النعيمي : وكالة الغوث منظمة دولية وينحصر دور الوزارة بتقديم منهاج تعليمها لها فقط


جراسا -

خاص - اوضح وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي عن تساؤلات النواب حول امكانية انتساب المعلمين لعضوية نقابة المعلمين الذين يدرسون في مدارس وكالة الغوث , جاء ذلك خلال جلسة مناقشة قانون المعلمين فقال الوزير : ينحصر دور الاردن في وزارة التربية والتعليم في وكالة الغوث في تقديم المناهج التعليمية فقط وذلك للمحافظة على وسائل التعليم .

واشار الوزير بأن هنالك نقابة واتحاد للمعلمين في وكالة الغوث ولا ينطبق انتساب احد من المعلمين الذين " يدرسون" في مدارس وكالة الغوث " على عضوية نقابة المعلمين.



تعليقات القراء

فاهمك
سقاللة وانت مروح لانك تاع ..... يا مععاليك
19-07-2011 01:27 PM
معلم وكا لة
شو يا سعادة الوزير هو معلم الوكالة جاي من كوكب ثاني مهوفي الاصل معلم اردني وبعدين معلمين الوكالة ما الهم نقابة بس ا لهم لجنة تنفيذية وليس نقابة ومن حقهم الانضمام الى نقابة المعلمين الاردنية
19-07-2011 03:06 PM
إلى معالي الوزير
المعلم سواء كان بالمدارس الحكومية أو الوكالة أو المدارس الخاصة هو مواطن أردني يقوم بتعليم طلبة أردنيين وليس من حق أي جهة التمييز بين هؤلاء في الحقوق والواجبات إلا إذا كانت لكم مآرب أخرى.

علما أن أسباب رفضكم سابقا الموافقة على إنشاء نقابة للمعلمين هي بإعتبارهم موظفين حكوميين، والآن تحللون ذلك لهم و تحرمونه على المعلمين غير الحكوميين.

إحترنا يا قرعة منين نبوسك.
19-07-2011 04:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات