760.7 مليون دينار الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام الحالي


جراسا -

ارتفعت الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام الحالي، لتصل إلى ما قيمته 760.7 مليون دينار، أي بارتفاع بلغ 26.4 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لتبلغ تغطيتها من النفقات الجارية ما نسبته 105.7 بالمئة.

وجاء هذا الارتفاع نتيجة ارتفاع الإيرادات الضريبية بحـوالي 20.5 مليون دينار، وارتفاع الإيرادات غير الضريبية بحوالي 5.8 مليون دينار.

وعلى صعيد الإنفاق العام فقد بلغ إجمالي الإنفاق للحكومة المركزية / الموازنة خلال الشهر الأول من عام 2024 حوالي 739.6 مليون دينار، مقابل 749.8 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام السابق.

ونتيجة للتطورات السابقة سجلت الموازنة العامة وفراً ماليا بعد المساعدات بحوالي 26.6 مليون دينار، مقابل عجز مالي بلغ حوالي 7.2 مليون دينار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات