باصات بديلة عن المتكاملة على الخطوط اعتبارا من اليوم


جراسا -

استكملت الإدارة المؤقتة لشركة المتكاملة للنقل الإجراءات النهائية لتشغيل 259 باصا يوم غد الاربعاء.

ونوهت الادارة ان 259 باصا من شركة المتكاملة للنقل ستباشر عملها اعتبارا من يوم غد الاربعاء بما فيها خط الجامعة الهاشمية ، و ان العاملين والسائقين ذاتهم سيتم اعادتهم إلى وظائفهم .

وفي ذات السياق توقع مصدر في أمانة عمان استئناف عمل باصات الشركة المتكاملة للنقل وعودتها إلى خطوطها ضمن العاصمة بإدارة أخرى جديدة مطلع الأسبوع المقبل.

ولفت المصدر إن مجلس الإدارة المؤقت للشركة يقوم حاليا بتسيير أعمال الشركة، بعد قرار وزير الصناعة والتجارة بحل مجلسها السابق خلال اجتماع عقد أمس الأول ونوقش فيه قراري وستئناف تشغيل الباصات وحل مشكلة موظفي الشركة.

وتسبب تعليق الشركة المتكاملة لأعمالها على كافة الخطوط بأزمة مواصلات حادة في العاصمة وضواحيها، حيث توقفت الشركة التي تشغل نحو 70 في المئة من خطوط المواصلات في عمان وخارجها بشكل مفاجئ ، ويبلغ أسطول حافلاتها 578 حافلة.

وكانت دائرة النقل طرحت عطاء شركة المتكاملة على خمس مناطق وتقدم لذلك العطاء 10 شركات تجارية محلية، الا أن قرار مجلس الادارة من شأنه البت في إحالة العطاء أو التصرف بوضع يد الحكومة على الشركة ومواصلة العمل.

يذكر ان دائرة مراقبة الشركات عينت مطلع الأسبوع الحالي ادارة مؤقتة لشركة المتكاملة للنقل بعد ان اغلقت الادارة السابقة مكاتب الشركة وسرحت موظفيها .


(بترا)



تعليقات القراء

البسطامي
برئاسة مخيمر ابو جاموس وعضوية المهندس مروان الحمود ومحمود المعايطة وسامي الخرابشة ( نشكرهم جميعا على ما بذلوه وسيبذلوه في خدمه الوطن والمواطن لارجاع النقل في العاصمة في ضل صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ونبارك لجميع الموظفين والسواقين والعاملين في الشركة لارجاعهم الى عملهم ..
19-07-2011 09:13 PM
احسان الدرهلي
المهم مامصير مطالبات الشركة على الامانة ؟
19-07-2011 10:38 PM
المتابع
الموضوع كبيييييييير - ومالازم يمر هيك - طبطبه وخلص- من المسؤول وهل رح بحاسب كل من كان له دور في ذلك
20-07-2011 02:04 AM
ديكارت
يا احسان الدرهلي هو بالاساس ظل فلوس في الامانه حتى تدفع مطالبات وحقوق الشركه ؟ الامانه هي سبب المشكله بعدم دفع التزاماتها المترتبه للمتكامله، عموما ادارة المتكامله فعلت خير وهربت بجلدها اما الباصات فهي مرهونه للبنوك وتعيين مجلس ادارة جديد لن يحل المشكله الاصليه المتمثله بتراكم ديون المتكامله،بل سوف يرحلها الى عدة شهور قليله قادمه، قصة المتكامله ما هي الا درس جديد للمستثمرين بعدم الدخول في مشاريع مشتركه مع امانة عمان على وجه الخصوص ومع العديد من الجهات الحكوميه الاخرى على وجه العموم .
20-07-2011 07:20 AM
بطاقة
شكر خاص للامن العام على ما قدموه في ظل تلك الازمة
20-07-2011 07:40 AM
ابن الجنوب
والله يا هيك الاستثمار يا بلاش . وايش مصير بروتوكول الـ 800 مليون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20-07-2011 09:30 AM
سحر
مع احترامى للجميع لا فى باصات ولا اشى

روحت اليوم من الجامعة الاردنية تكسى

على البيت 4 دنانير انا طالبة ومش معقولة كل يوم تكسى بدنا حل لو سمحتوا
20-07-2011 03:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات