حنان ترك: جميعنا كنا جزءًا من النِّظام السابق


جراسا -

اتهمت الفنانة المصرية، حنان ترك، وزارة الداخلية بتلفيق قضية الآداب الشهيرة لها مع الفنانة، وفاء عامر، من أجل إلهاء المواطنين عن قضايا أخرى أهم، مشيرة إلى أنها لم تكن مع وفاء خلال القبض عليها، وأن الأخيرة تم استقدامها من بيتها.

وقالت حنان في حوارها مع الإعلامية، لميس الحديدي في برنامج "نص الحقيقة" على قناة "سي بي سي"، إن زوجها وأسرته لم يشكا في سلوكها، وأنهم كانوا على ثقة تامة من براءتها من هذه القضية، مؤكدة أنها تكتفي بالعقاب الإلهي لمن لفق لها القضية.

وأشارت إلى أنها لم تكن موجودة في مصر من يوم 24 يناير حيث كانت في زيارة لغزة، ومنها توجهت إلى العراق يوم 28 يناير مع هيئة الإغاثة الإنسانية، في رحلة قامت خلالها بزيارة المشروعات التي تبنتها الهيئة وتم تنفيذها.

واعتبرت حنان أن كل المصريين كانوا جزءًا من النظام السابق، لأنهم إرتضوا أن يكون مبارك رئيس دولتهم، لافتة إلى أن ثقافتها السياسية محدودة، وأنها تتابع الأحداث مثلها مثل ملايين المواطنين.

ونفت أن يكون هناك موقف بينها وبين الداعية الإسلامي، عمرو خالد، لافتة إلى أنها تحب الإستماع إلى عدد من المشايخ، من بينهم خالد الجندي الذي تعجب بآرائه، مستبعدة أن تقدم على استعمال الباروكة في التمثيل سواء في السينما أو في التلفزيون.

وعن زواجها الأخير الذي اتسم بالسرية، ونتج منه إبنها محمد، قالت حنان إنها تعرفت إلى زوجها خلال تواجدها في لندن وتم الزواج سريعًا، وبعدها تم الانفصال عقب الزواج بأربعة أشهر وكانت حاملاً بابنها، مؤكدة أن سبب الإنفصال كان خلافًا في الرأي، وأنها لم تستمر في الزواج، وقررت أن تتحمل نتيجة خطئها.



تعليقات القراء

نبع الورووووود
مفكره حالها لابسه عمامه
06-08-2011 09:40 PM
نعسان
كيف لبست الحجاب ؟؟؟؟؟؟؟ شكلو مخبص
06-08-2011 09:43 PM
المخنوق
حبوبة حنون !!

بس لحالكم كنتم جزء من النظااام مش جميعنا !!!!!!!!!
06-08-2011 09:47 PM
اســــ؟ــــــم ,,
هاي الممثلة وعمرو خالد بس اشوفهم بتكهرب .. الاتنين اكدب من بعض يع
06-08-2011 10:00 PM
ليل المسافةا
امال ياروح امك فين الحجاب \\\\ والان ترمى وزرك على النظام \\\متشابهون متشابهون وسكينكم على رقبة النظام\\\ اسالى صفوت الشريف
07-08-2011 01:28 AM
الى 4
هههههههههه
بجد في وجه شبه كبير بينهم بالكذب وبالبلاده والمشكله انهم الاثنين مقنعين حالهم انهم بفهمو بكل شي
07-08-2011 02:17 PM
قرفانها
مقرفة
07-08-2011 02:18 PM
حنونه
بعملو السبعه وذمتها وبعدين بتحجبو هو مش حجاب اسمه غطاااااااااااء الي بلبسوه هاي الاشكال
07-08-2011 05:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات