ترامب يتقدم على بايدن بالولايات الحاسمة


جراسا -

يتقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وفقا لاستطلاع جديد للرأي بست نقاط على الرئيس جو بايدن في الولايات الحاسمة التي من المرجح أن تحدد نتيجة الانتخابات في نوفمبر المقبل.

وأظهر استطلاع أجرته "بلومبيرغ" بالتعاون مع "مورنينغ كونسلت" أن ترامب حصل على دعم بنسبة 49% في الولايات المتأرجحة، مقابل 43% لبايدن.

وتصدر الرئيس السابق ست ولايات من أصل سبع، وهي ويسكونسن وبنسلفانيا ونيفادا ونورث كارولينا وجورجيا وأريزونا، بينما تقدم بايدن بنقطتين في ميشيغان.

وفي ويسكونسن وبنسلفانيا، كانت الهوامش ضيقة. وأظهر الاستطلاع أن الرئيس الحالي يعاني من عجز أوسع في نيفادا ونورث كارولينا وجورجيا وأريزونا.

وأعرب المشاركون عن مخاوفهم بشأن الاقتصاد، وهو أهم قضية تصويت في الدورة المقبلة. وقال 18% فقط إن التضخم يتحسن، بينما قال 55% إنه يزداد سوءا.

وقال المشاركون في الاستطلاع إنهم يثقون في بايدن (45%) أكثر من ترامب (39%) عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على البرامج الفيدرالية مثل الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.

وأعرب المشاركون عن أهمية ملف الإجهاض في انتخابات هذا العام، حيث أشار 52% إلى الإجهاض باعتباره قضية "مهمة جدا" بالنسبة لهم عند تحديد من سيصوتون له في نوفمبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات