مودريتش يمنح فرصة أخيرة لريال مدريد قبل إعلان الرحيل


جراسا -

منح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، إدارة الملكي، فرصة أخيرة قبل إعلان رحيله عن الميرنجي.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ويستطيع التوقيع مجانا الآن مع أي نادٍ.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، يفكر مودريتش الآن في مستقبله، إذ أنه على الأرجح لن يتلقى عرضًا للتجديد في الأسابيع المقبلة.

وأشار البرنامج إلى أن مودريتش سيعلن رحيله عن الريال، إذا لم يمنحه مسؤولو الميرنجي عرضا، حتى انتهاء مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وربطت العديد من التقارير، مودريتش، بالانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وصرح إيفان راكيتيتش، نجم الشباب، مؤخرا: "إذا قرر مودريتش الرحيل عن ريال مدريد، سيكون ذلك أمرًا مذهلاً، سأتصل به مباشرة بعد دقيقتين لإقناعه بالانضمام إلى الشباب أو الدوري السعودي، سأعطيه كل المعلومات التي ربما يحتاجها".

وأضاف النجم الكرواتي الذي انتقل إلى الشباب في يناير/ كانون الثاني الماضي مازحًا "إذا انضم مودريتش إلى الدوري السعودي ليلعب لفريق آخر غير الشباب فسيواجه المشاكل معي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات