي تجمعهما لأول مرة معًا "طرطنقي" بعدما جرت العادة على مشاركته للفنانة هيا الشعيبي في معظم هذه الأدوار.

وصرحت مريم حسين أن تواجدها في المسرح لأول مرة بجوار هذين النجمين يعد مكسبًا لها حيث أنهم مدرسة كوميدية زاخرة ونهر لا ينضب أبدًا، وأكدت على سعادتها بالثقة التي أودعها العلي وحسين فيها باختيارهما لها لأداء هذه المسرحية التي ستعرض في عيد الفطر.

ويشارك في المسرحية كلًا من الفنان طارق العلي، داوود حسين ، مريم حسين، أمل عباس، محمد باش، وسلطان الفرج، والمصري علاء مرسي الذي يشارك كمخرج في العمل أيضًا.

ويعرض لمريم حسين حاليًا إلى جانب مسلسل "بنات سكر نبات"، مسلسل "غشمشم6" مع السعودي فهد الحيان، وهو المسلسل الذي أثار ردود أفعال جيدة من خلال أيام عرضه على الشاشات في الفترة الماضية.



تعليقات القراء

دينا
مين مريم؟؟؟
08-08-2011 09:20 PM
دينا
بس زاكية
08-08-2011 09:21 PM
المخنوق
الاخت نحلة شي ؟؟؟!!!
08-08-2011 09:22 PM
شـــــــــــــــــــــامــــــــــــخ
أريد أن أراك يا سيدتي..

لكنني أخاف أن أجرح إحساس الوطن..

أريد أن أهتف إليك يا سيدتي

لكنني أخاف أن تسمعني نوافذ الوطن.

أريد أن أمارس الحب على طريقتي

لكنني أخجل من حماقتي

أمام أحزان الوطن .

وما زال البحث جاريا
شــــــامـــــــــخ
08-08-2011 11:27 PM
ليل المسافة
تحاول تقليد بنات جزر هاواى بوضع زهرة الربيع > برتلاس < مش لابق يامريم
09-08-2011 06:16 AM
الوردة البيضاء الى شاامخ
نعتذر....
09-08-2011 02:22 PM
الوردة البيضاء
والله اللي يسمعكو بقول ابصر شو مخبصة ما حكينا اشي يستاهل كل التهكم
09-08-2011 02:36 PM
نونا
مين هاي اصلا
09-08-2011 03:22 PM
القناص الى 7
ما هقيت
09-08-2011 08:59 PM
دحخن
طكمنن....
22-08-2011 05:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات