الملك يزور باريس ويلتقي ساركوزي الاربعاء المقبل


جراسا -

أعلنت مصادر رسمية ان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي سيجري محادثات مع جلالة الملك عبد الله الثاني خلال زيارته لباريس في ال27 من تموز الجاري تتناول العلاقات الثنائية والأوضاع الاقليمية.
وقال مسؤولون في مكتب ساركوزي ان الزعيمين سيلتقيان خلال "غداء عمل" في قصر الاليزيه حيث من المقرر أن تركز المحادثات على العلاقات الاقليمية والثنائية والوضع في عدد من البلدان العربية.
على صعيد متصل أشارت الخارجية الفرنسية الى العلاقة التي تربط عمان بباريس لافتة الى أن فرنسا تعد "الشريك الأوروبي الرئيس" للأردن وتتمتع "بعلاقة ثقة مع الملك عبد الله".
وأضافت أن فرنسا عملت بنشاط في خفض ديون الاردن الخارجية مع "نادي باريس للدول الدائنة" وزادت استثماراتها في المملكة بشكل ملحوظ لتقترب من المليار دولار كاستثمارات مباشرة في مجالات الاتصالات والمصارف والمياه والسياحة والهندسة والبناء من خلال ما يقرب من 30 شركة فرنسية تعمل في الأردن.


(وكالات)



تعليقات القراء

اردني نشمي
والله انك يا سيدي ابو حسين انك مفخره للعرب الله يديمك ويحميك
22-07-2011 11:14 PM
حلمي
نعتذر....

23-07-2011 01:18 AM
معقول هالخبر
نعتذر...
23-07-2011 10:37 AM
الشوبكي
كلنا فداء لجلالة سيدنا ابو حسين
23-07-2011 12:32 PM
شاهد ما شفش هاجه
ما شفنا اشى من هالاستثمار المزعومه
23-07-2011 07:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات