الأزمات تلاحق مسلسلات السيرة الذاتيَّة


جراسا -

على الرغم من ان غالبية مسلسلات السيرة الذاتية التي تم عرضها مع بدء شهر رمضان كانت بموافقة اصحابها ومباركتهم للمشروع مثل "الشحرورة" الذي يتناول قصة حياة الفنانة صباح، و" في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر محمود درويش، و"الريان" الذي يتناول قصة حياة رجل الأعمال أحمد الريان، غلا أن المشاكل بدات تلاحقهم.

بدأت أزمة الشحرروة مع بداية المسلسل بسبب تناول عدد من الشخصيات التي اثرت في حياة صباح وكانت على علاقة بها، ومن بينها الفنانة فيروز والأخوين رحباني، وهو ما استبدل المؤلف شخصيتهم بأسماء اخرى هربا من الملاحقة القضائية، كما ذكر.

الشحرورة لا تزال حلقاته في بدايتها ولكن لم يتضح ما إذ كان المسلسل سيكشف المزيد من علاقات الشحرورة، لاسيما وان بنت شقيقتها اعربت عن عدم رضاها عن العمل من الحلقة الأولى، فيما لا تزال الحلقات المقبلة تحمل المزيد من الاسرار الخاصة بزيجاتها المتعددة.

ويأتي غضب صباح من المسلسل على الرغم من مباركتها العمل وجلوسها مع فريق العمل، ومن بينهم الفنانة كارول سماحة التي تجسد دورها، وأظهرت أداءً جيدًا حتى الان في تجسيد دورها، ونجحت في جذب الجمهور المصري لمتابعتها والإشادة بها في أولى تجاربها التليفزيونية التي تعرض في مصر.

أما مسلسل "الريان" الذي يتناول قصة حياة رجل الأعمال أحمد الريان الذي اشتهر بتوظيف الأموال خلال ثمانيات القرن الماضي وانتهى مشواره مع توظيف الأموال بضياع ملايين الجنيهات من أموال المودعين لديه، حيث اتفق بعد خروجه مع السجن مع المنتج محمود بركة على تقديم قصة حياته في عمل درامي، وجلس مع المؤلفين محمود البزاوي وحازم الحديدي لعدة أشهر يتحدث عن أدق تفاصيل حياته وعلاقاته بالمسؤولين ونشأته الاجتماعية.

الريان لم ينتظر نهاية الحلقات من أجل الحديث عن المسلسل وإنما فتح النار على مؤلفي المسلسل واتهمهم بعدم الجدية في كتابة العمل، بل يستعد لإقامة دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة، متهما أسرة المسلسل بتشويه صورته مكتفين بوضع عبارهة تشير الى ان الاحداث من نسج خيال المؤلف في الوقت الذي يحمل اسم "الريان".

أما مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول قصة حياة الشاعر محمود درويش فيتعرض لحملة هجوم شرسة من قبل مجموعة من محبي درويش، وذلك على الرغم من ان العمل لازال في بداية حلقاته الأولى إلا أن عدة صفحات على موقع الفيسبوك أنشات لمهاجمة المسلسل بل والمطالبة بوقف عرضه.

الاستثناء الوحيد من أزمات مسلسلات السيرة الذاتية مسلسل "رجل لهذا الزمان" الذي يتناول قية حياة العالم المصري الراحل مصطفى مشرفة، فلم يتحدث أحد من أسرته حتى الان عن رأيهم في المسلسل في انتظار باقي الحلقات.



تعليقات القراء

المخنوق
يبعثوا ال(CVs)وانا بحاول اوظفهم انشاء الله !!!
08-08-2011 09:18 PM
نونا
يسعد مساكم جميعا
08-08-2011 11:22 PM
المخنوق
يسعد مساكي نونا وين بتغطسي وما بتبيني ؟؟!!!
08-08-2011 11:34 PM
زهرة اللوتس
مسا الخير للجميع كيفكم وكيف رمضان عندكم
09-08-2011 12:19 AM
المخنوق
ها !!! وينك يا اللوتس ؟؟!!!!
09-08-2011 02:02 AM
ليل المسافة
هذة التعقيدات والمشاكل خيطية فيررررررررررررررررررررررروز \\ دعوا سفيرتنا الى النجوم بحالها
09-08-2011 04:17 AM
ام اللول
انا حابه يعرضوا مسلسلات لبعض المعلقين الغامضين بجراسا ...فضووووول
09-08-2011 03:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات