اسرائيل تبعد خمسة متضامنين أجانب من الضفة إلى الأردن


جراسا -

أبعدت السلطات الاسرائيلية خمسة متضامنين أجانب إلى الأردن بعد اعتقالهم على حاجز عسكري بين مدينتي جنين وطولكرم بالضفة الغربية، خلال مشاركتهم في فعاليةٍ تضامنيةٍ شبابيةٍ مع الشعب الفلسطيني أمس.

واشارت الحركة "الشبابية الفرنسية"، التي ينتمي المتضامنون لها، في تصريحٍات للصحفييٍن إلى انه "لدى وصولهم أمس إلى حاجز عسكري أقيم بين جنين وطولكرم، شمال الضفة فوجئوا بقيام الجنود الاسرائيليين باحتجازهم ومصادرة جوازات سفرهم، ثم جرى استدعاء دورياتٍ عسكريةٍ وإرغامهم على الصعود إليها، ونقلهم لمعسكر للجيش الاسرائيلي".

واستنكرت الحركة الشبابية "الإبعاد التعسفي لنشطائها"، وأضافت إن "الوفد فوجئ باحتجازه لمدة ساعتين، حتى أبلغهم ضابط مخابرات بأنه تقرر إبعادهم عن إسرائيل وحظر دخولهم مرة ثانية بدعوى التعاون مع منظماتٍ فلسطينية مسلحة".
(الإلكترونية اللبنانية)



تعليقات القراء

مدهشة
بالله جد !؟ مين كمان بدهوش حد يشرفنا فيه !
23-07-2011 01:56 PM
بحب مدهشة
الله عليكي يا امورة
23-07-2011 02:34 PM
مندهشة
مين اسرائيل!؟ما بعرف غير فلسطين
23-07-2011 02:37 PM
مدهشة الى مندهشة
100% true and meee 2
23-07-2011 02:44 PM
محمد الجبوري
اسرائيل تقتل ونحن ندفن, اسرائيل تجرح ونحن نسعف , اسرائيل تمنع الغذاء والدواء وتحاصر ونحن نرسل قوافل المساعدات التي لن تنتهي.اسرائيل تبعد ونحن نحتضن المبعدين. الا تعتقدون ان هذا النهج ضعيف ومتخاذل, وغير مبرر, وسيؤدي حيطنا الواطي الى تشجيع كيان الضباع الصهيوني الى تثبيت مر للخيار الصهيوني في الوطن البديل ونتشدق الاردن اولا . ارجوكم بعض الكرامة فهذا وطن فرسان ودولة كرامة ومؤسسات وشعب واعي.اللهم احفظ الوطن من عقوق بعض ابناءة.
23-07-2011 07:21 PM
هوت دوق
اخرتكو يا اسرائيل زي 'معاذ' ننحركو ونقطع الخاير ونسلمه لاميركا

23-07-2011 11:08 PM
بـنـت فلسـطين♥الى مدهشة ومندهشة
AND ME فلســــــطين بعرف وبس

وشو يعنـي اسرائيل

وبعدين فش فرق بين الاردن وفلسـطين
24-07-2011 12:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات