البادية الشمالية : عشريني يطلق النار على نفسه


جراسا -

خاص - توفي مواطن عشريني في محافظة المفرق بمنطقة البادية الشمالية بعد ان اطلق النار على نفسه من مسدسه حيث فارق الحياة ، وفق مصدر امني لـ"جراسا نيوز".

ونوه المصدر انه تم نقل الشاب المتوفى إلى المستشفى وتحويله للطب الشرعي ، كما باشر المدعي العام وأجهزة الأمن بالتحقيق في ملابسات الحادثة.

ولفت المصدر انه بامر من المدعي العام المختص تم تشريح كل من الجثتين برئاسة رئيس طب شرعي الزرقاء الدكتور الاستشاري ابراهيم عبيدات وعضوية من الدكتور محمد ارتيمات والدكتور زيد العزة ، والتحقيقات جارية.



تعليقات القراء

الصاحي للدنيا

قوله تعالى { شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون }
صدق الله العظيم
24-07-2011 08:54 PM
ث
فعلا الانتحار هو الحل

24-07-2011 10:17 PM
خزعلــــــــــي
لا حول ولا قوة الا بالله ، يجب ان لا نطلق الاتهامات المفرطة بحق احد لأن المخفي لا يعلمه الا الله / رحمة الله عليه
27-07-2011 03:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات