على ذمة "جول" : مرة ثانية .. هكر أردني يخترق موقع الاتحاد السعودي


جراسا -

خاص- قال موقع "جول دوت كوم" (goal.com) الرياضي السعودي، بأنه وفي مواصلة مثيرة للتساؤل للحرب الإلكترونية بين مشجعي كرة القدم الأردنيين والسعوديين ، قام نفس الهكر الأردني والذي سبق له إختراق موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم بالعودة لإختراقة مرة أخرى في سهولة تثير التساؤل ، وذلك ردا على قيام هكر سعودي باختراق موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم ، والذي بدوره كان ردا على اختراق سابق لموقع الاتحاد السعودي .


وكان "جول دوت كوم" قد نشر خبرا سابقا لحاثة الاختراق الاولى، قال خلاله بأن الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تعرض لاختراق مفاجئ من مجموعة من "الهاكرز" الأردنيين الذي قاموا بإغلاق الموقع وكتابة رسالة تتعلق بخسارة المنتخب السعودي من نظيره الكويتي في الدورة الودية التي أقيمت في الأردن قبل أيام.


وحسبما نشره لخبر الاختراق، قال موقع "سبق" الالكتروني السعودي بأن "الهكرز" الاردني ترك رسالة على موقع الاتحاد السعودي، قال فيها "يعني في البداية، كانت شغلة سريعة.. بس يجي واحد ويخترق الاتحاد الأردني.. تبي حرب مثلاً؟ أقول صف ع جنب.. بلاش تكبر وتصير بوزارات، وأنا ما ألومكم معاكم الحق أنكم تدافعوا عن بلدكم. لكن! اختصر الشر.. وغنيله.. وأنا عادي ما وراي شي.. بدك حرب بنسويها سلملم..!".

ودوَّن "الهاكر" الأردني ملاحظة في الموقع، ذكر فيها أنه سيقوم بالاستمرار في اختراق الموقع السعودي.



تعليقات القراء

اردني أصيل
والله انك بترفع الراس يا الأردني هذووول هم النشامى
21-07-2011 08:27 AM
مواطن
والله عيب هالحكي....فوق ما طسوكم كمان بتهاجمو موقعهم عالانترنت ؟؟
21-07-2011 09:19 AM
رياضي
الله اقويكو وحده بوحده
21-07-2011 09:42 AM
الزير السلطي
إلى تعليق رقم (2) مش عاجبك

الأردن أولاً
21-07-2011 10:14 AM
وين اخلاق الاردنيين؟؟؟
يا جماعة والله عيب ..



لازم يكون عنا اخلاق وروح رياضية .. ولازم نعكس للناس صورة طيبة عن الاردنيين.



الرياضة ربح وخسارة ولازم الانسان اللي عنده اخلاق يتقبل الخسارة بروح رياضية .



اللي عملوه الشباب عيب ولازم من الاول ما هاجمو موقع الاتحاد السعودي



يعني لو فرضنا انو احنا اللي فزنا عالسعودية بتقبلوا الهاكر السعوديين يهاجمونا؟؟؟؟؟؟



نشامى الاردن بتميزوا باخلاقهم الرفيعة ورجولتهم وشهامتهم والنشمي بحترم الناس وبعطي صورة طيبة عنه وعن بلده وما بهاجم جاره ولا بسبب له اذى او ضرر.





21-07-2011 12:34 PM
الحروب
انا قصة انه الهكر اردني ما اقنعتني لانه لهجة الرسالة المتروكة على الموقع لهجة مش اردنية بل هي لهجة خليجية و اخشى ما اخشاه ان بعض الحاقدين يقصدون زعزعة العلاقات الاردنية السعودية الاخوية وهذا طبعا مرفوض
21-07-2011 07:09 PM
abd
......
رد من المحرر:
نعتذر
22-07-2011 04:07 PM
سامو ماك
الى رقم 5.... ليش مطلوب منا نكون دايما احنا المحترمين ونخلي سياراتهم تمشي على بطن اولادنا حتى يشموا الهواء.؟. طول عمري اعمل بمبدأ .من لطمك على خدك الايمن فحول له خدك الايسر .,. لا لا لا والف لا ,., بدي.,., العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم
30-07-2011 08:30 PM
الاردن آولآ
هانحن يالاردنيون دائما في القمه
28-06-2012 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات