الفنان المصري خالد النبوي واعمال ممنوعة !


جراسا -

قال الفنان المصري خالد النبوي أنه يتمنى القيام بأعمال كثيرة "لكنها للأسف ممنوعة"، وأوضح أنه يحلم بتجسيد شخصية عظيمة جداً ويحبها بالفعل وهي شخصية الإمام علي بن أبى طالب رضي الله عنه.


وذكر النبوي إن التجربة الأخيرة في فيلم "نار بلا حدود" كانت مليئة بالمخاطر والتحديات، خاصة وأن تصويره كان في لبنان وكان أثناء الحرب الإسرائيلية على لبنان.

وأكد خالد أن هذه التجربة أضافت له الكثير خاصة وأنه كان يعمل مع فريق عمل لأول مرة وقال "تعرفت عليهم وتعلمت منهم الكثير بسبب اختلاف الثقافة والبيئة المحيطة، والاختلاف كان في كل شيء مجتمع مختلف تماماً عن مجتمعنا". وأشار إلى أن صناعة السينما في مصر تحتاج كل يوم إلى ممثلين جدد "لكي يستمر الإبداع وتستمر الصناعة فهناك من ينجح ويستمر وهناك من لا ينجح وبالتالي يتجه إلى عمل آخر غير التمثيل".

وعن ابتعاده عن التليفزيون قال النبوي إنه بحكم بدايته السينمائية التي كانت السبب في معرفته بالجمهور لم يفكر في الشاشة الصغيرة في الفترة الحالية. وقال إن "يوسف شاهين سوف يؤثر على السينما المصرية بشكل كبير جداً بصفة عامة وعلية بصفة خاصة".

وعن أعماله القادمة أشار أن فيلم "المسافر" سوف يعرض في يونيو القادم وهو حاليا يقوم بتصوير فيلم الدويلر، وبالنسبة لامتناعة عن الحديث عن حياته الشخصية، قال "أنا لا أحب أن أتحدث للجمهور عن حياتي الخاصة، لكن أتحدث عن حياتي الفنية لأن الحياة الخاصة لا تهم الناس وهم يحبون متابعة أخباري الفنية فقط، ولديهم المشاكل وكل واحد لدية مشاكله الخاصة به. واعتبر النبوي أنه إنسان عادى لكنه يقوم بعمل غير عادى وهو التمثيل "وهذه المهنة غير العادية لابد أن تظهر للناس بصورة ورسالة جيدة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات