شيماء إمرأة كبيرة مليئة بالتناقضات


جراسا -

تنشغل الفنانة، شيماء سبت، في الفترة الحالية بتصوير مسلسل "وديمة"، الذي يعتبر دورًا جديدًا ومغايرًا عليها تمامًا من كل النواحي، تشيد فيه بالتعاون بينها وبين طاقم العمل لإنجاح المسلسل.

وأشارت إلى أن الدور يعتبر طلة جديدة تطل بها على جماهيرها، في واحدة من الأعمال التي تسلط الضوء على الحقب الفائتة في فترة الخمسينات إلى السبعينات بالتحديد.

وتجسد شيماء دور امرأة كبيرة في العمر اسمها "بدرية"، مغلوب على أمرها تتزوج من رجل ظالم، ولديها منه ستة أبناء تقوم برعايتهم وتربيتهم بعد ترك زوجها لها، في ظل أحداث تراثية إجتماعية مليئة بالتناقضات.

ويشاركها في البطولة الفنانة أسمهان توفيق، وجلال عبدالله، وجمعة علي، وعبدالحميد البلوشي، وهدى الغانم، وليلى السلمان، وفاطمة الحوسني، وسيف الغانم، ورؤى الصيان، وعبدالرحمن الملا، وعبدالعزيز الحديد، ومن تأليف محمد سعيد الضنحاني، وإخراج شعلان الدباس.

وتحتفل شيماء سبت بعيد الفطر في الإمارات بطريقتها الخاصة، فتستعد لمسرحية كوميدية مميزة تحت عنوان "زلقة زلقة" يشارك في بطولتها الفنان خالد العجيرب، وعلي الغرير، وخليل الرميثي، ومروان عبدالله، وعبدالله صالح، وصوغة وحسن يوسف، من تأليف اسماعيل عبدالله، واخراج حسن رجب، وستعرض على خشبة مسرح المدرسة الهندية.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سبت يعرض لها خلال شهر رمضان مسلسل "سكتم بكتم" للمخرج محمد العوالي، بطولة سعاد علي، واميرة محمد، وفخرية خميس، ومسلسل "ملف علاقي"، وتمنت أن تكون عند ظن جمهورها، وأن تنال الاعمال إعجابهم



تعليقات القراء

نبع الوررررررررررود
ما ادفشها
06-08-2011 09:35 PM
نعسان
اففففففففففففف بحسها طفشة كتير مش عارف لييش
06-08-2011 09:41 PM
المخنوق
فعلاً كبييييرة ملية الصورة من كبرها!!!!
06-08-2011 09:45 PM
ليل المسافة
دش ساخن ونشوف حقيقة جمالها المصطنع ولو انها تشبة هنديات بوليود
07-08-2011 01:23 AM
رامي الى نبع الورووود
يا الله على الغيره يا الله اشي خيالي يعني البنت في الها فيديو كليب مع راشد الماجد قبل لايخترعو المكياج وطول عمرها ناعمه وبتجنن مش طراشه ومعجنه املشن..قل شو ما ادفشهاااا
07-08-2011 11:30 AM
الى 4 ليل المسافه
دش ساخن من القهر يسعد جمال الخليجيات والله انهن يعبن العين
07-08-2011 12:30 PM
الجارح الى نبع الورود
القهر اه من القهر هاي دفشه ها شو بنقول عن اللي غيرها اللي مثل الزلام بالضبط وتخلي حالها انها ناعمه هاي دفشه لا مش صحيح
07-08-2011 12:34 PM
سويلم جويعد
حد يحكيلي شو الي ملزق بصباحها
لا يكون مفكره حالها جد بجمال الهنديات؟
07-08-2011 02:24 PM
ربداوية
يييييع بتـــــخزي ...بدون مجـــاملة
07-08-2011 02:49 PM
من حنونه الى ليل المسافه
حبيتك والله معك حق دش ساخن والله يستر من الي رح نشوفه
07-08-2011 05:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات